طائرة "مصر للطيران" تستأنف رحلتها بعد هبوطها اضطراريا بالأقصرمنير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»سيارات المستقبل.. و«مركز مجدى يعقوب» و«كلبش ٢» !التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!د. يحيى طراف يرد على د. زاهى حواس: أختلف معك.. وتحقق حلم «ميجان»!الفوائد الجانبية للفراخإفطار ملكى..عودة نهج لا عودة شخصدرس مهاتير الأول!صفقة عقولأ. د. آمنة نصير تكتب: وأخيراً.. عندى رجاء وأمنيةاجتماع فني اليوم لـ«ودية» مصر والكويتمصير النواب المنضمين لـ «مستقبل وطن» بعد إعلان قيادات الحزب الجديدةبرلماني يطالب الحكومة بإعلان سياستها بشأن رفع أسعار الأرزبرلماني: وجود المجالس المحلية يضمن تفرغ مجلس النواب لدورهأمريكا تطرد اثنين من دبلوماسيي فنزويلامى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة

وزير الخارجية يهنئ نظيره السوداني بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكري
أجرى سامح شكري وزير الخارجية يوم 16 مايو الجاري اتصالا هاتفيا بنظيره السوداني الدرديري محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق والسداد.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السوداني لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتي البلدين على تعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات. كما أعرب الوزير شكري عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء في السودان.

من جانبه، أكد وزير الخارجية السوداني على عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة في أول زيارة خارجية له مقبلة، موجها الشكر للوزير شكري على مبادرته بتقديم التهنئة له.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة