نيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرة

«التموين» تكشف حقيقة اختفاء الدواجن المجمدة من السوق (فيديو)

   -  
نفى ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، صحة ما تردد عن ارتفاع أسعار الدواجن المجمدة، موضحا أن سعر كيلو الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية بـ 19 جنيها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN»، إن المعروض من الدواجن يكفي الاحتياجات والحديث عن ارتفاع الأسعار «وشايات تجارية»، مؤكدا أن أي مواطن يستطيع شراء الدواجن المجمدة من المجمعات الاستهلاكية أو معارض أهلا رمضان.

وأضاف أن وزارة التموين تتابع عمليات ضخ الدواجن لكى تناسب حجم الطلب عليها، مشيرا إلى أن وزارة التموين لا تلتفت إلى أي شائعات لتحقيق الأرباح.

وأوضح أن الدواجن لم تختف من الأسواق، ولا صحة لنقص المعروض أو وجود عجز في الأسواق من الدواجن المجمدة، مؤكدا أن وزارة التموين ليس لها تسعيرة إجبارية لتطبيقها، ولذلك دخلت السوق كتاجر لتقليل الأسعار بزيادة المعروضات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة