عشان شياكتك تبدأ من جزمتك.. تعرف على أحدث تصميمات الأحذية فى هذا الشتاءمقتل شخص في إطلاق نار شمال العاصمة البريطانية لندنرفع عامود كهرباء متهالك على طريق "بنها - المنصورة" لخطورته على المواطنيناليوم.. العاصمة الإدارية تنظم حفل توزيع جوائز مسابقة فرش ميادين وشوارع المدينةسباحة وبرلمانية وعضو مجلس إدارة.. شاهد الوجه الأخر لرانيا علوانى داخل غرفة العملياتالزمالك يختتم استعداداته للقطن التشادى بالقاهرة اليومسر تراجع البورصة بعد صعودها 6 جلساتشاهد..رئيس شعبة إلحاق العمالة: نقص التدريب سبب انحسار الطلب على العامل المصرىمصرع نجار "موبيليا" فى مشاجرة لخلافات المصاهرة بالمنوفيةختام فعاليات ورش عمل إعداد قانون المرافعات.. وتشكيل لجنة لصياغة المسودة الأوليةطفلة تشكو تهرب والدها من دفع النفقة: نضطر لارتداء ملابس المدرسة القديمةغداً.. مؤتمر علمي بجامعة كفر الشيخ يناقش أمراض دم الأطفالبدك إيه لـ سعد لمجرد يحصد 5 ملايين مشاهدة في أول يوم.. فيديومحمود صالح: شوبير أحرجني بسبب فاروق جعفرالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة جيما في إثيوبياارتفاع نسب الإشغال السياحى بالفنادق العائمة فى أسوان لـ80 %ترامب يحظر قطعا تجعل الأسلحة نصف الآلية تشبه الآليةضبط 58 مخالفة متنوعة بالأسواق والمحلات فى حملة لـ"تموين الغربية"تأخر 4 رحلات دولية عن موعد إقلاعها بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيلتتجاهل دعوة والدها للتواصل معها.. ميجان ماركل تغنى وترسم فى دار رعاية.. صور

عادات سيئة إذا تخلصت منها يمكنك النجاح فى عمل رجيم طبيعى.. أبرزها النوم كثيرا

   -  
عادات سيئة تعوق الرجيم

سارة سامى


"بعمل رجيم ومبخسش" الجملة التى يقولها الكثير، والذى يفقد الأمل فى إنقاص وزنه بالرغم من محافظته فى تناول الطعام وحتى الذهاب للجيم، بل إن هناك البعض يجد وزنه يزيد دون معرفة سبب واضح لذلك، ولكن فى الحقيقة السبب عندهم يكمن فى العادات الخاطئة التى يتبعونها والتى تعوق من الحصول على رجيم طبيعى، واليوم نقدم بعض من هذه العادات الخاطئة وطرق حلها لعمل رجيم طبيعى وفقًا لما جاء فى الموقع الأجنبى boldsky، الذى يتمثل فى التالى:

عادات سيئة تعوق الرجيم
 

عدم شرب كمية وفيرة من المياه

عدم شرب كمية وفيرة من الماء فى الصباح عادة خاطئة تعوق فقدانك لوزنك، لذا فعليك أن تبدأ يومك بكوب أو اثنين من الماء الدافئ الذى يساعد شرابه فى الصباح على خفض شهيتك ما تعزز من عملية التنظيم الغذائى وخفض السعرات الحرارية لديك.

 

تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار

يعتبر تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار من أحد أكثر الأخطاء شيوعاً فى الإفطار والتى تدمر عملية فقدانك لوزنك، لأن التركيز على الأطعمة المقلية يعوق خطة النظام الغذائى لديك لأنها تؤدى إلى رغبة شديدة لديك للإفراط فى تناول الطعام، لذا فعليك باستبدالها بالبدائل الصحية كالفواكه والدقيق والشوفان والمكسرات.

 

النوم المبالغ فيه

النوم الكثيرالذى يمتد لـ10 ساعات فأكثر يعمل على زيادة وزن الجسم لأن النوم الكثير يؤخر وجبة الإفطار والذى ينتهى الأمر إلى تأخر وجبة الفطار ما يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل تدريجى.

 

عدم ممارسة الرياضة

يمكن أن تساعد التمارين الرياضية فى الصباح على حرق المزيد من السعرات الحرارية والتى تمنع الجسم من زيادة الوزن، ووفقًا لدراسة تم نشرها فى المجلة البريطانية للتغذية، فإن التمرينات الرياضية فى الصباح على معدة فارغة تساعد الناس على حرق الدهون وإنقاص الوزن، الأمر لا يتطلب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح ولكن عن طريق تحديد روتين ثابت كل يوم للمشى أو الجرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة