ضبط 1517 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة بالمحافظاتضبط 42 ألف مخالفة مرورية خلال يوم واحد بالمحافظاتضبط تشكيل عصابي و43 هاربا في حملات أمنية بالمحافظات"التضامن": مراجعة ملف تبرعات الجمعيات الأهلية بعد حملات إعلانات رمضانعبدالعال للنواب: "متسلموش على بعض.. ومتحطش إيدك في جيبك"سحر نصر: قانون التأجير التمويلي يوفر الوظائف ويمول صغار المستثمرينجلسة صلح بين مرتضى منصور وفرج عامر تحت قبة البرلمانرئيس "العاملين بالتعليم": سنبذل قصارى جهدنا لزيادة المرتبات والأجور"النقيب" بعد ترشحه لعضوية اتحاد العمال: سنحارب الإرهاب بالإنتاجشاهد .. تجمع لأنصار مرشح حزب الشعب الجمهوري في أسطنبولنائب يطالب الحكومة بوضع تصور لآلية تحصيل ضرائب على إعلانات فيس بوك وجوجلالتعليم: تركيب كاميرات مراقبة على لجان أولاد الأكابر (فيديو)«الإسكان»: تمييز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة بحرية الاختياربين الصيف والبحر والأدباء.. قصص وطرائف وإلهامات ثقافيةإخلاء سبيل شقيق رئيس مدينة منيا القمح فى مخالفة مبانىتدريب 200 خريج وطلاب كليات الصيدلة بالمنوفيةسقوط 3 عاطلين بحوزتهم كيلو ونصف هيروين بالشرقيةلصاحبات الأجسام الصغيرة.. الفساتين تليق بكِ اختارى اللى يناسبك فى الصيفعاصي الحلاني يروج للسياحة في لبنان عبر تويتروزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"

مرشح للحزب الجمهورى بكاليفورنيا يبصق على علم إسرائيل: دولة إرهابية

   -  
فلسطينيون يحرقون علم إسرائيل أمام جنود الاحتلال (فيديو)عرضت فضائية «dmc»، مقطع فيديو لمرشح الحزب الجمهورى في كاليفورنيا من مبنى الحزب «باتريك ليتل» يهاجم فيه السياسة الأمريكية والانتهاكات التي يمارسها جيش الاحتلال الصهيونى ضد الفلسطينين.

وعلق مرشح الحزب الجمهورى، على واقعة طرده قائلا: «لقد طردونى من المبنى الآن، لأننى لا أخدم إسرائيل، فأنا أريد خدمة بلدى ولن أنحنى لعلم أجنبى، ولن أنحنى لعلم دولة أجنبية، في إشارة لعلم إسرائيل الذي كان يدهس عليه بحذائه».

وتابع: «أعضاء الحزب الجمهورى في كاليفورنيا هم ليسوا إلا صهاينة عملاء يراهنون على حكومة ارتكبت الأعمال الإرهابية»، وبصق المرشح على العلم الإسرائيلى.

وأضاف: «إسرائيل حاولت تفجير الجنود الأمريكان وعائلاتهم في مصر فترة الخمسينيات ليلقوا التهمة على العرب.. مواطنون إسرائيليون زرعوا المتفجرات ولكن من حسن الحظ تم اكتشافها قبل تفجيرها وقتلها لأي مواطن أمريكى في مصر آنذاك»، مؤكدا «نحن نعلم أن هناك بصمات إسرائيلية في هجمات 11 سبتمبر فإسرائيل دولة إرهابية».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة