نيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرة

مرتضى منصور ينفي التفاوض مع جروس من جديد

   -  
مرتضى منصور يهاجم حازم إمام ويعلن عن صفقات الزمالكنفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مجددا مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

وأكد منصور، أنه لا مجلس الإدارة ولا أي من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس.

وشدد رئيس النادي على ثقة المجلس في الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، وأنه مستمر بقيادة الفريق الموسم المقبل.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة