القبض على 68 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعالأهلي يبحث عن المربع الذهبي عبر مواجهة المقاصة.. اليومالزمالك وبيراميدز في مواجهة على صدارة الدوري الممتاز.. اليوممؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرةرئيس الوزراء يلتقى الرئيس السويسرى لبحث مجالات التعاون المشتركغرق طالب إعدادي بنهر النيل في سوهاجتحرير 752 مخالفة مرورية للسائقين وقائدي المركبات بسوهاجمصرع 10 مواطنين وإصابة 20 في حادث تصادم بالبحيرةإذا زادت فترة حزنك عن هذه المدة عليك الذهاب للطبيبفيديو.. الموسم الثانى من At Home with Amy Sedaris يعود 19 فبرايرطلاب أولى ثانوى يبدأون امتحان الكيمياء ضمن الاختبارات التجريبيةتوقف حركة القطارات في سوهاج بسبب عطل في الجرارشباب ورياضة الغربية تعلن شروط الانضمام إلى حملة سطور في تاريخ وطناليوم.. الأهلي يواجه المقاصة في الدوريالليلة.. مواجهة «ملتهبة» بين الزمالك وبيراميدز ببتروسبورتنقودك سلاحك في الغربة.. 10 خطوات عليك اتباعها قبل سفرك لأي دولة في العالممصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بسبب الشبورة فى البحيرةأحمد رزق يكشف سبب دخوله مجال الفن.. والسر وراء عدم حديثه عن أجره في فيلم الكنزأحمد مجدي: مشهد تكريم الشهداء يؤكد أن مصر ما زالت بخير.. فيديوخالد سليم يكشف تفاصيل خاصة عن حياته الشخصية وبناته.. وسر تسميته بـ بيتهوفن

"الثقافة": فعاليات في المحافظات لنشر الوعي ومواجهة التطرف

-  
""الثقافة": فعاليات في المحافظات لنشر الوعي ومواجهة التطرف"

قالت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، إن إقامة جميع الفعاليات الثقافية في مختلف ربوع ومحافظات مصر ذات أهمية بمكان.

جاء ذلك اليوم خلال اجتماع مع قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات والقطاعات لمتابعة العديد من الأنشطة والفعاليات الهامة خلال الفترة القادمة الرامية إلى إعلاء القيم وتشكل الجانب المعنوي في السلوك الإنساني.

وأشارت "إيناس" إلى أن هذه الفعاليات تهدف إلى نشر الوعي بين الجماهير والارتقاء بالذوق العام لمواجهة التطرف الفكري.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة