أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقةاليوم.. محاكمة طارق النهرى و3 آخرين "بأحداث مجلس الوزراء"طرح فيلم الجريمة The Mule لـ برادلى كوبر فى 17 دولةتعرف على أبرز تفاصيل قانون تشجيع وتنظيم وحدات الطعام المتنقلةالأهلى يُجدد طلبه لضم حمدى فتحى.. وإنبى يرفضالبنطلون الكاروهات موضة هذا الشتاء ... 4 طرق لارتدائهرئيس الوزراء يفتتح اليوم المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينيةصور.. مأساة أسرة بالغربية.. الأب مصاب بجلطة والابنة مصابة بشلل رباعىمبنى الأمم المتحدة يجمع بين إيمان أبو طالب وبطرس غالى.. اعرف التفاصيل

مفاجأة.. عمرو أديب مستمر على شاشة قناة «أون إي»

   -  
أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات "أون إن" الإعلامي الكبير عمرو أديب مستمر في تقديم برنامج كل يوم على قناة "أون E" وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود البرنامج في سبتمبر 2018 بكامل فقراته.

وصرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات "أون" بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالاً للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات اون في أواخر 2016 ويمثل برنامج "كل يوم" الركيزة الأساسية في نجاح القنوات و من خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب أحسن مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري وننتظر المزيد مع الأستاذ عمرو أديب في موسم جديد إن شاء الله.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة