محافظ الدقهلية يزور أسر العقار المنهار بقرية عرب زيدان (صور)كابينة كهرباء تحول مدخل قرية نواج لمصيدة للموت (صور)محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور يفتتحان معرض الأبعادية للأضاحي (صور)25 صورة ترصد مشاركة الأنبا بيمن احتفالات العذراء بقنامدير أمن الغربية يزور دار سعادة المسنين وأطفال بلا مأوى بطنطا (صور)زلزال بقوة 7 درجات يضرب جزيرة لومبوك الإندونيسيةالجيش التونسي يقصف مرتفعات القصرين لتعقب إرهابيينفلسطين تتسلم تقرير الأمين العام للأمم المتحدة حول الحماية الدوليةشرطة الاحتلال الإسرائيلي تغلق الحرم القدسي الشريف خلال عيد الأضحىعودة بث قناة العربية بعد انقطاع ساعةبرلماني عراقي: عودة أكثر من 500 أسرة نازحة إلى محافظة نينوىبالفيديو- متحدثMBC ينشر أول مشاهد حيّة لمدينة نيومانتحار أكثر من 60 سجينا في فرنسا منذ مطلع العامالسفير البريطاني: تعلمنا الحفاظ على الحقوق الديمقراطية وقت محاربة الإرهابهطول أمطار رعدية على "مشعر عرفات"جوارديولا يرد على مورينيو: صحيح.. لا يمكنك شراء الاحترامبالفيديو - رحلة غير موفقة لمورينيو.. يونايتد يخسر من برايتونإقليم صينى يخطط لاستثمار 21.8 مليار دولار سنويا بالصناعات الناشئةهيئة الإسعاف تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الأضحى بغرفة عمليات خاصةغدا.. بث مباشر لوقفة عرفات ووصول الحجيج لـ مزدلفة على قناة اقرأ

محامي نخنوخ: خرج من السجن بعفو رئاسي بعد قضائه «نصف العقوبة»

-  
نخنوخ

أكد جميل سعيد، محامى صبرى نخنوخ، أن موكله خرج اليوم الأربعاء، من محبسه، مشيرًا إلى أن نخنوخ قضى نصف مدة العقوبة الموقعة عليه.

وأضاف جميل سعيد، في تصريحات لـ"التحرير" أن الإفراج جاء نتيجة عفو رئاسى.

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على «نخنوخ» في أغسطس 2012، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، قد أجلت تظلم صبري نخنوخ، على الحكم الصادر ضده بالمؤبد على خلفية اتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص لجلسة 20 مايو، لنظر المحكمة الموضوع.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة