كيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيلطبيب ومصمم أزياء وأديبة مع شريف مدكور بـ"4 شارع شريف".. اليومالفيوم محافظة جذب لسياحة السفاري والتزحلق على الرمال.. صور

«التموين» تكشف حقيقة اختفاء الدواجن المجمدة من السوق (فيديو)

   -  
نفى ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين، صحة ما تردد عن ارتفاع أسعار الدواجن المجمدة، موضحا أن سعر كيلو الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية بـ 19 جنيها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «TEN»، إن المعروض من الدواجن يكفي الاحتياجات والحديث عن ارتفاع الأسعار «وشايات تجارية»، مؤكدا أن أي مواطن يستطيع شراء الدواجن المجمدة من المجمعات الاستهلاكية أو معارض أهلا رمضان.

وأضاف أن وزارة التموين تتابع عمليات ضخ الدواجن لكى تناسب حجم الطلب عليها، مشيرا إلى أن وزارة التموين لا تلتفت إلى أي شائعات لتحقيق الأرباح.

وأوضح أن الدواجن لم تختف من الأسواق، ولا صحة لنقص المعروض أو وجود عجز في الأسواق من الدواجن المجمدة، مؤكدا أن وزارة التموين ليس لها تسعيرة إجبارية لتطبيقها، ولذلك دخلت السوق كتاجر لتقليل الأسعار بزيادة المعروضات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة