هل أصبح صلاح "مزدوج" الجنسية بعد حصوله على "المواطنة" الشيشانية؟صور: توافد جماهير تونس لحضور مباراتها أمام بلجيكاحرضوا على العنف.. السجن من 3 إلى 5 سنوات لـ14 إخوانيًا بالإسكندريةانتحار مبيض محارة بالدقهلية لفشله في الحصول على عملتجديد حبس قاتلة زوجها بمساعدة صديقه بالشرقيةوزير النقل يتابع التشطيبات النهائية للقوس الشمالي الغربي للطريق الدائري الإقليميبدء تحصين 175 ألف بقرة بكفر الشيخ من مرض الجلد العقدىمباشر #في_روسيا - تونس (0) - (1) بلجيكا.. أزار يسجل الهدف الأول من ركلة جزاءكريس برات يحتفل بعيد ميلاده مع صديقته الجديدة كاثرين شوارزنيجرضبط 1517 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط 42 ألف مخالفة مرورية خلال يوم واحد بالمحافظاتضبط تشكيل عصابي و43 هاربا في حملات أمنية بالمحافظات"التضامن": مراجعة ملف تبرعات الجمعيات الأهلية بعد حملات إعلانات رمضانعبدالعال للنواب: "متسلموش على بعض.. ومتحطش إيدك في جيبك"سحر نصر: قانون التأجير التمويلي يوفر الوظائف ويمول صغار المستثمرينجلسة صلح بين مرتضى منصور وفرج عامر تحت قبة البرلمانرئيس "العاملين بالتعليم": سنبذل قصارى جهدنا لزيادة المرتبات والأجور"النقيب" بعد ترشحه لعضوية اتحاد العمال: سنحارب الإرهاب بالإنتاجشاهد .. تجمع لأنصار مرشح حزب الشعب الجمهوري في أسطنبولنائب يطالب الحكومة بوضع تصور لآلية تحصيل ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجل

عمرو أديب يكشف ما حدث باجتماع اللجنة التساعية لسد النهضة..فيديو

   -  
قال الإعلامى عمرو أديب أن ما حدث بالأمس، باجتماع أديس أبابا بشأن سد النهضة به انفراجه كبيرة جدا، بعدما أصبح الأمر معقدا للغاية منذ فترة.

وأكد أديب خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية " أون إي" أن اجتماع اللجنة التساعية بالأمس شهد موافقة جماعية على كيفية ملء سد النهضة، لافتا إلى أن الاجتماع تم بمنتهى الشفافية.

وأضاف "اديب" أن اتفاق اللجنة التُساعية بالامس مهم للغاية لأن هذه المشكلة من أهم ثلاث أولويات لمصر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة