أيمن حافظ: تغريم جنش وجمعة بسبب التصريحات التليفزيونيةبيرهوف يضع شرطا لتواجد نوير في المونديالمحافظ قنا: تحرير 134 مخالفة تموينية خلال أسبوع«الكنافة البلدي» تستعيد مكانتها في رمضان بالمنيا (فيديو وصور)«ثقافة الأقصر» تفتتح أولى لياليها الرمضانية (صور)تصميم أكبر فانوس رمضاني بالأقصر (صور)25 صورة تبرز عظمة وشموخ قدماء المصريين فى مقصورات معبد الأقصرلجنة الكرة بالأهلى تكثف اجتماعاتها لاختيار خليفة البدرىنشطاء "تويتر" يحتفون بـ"عوالم خفية": "شابوه عادل إمام"سيلفي يجمع بين صلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب من كواليس "عوالم خفية"مدرب الزمالك: خالد جلال يقدم تقريره لمجلس الإدارة خلال يومينالأزهر يستنكر صورة القدس دون الأقصى: «لن تغير من التاريخ شيئًا»انتهاء فحص طائرة متجهة للسودان بعد هبوطها اضطراريا بمطار الأقصربعد إصابته بطلق ناري في "كلبش 2".. السقا: "جايلك يا سليم يا أنصاري"التنورة التراثية والفنون الشعبية أمسيات رمضانية فى متحف الطفل.. الليلةحنان: مطلقى ساومنى على ابنتى وبعد تنازلى عن حقوقى حرمنى منهابالصور.. ايمي سمير غانم في جلسة تصوير بالحجابنقيب الأشراف يطالب باستمرار ملتقى الفكر الإسلامي على مدار العام (صور)شعبان عبد الرحيم يتألق في حفل خيمة الحارة بـ«ترامب خلاص اتجنن».. صورزوجة روميرو تكشف مفاجأة عن استبعاد الحارس من المونديال

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال رصف الشوارع الداخلية بحي ثان

   -  
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يتفقد مشروع نفق المشاه، 23 يونيو 2017. - صورة أرشيفية

أجرى اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، جولة ميدانية بنطاق حي ثان تفقد خلالها ما يجري تنفيذه من أعمال الرصف والتطوير ورفع الكفاءة لعدد من الشوارع بنطاق الحي.

وشملت الجولة –بحسب بيان الأربعاء- متابعة أعمال رصف شارع «البحري» الذي يربط ما بين شارع الثلاثيني ورضا وشبين الكوم، وعدد من الشوارع الأخرى بنطاق الحي والبالغ إجماليها نحو 15 شارع ومحورا رئيسيا وفرعيا بلغت جملة تكلفتها نحو ما يزيد عن 43 ملايين جنيها وقد بلغت نسبة تنفيذها نحو 50 %.

وخلال تفقد المحافظ لما تم تنفيذه من أعمال أكد على ضرورة اهتمام رؤساء الأحياء وجميع المسؤولين بالشوارع الفرعية والاهتمام برفع كفائتها وتطويرها بالتزامن مع استمرار وتفعيل أعمال النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة والمخلفات أولا بأول من أجل الحفاظ على المظهر الحضاري للإسماعيلية.

كما افتتح «طاهر» شادر بيع اللحوم البلدية الطازجة بجوار السنترال الرئيسي بحي ثان، مؤكدا على تثبيت سعر الكيلو جرام عند 85 جنيها فقط.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة