"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهلي

عمرو أديب: السيسي لن يتراجع عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي

   -  
السيسي: ليس لدينا رفاهية تأجيل الإصلاح الاقتصاديأشاد الإعلامي عمرو أديب، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالمؤتمر الوطني الخامس للشباب، مؤكدًا أن الرئيس أعلن أنه لا تراجع ولا استسلام فيما يتعلق بإجراءات الإصلاح الاقتصادي.

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أنه لم ينخفض معدل التضخم منذ 8 سنوات بهذا الشكل، وذلك بعد أن وصل حاليًا إلى 13% وهناك توقعات بانخفاضات جديدة، مضيفًا: "يعتمد السيسي على صبر وتحمل المصريين وبدأت البشاير تظهر فيما يتعلق بتراجع معدلات التضخم والبطالة واكتشافات الغاز وزيادة الاستثمارات ووجود تحسن ملموس في قطاع السياحة وزيادة الصادرات".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة