تركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاصتعرف على قرارات النيابة فى واقعة سطو عاملة وصديقها على شقة طبيبة بالعجوزة

تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي

   -  
مجلس الاهلي
قرّر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة.

• اعتماد توصيات المكتب التنفيذي في جلسته الأخيرة، مع التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة في اجتماعه السابق، الذي عقد يوم الـ7 من مايو الماضي، بفرع النادي الأهلي بالشيخ زايد.

• اعتماد توصيات لجنة الكرة، والتي تضمَّنت ما يلي:

- اختيار مدير فني أجنبي للفريق الأول.

- اعتبار جلسة لجنة الكرة ممتدة لحين الانتهاء من دراسة جميع ملفات كرة القدم.

- اعتماد التعاقد مع سبعة لاعبين من الفريق الأول، هم: حسام عاشور، وشريف إكرامي، وعبد الله السعيد، ومحمد هاني، وصبري رحيل، ووليد سليمان، وباسم علي.

-اعتماد التعاقد مع أحمد علاء، لاعب فريق الداخلية.

- اعتماد نجاح الأهلي في الحفاظ على حقوقه في قضية هروب اللاعب سليماني كوليبالي، نظير مبلغ مليون و٤٣٦ ألفًا و٦٨٠ دولاراً.

- اعتماد افتتاح فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم داخل «مصر»، وتجديد عقود بعض الأفرع المنتهية.

- اعتماد ضم خمسة لاعبين لفرق الناشئين.

• كما قرر المجلس تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة اللجنة العليا المنظمة لبطولة الأهلي الدولية الأولى للجمباز، التي ينظمها الأهلي في شهر سبتمبر القادم، بالتعاون مع اتحاد اللعبة، وذلك في إطار اهتمام الأهلي بلعبة الجمباز.

• الموافقة على طرح كراسة الشروط لممارسة منح التراخيص الخاصة بإدارة وتشغيل فروع أكاديمية الأهلي لكرة القدم في دول الخليج لثلاث سنوات، في إطار تنمية موارد النادي.

• الموافقة على استمرار مديري الأفرع والخدمات، وبعض العاملين بالنادي، وتوجيه الشكر لهم على المجهود المبذول في الفترة الماضية، وتوجيه المجلس بزيادة هذا الجهد، لخدمة الأعضاء في المرحلة القادمة.

• اعتماد المذكرة المقدمة من رئيس اللجنة الطبية، الدكتور محمد شوقي، بشأن العمليات الجراحية التي أجريت للاعبين الفترة الأخيرة، ومن بينها الجراحة التي خضع لها أحمد قطب، لاعب فريق الكرة الطائرة للرجال بالنادي، بعد إصابته في بطولة إفريقيا، التي نظمها النادي مؤخرًا، مع توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين في النادي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة