تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"عقب قصف تل أبيب.. نتنياهو يختصر زيارته لواشنطن: "سنرد بقوة"شغالين بقالنا 10 سنين وأجرتنا 20 جنيه في اليوم .. عاملات محطة بحوث قها يستغيثن بالمسؤولينشظايا صواريخ غزة على تل أبيب تصل واشنطن و"نتنياهو" يقطع زيارته لترامبقمر: نستطيع الفوز على الأهلي مجددا

عمرو أديب: «أنا مش ماشي من أون» (فيديو)

   -  
الإعلامي عمرو أديب - صورة أرشيفية

قال الإعلامي عمرو أديب إنه سيستمر في العمل بقنوات «on»، ولن يتركها بعد النجاح الذي حققته ومن أجل استمرار هذا النجاح.

وتابع «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»،: «أنا اقتنعت بعد اجتماعات مطولة مع إدارة قنوات أون، وأستمر في تقديم البرنامج وأنا اقتنعت.. أنا باقى في قنوات أون مش ماشى».

وأضاف أنه سيأخذ إجازة ويعود في شهر سبتمبر من أجل مواصلة تقديم برنامجه، مضيفا: «المؤثر في هذا القرار كان أمرين أولاً الناس كرمتنى زيادة عن اللازم.. وثانياً قنوات أون نفسها، وأنا حريص أن تكون هذه القنوات ناجحة وعلشان تكون في نجاح مستمر».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة