إخلاء سبيل شقيق رئيس مدينة منيا القمح فى مخالفة مبانىتدريب 200 خريج وطلاب كليات الصيدلة بالمنوفيةسقوط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف هيروين بالشرقيةلصاحبات الأجسام الصغيرة.. الفساتين تليق بكِ اختارى اللى يناسبك فى الصيفعاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتروزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"وصول جثمان شاب مصري قتله صديقه الليبي بسبب "تحويشة العمر" لمنفذ السلوم"عبدالعال" منفعلا: "ده البرلمان الوحيد اللي نوابه بيسلموا على بعض"دراسة: الحمّام الساخن يحمي من النوبات القلبية"الصحة": ضبط 19 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك.. وإعدام 12 طن آخرينالبرلمان يوافق على اتفاقية تسليم المجرمين بين مصر وبيلا روسياجامعة هليوبوليس تتسلم جائزة لوكسمبورج للسلام البيئى.. صورتربية حلوان تعلن شروط الحصول على الدبلوم التربوي 2018/ 2019الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعةبلدية المحلة يدخل معسكرًا في العين السخنة استعدادًا للدوري المظاليمصور.. وزير الزراعة: التعدى على 1800 فدان خاصة بالبحوث الزراعية بالقليوبيةصور.. مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية تنظم ندوة توعوية للحجاجصحة الشرقية توقع الكشف الطبى على 1846 مريض بقرية كفر حماد "صور"فيديو.. رفضت تعذيب جيرانها للكلاب.. فكان جزاءها الرصيفأحمد نشأت: أولاد الوزير يتحدى الأفلام الهابطة والمجتمع الفني بأكمله

المصري يعود من السودان بتعادل إيجابي مع الهلال في الكونفيدرالية

   -  
مباراة المصري البورسعيدي والهلال السوداني

تعادل فريق المصري البورسعيدي بهدف لمثله مع الهلال السوداني، الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالكأس الكونفيدرالية.

وحصد المصري بهذا التعادل نقطته الرابعة، ليأتي في المركز الثاني خلف نهضة بركان المغربي صاحب الست نقاط، فيما نال الهلال نقطته الأولى ليأتي في المركز الثالث متقدما على سونجو الموزمبيقي.

تقدم المصري عن طريق ضربة رأس من إسلام عيسى، في الدقيقة العاشرة، وتعادل الهلال في الدقيقة 80، عندما حصل على ركلة جزاء بعد لمسة يد من محمد كوفي، تمكن من تسجيلها جيوفاني سيلفا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة