انطلاق الفوج الـ13 من شباب الجامعات لزيارة مشروع أنفاق قناة السويس"إعلام المنيا" يوزع 1500 استمارة طلب وظيفة خلال لقاء بـ"مطاي"رئيس البرلمان الفنزويلي يعلن نفسه "رئيسا" للبلادانفجار قرب القنصلية الأمريكية في جنيف ولا إصاباتاستمرار عرض فيلم الحلم البعيد في سينما زاوية للأسبوع الثالثرنا سماحة فى تحدي بدون ماكياجتكريم وحيد حامد في معرض الكتاب.. الجمعةصور رواد المسرح المصري بجناح القومي للمسرح داخل معرض الكتابالسفارة البريطانية تحتفل بالمخرجة المصرية حنان يوسف.. صورالنرويج تمنح مصر قبلة الحياة بالفوز على المجر 35-26 في مونديال اليدبالأرقام.. كهربا يتفوق على كينو قبل موقعة الزمالك وبيراميدزالأهلي يدعو وسائل الإعلام لحضور مؤتمر بطولتي إفريقيا للطائرةمباشر.. النرويج 31 - 24 المجر.. مصر تترقبالأهلي يعلن أسعار قمصانه: 1400 جنيه الأصلي.. وفئة خاصة للجماهيرمحافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنيناستئناف العمل بمشروع مصرف الصندوق لحماية 30 ألف فدان من البوار فى الإسماعيليةمنظمة الدول الأمريكية تعترف برئيس برلمان فنزويلا رئيسا بالوكالةمونديال اليد - بعد اكتساح النرويج للمجر.. منتخب مصر ضمن الثمانية الكباربسبب وفاة نجله.. بافور يغيب عن قائمة الإسماعيلي لمواجهة بتروجيتشهادة تقدير ومكافأة لشاب رد ربع مليون جنية لسيدة

الأهلي يستقر على هوية خليفة البدري

   -  

كتب - مراسل مصراوي:

حدد النادي الأهلي هوية المدير الفني للفريق الأول للكرة، خلال اجتماع مجلس إدارة النادي الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء.

وأكد عبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي للنادي الأهلي وعضو لجنة الكرة، في تصريحات لمراسل مصراوي عقب الاجتماع، أنه تم الاستقرارعلى أن يكون بديل البدري، مدربا أجنبيا، واستبعاد فكرة تولي مدرب محلي للفريق خلال الموسم المقبل.

وقدم البدري استقالته من منصبه عقب خسارة الفريق من كامبالا سيتي الأوغندي الثلاثاء، بهدفين دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد "زيزو"، بأن الاجتماع والذي شهد تواجد حضور علاء عبد الصادق شهد الاتفاق على تعيين مدرب أجنبي ليكون بديلاً لحسام البدري، في الوقت الذي ظهرت فيه عددًا من أسماء المدربين الأجانب لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، حيث تواجد السويسري كريستيان جروس، والهولندي تين كات، والأرجنتيني رامون دياز، في القائمة المرشحة لقيادة الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة