تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

حسام حسن: حققنا نتيجة إيجابية على الهلال أمام جماهيره

   -  
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي إن فريقه حقق نتيجة إيجابية أمام الهلال بعد التعادل إيجابيا 1-1 في الجولة الثانية لكأس الكونفدرالية.

وأضاف حسام حسن عبر قناة beIN Sports عقب المباراة: "حققنا نتيجة إيجابية في مشوار المجموعات التي نسعى فيها لحصد نقاط. فإن لم نفز لا نخسر وهو ما حدث رغم أننا كنا الأقرب للفوز".

وتابع "نلعب ضد فريق كبير جدا وعلى ملعبه وأمام جماهيره نحقق هذه النتيجة هذا أمر جيد لنا.. كان للهلال فرص بطبيعة الحال لكن على فترات، في حين أن فريقنا أهدر فرص حقيقية".

وشدد "الأهم هو الشكل والتكتيك الذي لعبنا به وتفوقنا على الهلال في معظم أوقات المباراة، وسجلوا من ركلة جزاء لا أعلم مدى صحتها، لكن طريقتنا أجبرتهم على الظهور بهذا الشكل".

وواصل "نعاني من غيابات مثل أحمد جمعة وأرستيد بانسيه لكني لا أعتمد على لاعب واحد فقط".

واختتم "الكرات العالية التي اعتمد عليها الهلال هي التي أسفرت عن ركلة الجزاء وتحقيقه للتعادل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة