وزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندرية

«التموين» تكشف حقيقة اختفاء الدواجن المجمدة من السوق (فيديو)

   -  
نفى ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، صحة ما تردد عن ارتفاع أسعار الدواجن المجمدة، موضحا أن سعر كيلو الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية بـ 19 جنيها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN»، إن المعروض من الدواجن يكفي الاحتياجات والحديث عن ارتفاع الأسعار «وشايات تجارية»، مؤكدا أن أي مواطن يستطيع شراء الدواجن المجمدة من المجمعات الاستهلاكية أو معارض أهلا رمضان.

وأضاف أن وزارة التموين تتابع عمليات ضخ الدواجن لكى تناسب حجم الطلب عليها، مشيرا إلى أن وزارة التموين لا تلتفت إلى أي شائعات لتحقيق الأرباح.

وأوضح أن الدواجن لم تختف من الأسواق، ولا صحة لنقص المعروض أو وجود عجز في الأسواق من الدواجن المجمدة، مؤكدا أن وزارة التموين ليس لها تسعيرة إجبارية لتطبيقها، ولذلك دخلت السوق كتاجر لتقليل الأسعار بزيادة المعروضات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة