وزيرة الصحة تتابع حادث وفاة شخصين واصابة 12 أخرين فى تصادم بالسويساتفاقية تعاون بين جامعتى القاهرة وهيروشيما لتدريس النانوتكنولوجىبدء توافد التلاميذ على مدارس الأقصر وسط تكثيف التواجد الأمني | صورافتتاح المقر الجديد لإدارة شئون القرآن الكريم بالأقصر |صورصلح بين عائلتي "الوهبات والدلين" بالأقصر | صورضبط سيارة نقل محملة بالطوب الأبيض قبل بيعها بالأقصرانطلاق ماراثون "الرياضة أسلوب حياة" بالسنطة | صورتغييران في تشكيل الأهلي المتوقع لـ "حوريا" أحدهما اضطراريمحافظ البحيرة يتفقد مدارس دمنهورمحافظ الفيوم يتفقد عددًا من المدارس في أول يوم دراسةاستجابة للأهالي.. محافظ المنيا يوافق على قبول 118 طالبًا بمدرسة زهرة التجاريةبالصور.. محافظ البحيرة يتفقد 6 مدارس بدمنهورمدير أمن المنيا يوجه بإزالة أي معوقات للعملية التعليميةانطلاق المبادرة القومية للقضاء علي فيروس سي ببنها أكتوبر المقبلارتفاع حصيلة المواجهات المسلحة بطرابلس إلى 106 قتلىالمالية تصدر كتابين دوريين بتحصيل مبالغ ضريبة الدخل للمهن غير التجاريةفيديو| كيف تفاعل السيسي مع الهتافات المؤيدة له بنيويورك؟"شرطه البيئة" تصادر 3 أسود و"نسناس" في حملات تفتيشية بالإسكندريةجامعة القاهرة تستقبل طلابها.. وتشديدات أمنية على البواباتانتظام الدراسة بـ161 مدرسة في الإسكندرية

مرتضى منصور ينفي التفاوض مع جروس من جديد

   -  
مرتضى منصور يهاجم حازم إمام ويعلن عن صفقات الزمالكنفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مجددا مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأكد منصور، أنه لا مجلس الإدارة ولا أي من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس.

وشدد رئيس النادي على ثقة المجلس في الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، وأنه مستمر بقيادة الفريق الموسم المقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة