محافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندريةمدير مدرسة بالمحلة يستعين بحلاق: «اللي شعره طويل هشيلهوله» (فيديو)إنهاء 992 معاملة قنصلية بالرياض والتصديق على 35 عقد عمل خلال 3 أيامهاشتاج "أفريقيا يا أهلي" يتصدر تويتر قبل ساعات من مواجهة حورياليفربول «صلاح» في مواجهة ساوثهامبتون.. موعد المباراة والقناة الناقلةصور.. "حب الوطن والمواطنة" أول حصص المعاهد الأزهرية فى أسيوطصور.. انطلاق مبادرة "كلنا واحد" لاستخراج بطاقات الرقم القومى بالبحر الأحمرتأجيل محاكمة بديع وآخرين في "أحداث قسم العرب"ملخص فعاليات اليومين الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي (فيديو)

مرشح للحزب الجمهورى بكاليفورنيا يبصق على علم إسرائيل: دولة إرهابية

   -  
فلسطينيون يحرقون علم إسرائيل أمام جنود الاحتلال (فيديو)عرضت فضائية «dmc»، مقطع فيديو لمرشح الحزب الجمهورى في كاليفورنيا من مبنى الحزب «باتريك ليتل» يهاجم فيه السياسة الأمريكية والانتهاكات التي يمارسها جيش الاحتلال الصهيونى ضد الفلسطينين.

وعلق مرشح الحزب الجمهورى، على واقعة طرده قائلا: «لقد طردونى من المبنى الآن، لأننى لا أخدم إسرائيل، فأنا أريد خدمة بلدى ولن أنحنى لعلم أجنبى، ولن أنحنى لعلم دولة أجنبية، في إشارة لعلم إسرائيل الذي كان يدهس عليه بحذائه».

وتابع: «أعضاء الحزب الجمهورى في كاليفورنيا هم ليسوا إلا صهاينة عملاء يراهنون على حكومة ارتكبت الأعمال الإرهابية»، وبصق المرشح على العلم الإسرائيلى.

وأضاف: «إسرائيل حاولت تفجير الجنود الأمريكان وعائلاتهم في مصر فترة الخمسينيات ليلقوا التهمة على العرب.. مواطنون إسرائيليون زرعوا المتفجرات ولكن من حسن الحظ تم اكتشافها قبل تفجيرها وقتلها لأي مواطن أمريكى في مصر آنذاك»، مؤكدا «نحن نعلم أن هناك بصمات إسرائيلية في هجمات 11 سبتمبر فإسرائيل دولة إرهابية».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة