بالصور.. عرض ختام تدريبات ورشة الأطفال بساقية الصاويعصام زكريا رئيسًا للدورة الواحدة والعشرين من الإسماعيلية السينمائيالطوق والأسورة يشارك بمهرجان المسرح المعاصر والتجريبيالخميس.. وزارة الهجرة تعلن كشف حساب 3 سنوات منذ إنشائهامحافظ مطروح يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بمنطقة الكيلو 4 لتطويرها«السلع التموينية» توفر تمويل شراء الأرز الشعير وإتاحته للجهات المسوقةوزير النقل يكشف أهم المنتجات المنقولة بين مصر وإيطاليا«درع الهيئة».. أسباب تكريم وزير الأوقاف لمحامي الشئون القانونيةدينا الفولى مستشارا إعلاميا لوزارة الطيرانالسيسي يكلف ببلورة إستراتيجية شاملة لإدارة مزارع الإنتاج الحيوانيالسيسي يكلف بإنهاء النزاعات الضريبية وتحصيل المتأخرات والديون الجمركيةالسيسي يكلف بتوفير السلع وتلبية احتياجات المواطنين بأسعار مناسبةالسيسي يكلف بزيادة الإنفاق على الصحة والتعليم والبنية الأساسيةالسيسي يكلف باستلام محصول الأرز من المزارعين بأسعار عادلةالسيسي يبحث مع كبار رجال الدولة تطورات الأوضاع السياسيةزواج المثليين.. كيف تراه الكنيسة الإنجيلية شرقا وغربا؟وزيرة الصحة: يوجد إطار تشريعي للتبرع بالأعضاء «لكن الناس بتعاير بعض»نائبة: «كلنا معندناش ضمير».. ولجنة الصحة تحذف الجملة من المضبطةوقفة احتجاجية ضد دعم قطر للإرهاب أمام مجلس حقوق الإنساننائب: «أنا مريض فشل كلوي وبيستخدموا مواد زي مية الطرشي في الغسيل»

عادات سيئة إذا تخلصت منها يمكنك النجاح فى عمل رجيم طبيعى.. أبرزها النوم كثيرا

   -  
عادات سيئة تعوق الرجيم

سارة سامى


"بعمل رجيم ومبخسش" الجملة التى يقولها الكثير، والذى يفقد الأمل فى إنقاص وزنه بالرغم من محافظته فى تناول الطعام وحتى الذهاب للجيم، بل إن هناك البعض يجد وزنه يزيد دون معرفة سبب واضح لذلك، ولكن فى الحقيقة السبب عندهم يكمن فى العادات الخاطئة التى يتبعونها والتى تعوق من الحصول على رجيم طبيعى، واليوم نقدم بعض من هذه العادات الخاطئة وطرق حلها لعمل رجيم طبيعى وفقًا لما جاء فى الموقع الأجنبى boldsky، الذى يتمثل فى التالى:

عادات سيئة تعوق الرجيم
 

عدم شرب كمية وفيرة من المياه

عدم شرب كمية وفيرة من الماء فى الصباح عادة خاطئة تعوق فقدانك لوزنك، لذا فعليك أن تبدأ يومك بكوب أو اثنين من الماء الدافئ الذى يساعد شرابه فى الصباح على خفض شهيتك ما تعزز من عملية التنظيم الغذائى وخفض السعرات الحرارية لديك.

 

تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار

يعتبر تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار من أحد أكثر الأخطاء شيوعاً فى الإفطار والتى تدمر عملية فقدانك لوزنك، لأن التركيز على الأطعمة المقلية يعوق خطة النظام الغذائى لديك لأنها تؤدى إلى رغبة شديدة لديك للإفراط فى تناول الطعام، لذا فعليك باستبدالها بالبدائل الصحية كالفواكه والدقيق والشوفان والمكسرات.

 

النوم المبالغ فيه

النوم الكثيرالذى يمتد لـ10 ساعات فأكثر يعمل على زيادة وزن الجسم لأن النوم الكثير يؤخر وجبة الإفطار والذى ينتهى الأمر إلى تأخر وجبة الفطار ما يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل تدريجى.

 

عدم ممارسة الرياضة

يمكن أن تساعد التمارين الرياضية فى الصباح على حرق المزيد من السعرات الحرارية والتى تمنع الجسم من زيادة الوزن، ووفقًا لدراسة تم نشرها فى المجلة البريطانية للتغذية، فإن التمرينات الرياضية فى الصباح على معدة فارغة تساعد الناس على حرق الدهون وإنقاص الوزن، الأمر لا يتطلب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح ولكن عن طريق تحديد روتين ثابت كل يوم للمشى أو الجرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة