فاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرةمران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالكأهلي 2003 يتعادل مع وادي دجلة 1 - 1 في بطولة الجمهوريةمنتخب بوروندي يتعادل مع الجابون ويتأهل لأمم أفريقيا لأول مرة في تاريخهضحية جوزيه لصدى البلد.. رفضت الأبيض من أجل الأهلي.. ولن أنسى موقف البدري وغزال الزمالكتدريبات تأهيلية لـ حمدي فتحي في الأهليتصعيد خمسة ناشئين جدد من الإسماعيلي للفريق الأولبيترو أتلتيكو يعلن إقالة مدربه بعد توديع الكونفيدرالية.. وفلافيو الأقرب لخلافتهالدكروي في «التلاعب بالبورصة»: لا توجد مخالفات قانونية بإجراءات البيع«الإداري» يلغي قرار «السياحة» بفرض رسوم على تكرار العمرة

مرشح للحزب الجمهورى بكاليفورنيا يبصق على علم إسرائيل: دولة إرهابية

   -  
فلسطينيون يحرقون علم إسرائيل أمام جنود الاحتلال (فيديو)عرضت فضائية «dmc»، مقطع فيديو لمرشح الحزب الجمهورى في كاليفورنيا من مبنى الحزب «باتريك ليتل» يهاجم فيه السياسة الأمريكية والانتهاكات التي يمارسها جيش الاحتلال الصهيونى ضد الفلسطينين.

وعلق مرشح الحزب الجمهورى، على واقعة طرده قائلا: «لقد طردونى من المبنى الآن، لأننى لا أخدم إسرائيل، فأنا أريد خدمة بلدى ولن أنحنى لعلم أجنبى، ولن أنحنى لعلم دولة أجنبية، في إشارة لعلم إسرائيل الذي كان يدهس عليه بحذائه».

وتابع: «أعضاء الحزب الجمهورى في كاليفورنيا هم ليسوا إلا صهاينة عملاء يراهنون على حكومة ارتكبت الأعمال الإرهابية»، وبصق المرشح على العلم الإسرائيلى.

وأضاف: «إسرائيل حاولت تفجير الجنود الأمريكان وعائلاتهم في مصر فترة الخمسينيات ليلقوا التهمة على العرب.. مواطنون إسرائيليون زرعوا المتفجرات ولكن من حسن الحظ تم اكتشافها قبل تفجيرها وقتلها لأي مواطن أمريكى في مصر آنذاك»، مؤكدا «نحن نعلم أن هناك بصمات إسرائيلية في هجمات 11 سبتمبر فإسرائيل دولة إرهابية».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة