وزير التعليم العالي يكرم نائبه السابق خلال اجتماع "الأعلى للجامعات"وصول جثمان شاب مصري قتله صديقه الليبي بسبب "تحويشة العمر" لمنفذ السلوم"عبدالعال" منفعلا: "ده البرلمان الوحيد اللي نوابه بيسلموا على بعض"دراسة: الحمّام الساخن يحمي من النوبات القلبية"الصحة": ضبط 19 طن أغذية غير صالحة للاستهلاك.. وإعدام 12 طن آخرينالبرلمان يوافق على اتفاقية تسليم المجرمين بين مصر وبيلا روسياجامعة هليوبوليس تتسلم جائزة لوكسمبورج للسلام البيئى.. صورتربية حلوان تعلن شروط الحصول على الدبلوم التربوي 2018/ 2019الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعةبلدية المحلة يدخل معسكرًا في العين السخنة استعدادًا للدوري المظاليمصور.. وزير الزراعة: التعدى على 1800 فدان خاصة بالبحوث الزراعية بالقليوبيةصور.. مديرية التضامن الاجتماعى بالغربية تنظم ندوة توعوية للحجاجصحة الشرقية توقع الكشف الطبى على 1846 مريض بقرية كفر حماد "صور"فيديو.. رفضت تعذيب جيرانها للكلاب.. فكان جزاءها الرصيفأحمد نشأت: أولاد الوزير يتحدى الأفلام الهابطة والمجتمع الفني بأكمله"العجلة والاسكوتر" وسيلة التنقل للشباب والأطفال فى شوارع روسيا.. صورفيديو.. مدير مشروع مسجد العاصمة الإدارية: يسع 12 ألف مصلى وبه مهبط للطائراتمباشر #في_روسيا - تونس تواجه بلجيكاإنقاذ 418 مهاجرا قبالة سواحل إسبانيا خلال 3 عملياتغرق 5 مهاجرين غير شرعيين وإنقاذ 200 قبالة سواحل ليبيا

مرتضى منصور ينفي التفاوض مع جروس من جديد

   -  
مرتضى منصور يهاجم حازم إمام ويعلن عن صفقات الزمالكنفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مجددا مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأكد منصور، أنه لا مجلس الإدارة ولا أي من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس.

وشدد رئيس النادي على ثقة المجلس في الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، وأنه مستمر بقيادة الفريق الموسم المقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة