صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقنا

وزير الخارجية يهنئ نظيره السوداني بتوليه مهام منصبه

   -  
سامح شكري
أجرى سامح شكري وزير الخارجية يوم 16 مايو الجاري اتصالا هاتفيا بنظيره السوداني الدرديري محمد أحمد الدخيري، حيث هنأه بمناسبة توليه مهام منصبه، متمنيا له التوفيق والسداد.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن وزير الخارجية سامح شكري أكد خلال الاتصال على تطلعه للتعاون مع وزير الخارجية السوداني لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين، مشددا على العلاقات التاريخية بين مصر والسودان، وحرص قيادتي البلدين على تعزيز تلك العلاقات في كافة المجالات. كما أعرب الوزير شكري عن تهانيه بحلول شهر رمضان المبارك للأشقاء في السودان.

من جانبه، أكد وزير الخارجية السوداني على عمق العلاقات بين البلدين، وتطلعه للقيام بزيارة القاهرة في أول زيارة خارجية له مقبلة، موجها الشكر للوزير شكري على مبادرته بتقديم التهنئة له.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة