توافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.النائب أحمد رفعت يطالب بتحويل الدعم العينى إلى نقدى للحفاظ على المنظومةوزير الري: التعاون بين دول حوض النيل يجب أن يتأسس على عدم الضرر للغير

عمرو أديب: «أنا مش ماشي من أون» (فيديو)

   -  
الإعلامي عمرو أديب - صورة أرشيفية

قال الإعلامي عمرو أديب إنه سيستمر في العمل بقنوات «on»، ولن يتركها بعد النجاح الذي حققته ومن أجل استمرار هذا النجاح.

وتابع «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»،: «أنا اقتنعت بعد اجتماعات مطولة مع إدارة قنوات أون، وأستمر في تقديم البرنامج وأنا اقتنعت.. أنا باقى في قنوات أون مش ماشى».

وأضاف أنه سيأخذ إجازة ويعود في شهر سبتمبر من أجل مواصلة تقديم برنامجه، مضيفا: «المؤثر في هذا القرار كان أمرين أولاً الناس كرمتنى زيادة عن اللازم.. وثانياً قنوات أون نفسها، وأنا حريص أن تكون هذه القنوات ناجحة وعلشان تكون في نجاح مستمر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة