البنك الدولي يوافق على دعم مصر بقيمة 300 مليون دولار لاستكمال برنامج الصرف الصحي بالريفأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق اليوم.. فيديوصور.. وكيل الإدارة التعليمة بدمنهور يزور مدرسة التحرير الابتدائيةمحافظ القاهرة يتفقد عقار شبرا المنهار.. ويوجه بتوفير وحدات بديلة للمتضررينرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بأسيوط.. غداسان جيرمان يستعد لتوجيه ضربة إلى برشلونةأمريكا تنصف الأبطال الأوليمبيين ذوي الاحتياجات الخاصةوزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهور

مفاجأة.. عمرو أديب مستمر على شاشة قناة «أون إي»

   -  
أعلنت شركة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات "أون إن" الإعلامي الكبير عمرو أديب مستمر في تقديم برنامج كل يوم على قناة "أون E" وأن البرنامج سيتوقف طوال شهر رمضان والإجازة الصيفية ليعود البرنامج في سبتمبر 2018 بكامل فقراته.

وصرح تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات "أون" بأن التجديد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب لموسم جديد جاء استكمالاً للمشوار الذي بدأه عمرو مع انطلاق قنوات اون في أواخر 2016 ويمثل برنامج "كل يوم" الركيزة الأساسية في نجاح القنوات و من خلالها حصدت القناة العديد من الجوائز خلاف حصول عمرو على لقب أحسن مذيع في أكثر من استفتاء جماهيري وننتظر المزيد مع الأستاذ عمرو أديب في موسم جديد إن شاء الله.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة