عرض مواد مخدرة ضبطت بحوزة 3 عاطلين بالهرم على المعمل الكيماوىاليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 18 ساعةمحافظ القاهرة: رقابة مشددة لمنع الإشغالات خلال العيدفتح المجازر للمواطنين بالشرقية لذبح الأضاحي مجانا خلال أيام عيد الأضحىإعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

   -  
حسام حسن

كتب محمد عراقى


يرصد اليوم السابع أبرز 7 اخبار رياضية حدثت اليوم الأربعاء والتى يعد أبرزها اقتراب حسام غالى من منسق قطاع الكرة بالأهلى.

المصرى يتعادل مع الهلال السودانى 1/1 فى الكونفدرالية

تعادل فريقا المصرى البورسعيدى مع الهلال السودانى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على استاد الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات بالكونفدرالية.

تقدم إسلام عيسى للمصرى فى الدقيقة 11 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل جيوفانى سيلفا هدف التعادل فى الدقيقة 81

مفاجأة.. الزمالك يحصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة

فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك مفاجأة  بالتأكيد على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى جلسة خاصة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى مكتب الأخير .

قال المصدر إن إبراهيم حسن وقع للزمالك قبل مباراة نصف نهائى كأس مصر بين الأبيض و الإسماعيلى موضحا أن مجلس إدارة الدراويش تلقى معلومات مؤكدة بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء مما ترتب عليه تجميده وعدم خوض المباريات الأخيرة .

الزمالك يفسخ عقد مؤيد العجان بالتراضى

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك الاتفاق مع السورى مؤيد العجان على فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء بعد نهاية الموسم رسميا، بخوض نهائى كأس مصر أمس .

وحصد الزمالك لقب كأس مصر على حساب سموحة أمس الثلاثاء بعد الفوز بالمباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1 .

قال المصدر الزملكاوى، إنه تم الاتفاق مع مؤيد العجان لفسخ تعاقده بالتراضى والأمر ليس له علاقة بإصابته بقطع فى الرباط الصليبى وإنما بناء على رؤية فنية

زيزو: مدرب الأهلى الجديد أجنبى

أعلنت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب أن مدرب الفريق الجديد سيكون أجنبيا وسيتولّى المسئولية بعد الكشف عنه فى غضون الأيام المقبلة.

كانت لجنة الكرة قد وافقت على استقالة حسام البدرى عقب الخسارة القاسية الأخيرة التى تعرض لها الفريق أمس  الثلاثاء، على يد كمبالا سيتى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا إذ واصل الأهلى عروضه السيئة خلال الفترة الماضية فى المباريات الرسمية بعدما خسر من الزمالك بهدفين لهدف فى الدورى، ثم خرج من دور الثمانية لبطولة كأس مصر أمام الأسيوطى ثم تعادل سلبيا مع الترجى التونسى بالجولة الأولى لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ألتراس أهلاوى يحرق "البانر" بعد إعلان حل الرابطة

أعلنت رابطة ألتراس أهلاوى المنتمية للنادى الأهلى بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن حل الرابطة وإحراق البانر الخاص بالمجموعة.

نشرت رابطة ألتراس أهلاوى بيانا على صفحتها جاء به: "تأسس جروب أولتراس أهلاوى لمساندة النادى الأهلى داخل و خارج مصر مع جمهور الأهلى، لن نتخلف عن حضور أى مباراة للوقوف بجانب الفريق فى جميع الألعاب، الرابطة جزء صغير من جمهور النادى الأهلى ووجودنا أو عدمه لن يحرم الأهلى من جماهيره، المباريات أمام أى مشجع الغرض منها المشاهدة والاستمتاع فقط لا غير، الرابطة منذ تأسيسها داعمة و مساندة للدولة ولن تكون غير ذلك، ولذلك قررنا من أجل الحفاظ على مستقبل الجميع حتى لا يستغلنا أحد استغلالا سيئا حل جروب أولتراس أهلاوى نهائيا"

حسام غالى "منسقا لقطاع الكرة" فى جهاز المدرب الأجنبى بالأهلى

استقرت لجنة الكرة بالأهلى على تعيين حسام غالى منسقا لقطاع كرة القدم فى جهاز المدرب الأجنبى فى الموسم المقبل، وذلك عقب اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى.

ويرغب مسئولو الأهلى فى إكساب حسام غالى مزيدا من الخبرات فى العمل الإدارى على أن يتولّى فى المستقبل منصب مدير الكرة فى الفريق الأحمر.

الإسماعيلى يرحب بالاستغناء عن كالديرون وإبراهيم حسن

رحب مسئولو نادى الإسماعيلى ببيع الثنائى إبراهيم حسن والكولومبى دييجو كالديرون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والبحث عن بدائل لهما لسد الفراغ الذى سيخلفه رحيلهما عن القلعة الصفراء.

وتنوى إدارة الإسماعيلى فتح المزاد على بيع الثنائى حسن وكالديرون للأندية الراغبة فى التعاقد معهما وتحقيق أكبر استفادة مالية من بيع نجمى الدراويش وهى المبالغ التى ستساهم فى حل الأزمة المالية وإنعاش خزينة الدراويش، والقدرة على الإنفاق فى الموسم المقبل وتحقيق احتياجات الإدارة والأجهزة الفنية والمنافسة على تحقيق الألقاب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة