طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صورولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة سلمان للطاقة «سبارك»الاحتلال الإسرائيلي يغلق حاجز عطارة وينصب عدة حواجز في محيط رام اللهماكرون يدعو الشركات والبنوك الفرنسية للمشاركة في حل الأزمةسيدة بالشرقية فى دعوى طلاق: تزوج على عفشى بعد 3 شهور زواجشديد البرودة ليلا.. "الأرصاد": درجات الحرارة أقل من 10 في 6 محافظاتشوبير: عصام عبد الفتاح أضاع حقنا بعد أزمته مع سيد عبد الحفيظمصطفى شعبان يعبر عن حبه للخيل ببيت شعر لأبى الطيب المتنبى.. اعرف التفاصيلجروس يرفض إراحة الأساسيين بالزمالك أمام بطل تشادسماع المرافعة في إعادة محاكمة طارق النهري بـ«أحداث مجلس الوزراء»لأول مرة.. حميد الشاعري يؤدي أغنيته الجديدة في «صاحبة السعادة» (فيديو)بعد 7 سنوات من ثورة يناير.. أين وصلت محاكمة طارق النهري في "مجلس الوزراء"؟

مرشح للحزب الجمهورى بكاليفورنيا يبصق على علم إسرائيل: دولة إرهابية

   -  
فلسطينيون يحرقون علم إسرائيل أمام جنود الاحتلال (فيديو)عرضت فضائية «dmc»، مقطع فيديو لمرشح الحزب الجمهورى في كاليفورنيا من مبنى الحزب «باتريك ليتل» يهاجم فيه السياسة الأمريكية والانتهاكات التي يمارسها جيش الاحتلال الصهيونى ضد الفلسطينين.

وعلق مرشح الحزب الجمهورى، على واقعة طرده قائلا: «لقد طردونى من المبنى الآن، لأننى لا أخدم إسرائيل، فأنا أريد خدمة بلدى ولن أنحنى لعلم أجنبى، ولن أنحنى لعلم دولة أجنبية، في إشارة لعلم إسرائيل الذي كان يدهس عليه بحذائه».

وتابع: «أعضاء الحزب الجمهورى في كاليفورنيا هم ليسوا إلا صهاينة عملاء يراهنون على حكومة ارتكبت الأعمال الإرهابية»، وبصق المرشح على العلم الإسرائيلى.

وأضاف: «إسرائيل حاولت تفجير الجنود الأمريكان وعائلاتهم في مصر فترة الخمسينيات ليلقوا التهمة على العرب.. مواطنون إسرائيليون زرعوا المتفجرات ولكن من حسن الحظ تم اكتشافها قبل تفجيرها وقتلها لأي مواطن أمريكى في مصر آنذاك»، مؤكدا «نحن نعلم أن هناك بصمات إسرائيلية في هجمات 11 سبتمبر فإسرائيل دولة إرهابية».

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة