الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

شريف عامر يكشف مقلب «رامز تحت الصفر» (فيديو)

   -  
كشف الإعلامي شريف عامر خلال برنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بى سى مصر»، عن مقلب برنامج «رامز تحت الصفر» للفنان رامز جلال.

وقال الإعلامي: «أنا آخر واحد يعلم إن البرنامج اسمه رامز تحت الصفر»، وأصيب الإعلامي بحالة من الخوف بعد رؤيته للنمر الذي يشارك الفنان «رامز جلال» لإثارة الرعب والخوف في قلوب ضيوف البرنامج.

وأضاف الإعلامي أن المكان الذي تم تصوير البرنامج فيه غير آدمى، ودرجة الحرارة تحت الصفر، والبرنامج مختلف هذا العام عن سابقيه، مشيرا إلى المكان به العديد من الكاميرات الخفية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة