ملتقى "رمضان.. ومحبة الأوطان" فى مركز الهناجر بحضور الأنبا إرميا ومظهر شاهينتعرف على أسماء الفائزين بمسابقة محفوظ عبد الرحمن فى الأعلى للثقافة"تعليم الجيزة": نتيجة الشهادة الإعدادية مطلع الأسبوع المقبلالجندي: يوم إفريقيا محفور في قلوب وعقول شعوب القارةاطلاق سراح 4 سعوديات ناشطات دفاعا عن حقوق المرأة وحبس ناشط آخرتجديد حبس المتهم بقتل طفليه 15 يوما على ذمة التحقيقات بقناكلب ضال يعقر مسنة وأربعة أطفال بميت غمرمصرع عامل بمزرعة دواجن بالدقهلية صعقا بالكهرباءزوجة تقاضى زوجها بعدما ألقاها في الشارع ورفض مساندتها بعد تعرضها لهتك عرضزيادة وتراجع وهدوء.. تحركات أسعار صرف عدد من العملات أمام الجنيه في أسبوعالقوى العاملة:20.67 ألف مرشح بالمرحلة الأولى لانتخابات العمال.. فيديوالنقاز يتصدر القمة التسويقية لأجانب الزمالك.. ومعروف يتراجعالأنبا مكاريوس يترأس قداس ذكرى شهداء دير الأنبا صموئيل بأبو قرقاصتكريم نجوم الأب الروحي في نادى الشمسانباء عن توافر معلومات مسبقة لدى اجهزة امنية عن تفجير بنغازي و مطالب بالتحقيقاليوم.. عرض "كلام كبار" لـ مسرح مصر ع الإم بي سيروسيا ترد على اتهام هولندا لها بإسقاط الطائرة الماليزيةخطيب «الأقصى» يطالب بالرباط بالمسجد لأجل حمايتههجوم بقنبلة على مطعم هندي قرب تورونتو يسفر عن 15 جريحاخطيب بكفر الشيخ: المسلمون لم يخوضوا معركة في "رمضان" إلا فازوا فيها

شريف عامر يكشف مقلب «رامز تحت الصفر» (فيديو)

   -  
كشف الإعلامي شريف عامر خلال برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، عن مقلب برنامج «رامز تحت الصفر» للفنان رامز جلال.

وقال الإعلامي: «أنا آخر واحد يعلم إن البرنامج اسمه رامز تحت الصفر»، وأصيب الإعلامي بحالة من الخوف بعد رؤيته للنمر الذي يشارك الفنان «رامز جلال» لإثارة الرعب والخوف في قلوب ضيوف البرنامج.

وأضاف الإعلامي أن المكان الذي تم تصوير البرنامج فيه غير آدمى، ودرجة الحرارة تحت الصفر، والبرنامج مختلف هذا العام عن سابقيه، مشيرا إلى المكان به العديد من الكاميرات الخفية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة