منفذ جديد لبيع أسماك غليون بأسعار مخفضة في كفر الشيخاستصلاح 1740 فدانا بسهل الطينة لشباب الخريجين ببورسعيد.. وتوزيعهم بالقرعةالرئيس السيسي يدعو البرلمان لدور الانعقاد الرابع 2 أكتوبر المقبلمساعد وزير الخارجية السابق: المصريون في الخارج مصدر قوة السفارات.. فيديووزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الجالية المصرية في روسيا دعم مركز الكلى بالمنصورةحجازي: أردوغان حول تركيا من بلد بلا أعداء إلى دولة دون أصدقاء.. فيديومدبولي يعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ونواب أسيوطالسعودية تحتفل بيومها الوطني الـ 88رئيس الوزراء يتفقد المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدةبدء تحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريد لأول مرةاعرف مراحل سن المراهقة وتفكير ابنك فى كل مرحلةشاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاج

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رصف الشوارع الداخلية بحي ثان

   -  
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع نفق المشاه، 23 يونيو 2017. - صورة أرشيفية

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية بنطاق حي ثان تفقد خلالها ما يجري تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة لعدد من الشوارع بنطاق الحي.

وشملت الجولة –بحسب بيان الأربعاء- متابعة أعمال رصف شارع «البحري» الذي يربط ما بين شارع الثلاثيني ورضا وشبين الكوم، وعدد من الشوارع الأخرى بنطاق الحي والبالغ إجماليها نحو 15 شارع ومحورا رئيسيا وفرعيا بلغت جملة تكلفتها نحو ما يزيد عن 43 ملايين جنيها وقد بلغت نسبة تنفيذها نحو 50 %.

وخلال تفقد المحافظ لما تم تنفيذه من أعمال أكد على ضرورة اهتمام رؤساء الأحياء وجميع المسؤولين بالشوارع الفرعية والاهتمام برفع كفائتها وتطويرها بالتزامن مع استمرار وتفعيل أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات أولا بأول من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للإسماعيلية.

كما افتتح «طاهر» شادر بيع اللحوم البلدية الطازجة بجوار السنترال الرئيسي بحي ثان، مؤكدا على تثبيت سعر الكيلو جرام عند 85 جنيها فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة