الإسكان: إنشاء محطات تحلية عملاقة ننتهي منها خلال عامينطارق شوقي: الدروس الخصوصية باتت تعليما موازيا.. ونستهدف القضاء عليهاالاتحاد السكندري يكشف حقيقة إشراك سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية..فيديوكواليس اليوم الأول لـ المصري في رحلة إياب الكونفيدرالية«بيت الفنون» يحتفل بذكرى «النصر» على مسرح عبدالوهاب بالإسكندرية«هروب نحو القمة».. رواية ترصد مأساة الهجرة المليونية لأكراد العراقوزيرة الثقافة: "المعرض العام" فى ديسمبر المقبل ويقام سنويًامواطن بالجيزة يطالب بفحص الأرض المخصصة لإنشاء محطة كهرباء جرزا لتعرضها للهبوطمواقيت الصلاة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الأحد 21-10-2018 فى مصر والدول العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 21-10-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحيةاليوم.. أولى جلسات محاكمة قاتل أبنائه بميت سلسيل بالدقهلية"المسطحات المائية" تطلق سلحفاة نادرة في مياه الشاطبي بالإسكندرية بعد إنقاذهابالصور.. تدشين مبادرة أنا إنسان لرعاية العاملين بالخدمات المساندةشاهد.. الظهور الأول لتابلت الثانوية مع وزير التعليمدواوين الوزارات × 24 ساعة.. غادة والى: زيادة رأس مال بنك ناصر لـ 2.5 مليار جنيهوكيل الأسنان : لايوجد إلا الختم القديم داخل نقابة أطباء الأسنانالجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجيصور.. تفاصيل اللحظات الأخيرة من حفل زفاف محمد رشاد ومى حلمى قبل إلغائه

حسام حسن: حققنا نتيجة إيجابية على الهلال أمام جماهيره

   -  
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي إن فريقه حقق نتيجة إيجابية أمام الهلال بعد التعادل إيجابيا 1-1 في الجولة الثانية لكأس الكونفدرالية.

وأضاف حسام حسن عبر قناة beIN Sports عقب المباراة: "حققنا نتيجة إيجابية في مشوار المجموعات التي نسعى فيها لحصد نقاط. فإن لم نفز لا نخسر وهو ما حدث رغم أننا كنا الأقرب للفوز".

وتابع "نلعب ضد فريق كبير جدا وعلى ملعبه وأمام جماهيره نحقق هذه النتيجة هذا أمر جيد لنا.. كان للهلال فرص بطبيعة الحال لكن على فترات، في حين أن فريقنا أهدر فرص حقيقية".

وشدد "الأهم هو الشكل والتكتيك الذي لعبنا به وتفوقنا على الهلال في معظم أوقات المباراة، وسجلوا من ركلة جزاء لا أعلم مدى صحتها، لكن طريقتنا أجبرتهم على الظهور بهذا الشكل".

وواصل "نعاني من غيابات مثل أحمد جمعة وأرستيد بانسيه لكني لا أعتمد على لاعب واحد فقط".

واختتم "الكرات العالية التي اعتمد عليها الهلال هي التي أسفرت عن ركلة الجزاء وتحقيقه للتعادل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة