مى عز الدين:"اللى بيسألونى عن لفة الطرحة فى مسلسل رسايل.. التفاصيل بعد العيد"برج العذراء يكشف شخصية ياسر جلال في رحيمضبط 61 قضية إنتاج خبز ناقص الوزن في حملة لمباحث تموين الجيزة"الأرصاد" تعلن تفاصيل طقس اليومأحدث تصريح من أمريكا عن موعد قمة ترامب وزعيم كوريا الشماليةالمسماري: الجيش الليبي على مشارف درنةأيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"

حسام حسن: حققنا نتيجة إيجابية على الهلال أمام جماهيره

   -  
حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي إن فريقه حقق نتيجة إيجابية أمام الهلال بعد التعادل إيجابيا 1-1 في الجولة الثانية لكأس الكونفدرالية.

وأضاف حسام حسن عبر قناة beIN Sports عقب المباراة: "حققنا نتيجة إيجابية في مشوار المجموعات التي نسعى فيها لحصد نقاط. فإن لم نفز لا نخسر وهو ما حدث رغم أننا كنا الأقرب للفوز".

وتابع "نلعب ضد فريق كبير جدا وعلى ملعبه وأمام جماهيره نحقق هذه النتيجة هذا أمر جيد لنا.. كان للهلال فرص بطبيعة الحال لكن على فترات، في حين أن فريقنا أهدر فرص حقيقية".

وشدد "الأهم هو الشكل والتكتيك الذي لعبنا به وتفوقنا على الهلال في معظم أوقات المباراة، وسجلوا من ركلة جزاء لا أعلم مدى صحتها، لكن طريقتنا أجبرتهم على الظهور بهذا الشكل".

وواصل "نعاني من غيابات مثل أحمد جمعة وأرستيد بانسيه لكني لا أعتمد على لاعب واحد فقط".

واختتم "الكرات العالية التي اعتمد عليها الهلال هي التي أسفرت عن ركلة الجزاء وتحقيقه للتعادل".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة