أسامة إبراهيم: عانينا من سوء التوفيق وقلة الخبرة.. فيديوعامر حسين عن تحديد 30 فردا لحضور مباراة القمة: ليست فاصلة .. فيديوكابتن طائرة الأهلي: تعرضنا للضغط بسبب استضافتنا لبطولة أفريقيا.. والتتويج أهم شئ .. فيديوالمعاهد الأزهرية: بدء تلقى طلبات فتح مكاتب تحفيظ القرآن الكريم أول إبريلريهام سعيد تطلق حملة السمنة للمساهمة فى إنقاص وزن 500 سيدةغدا.. أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من دعم البطاقات بالموقع الإلكترونىاليوم.. "العليا للحج" تناقش آليات تنفيذ إلغاء رسوم مكرري العمرةاليوم.. "الأعلى للإعلام" يحقق مع مسئولي "بانوراما" بشأن اتهامات موجهة للشبكةاليوم.. انطلاق مؤتمر الطاقة المتجددة في شرم الشيخ بمشاركة 7 وزراء"إذاعة وسط الدلتا" بطنطا تكرم 45 أما مثالية في الاحتفالية السنوية.. اليومإحالة أوراق سائقين للمفتي بتهمة اغتصاب طفلة وقتلها بالقليوبيةالشباب والرياضة بأسوان تنظم مهرجان الألعاب الترويجية للطلائع.. صورأبرز أخبار التوك شو: نقيب الفنانين يعلق على أزمة شيرين.. أحمد موسى يكشف مخطط الإخوان الجديد .. تامر أمين يدافع عن صلاحأول لقطات من شقة الزاوية الحمراء المحترقة من الداخل.. فيديوالمصري يستعد للمقاولون العرب بودية ومعسكر مغلق بالعين السخنةعصام عبد الفتاح: الأوزبكي أرماتوف الأقرب لإدارة قمة الأهلي والزمالكالإنتربول يبحث عن 12 مصريا مبصرا شاركوا بمسابقة للمكفوفين في بولندابالصورة.. ميرهان حسين تداعب والدتها: انا وماما نائر ونئيرشريف عبد الفضيل يهنئ سيدات الأهلى بعد التتويج بالنجمة العاشرةأسامة إبراهيم: لست نادما على انتقالي للزمالك.. كان حلمًا وتحقق.. فيديو

عادات سيئة إذا تخلصت منها يمكنك النجاح فى عمل رجيم طبيعى.. أبرزها النوم كثيرا

   -  
عادات سيئة تعوق الرجيم

سارة سامى


"بعمل رجيم ومبخسش" الجملة التى يقولها الكثير، والذى يفقد الأمل فى إنقاص وزنه بالرغم من محافظته فى تناول الطعام وحتى الذهاب للجيم، بل إن هناك البعض يجد وزنه يزيد دون معرفة سبب واضح لذلك، ولكن فى الحقيقة السبب عندهم يكمن فى العادات الخاطئة التى يتبعونها والتى تعوق من الحصول على رجيم طبيعى، واليوم نقدم بعض من هذه العادات الخاطئة وطرق حلها لعمل رجيم طبيعى وفقًا لما جاء فى الموقع الأجنبى boldsky، الذى يتمثل فى التالى:

عادات سيئة تعوق الرجيم
 

عدم شرب كمية وفيرة من المياه

عدم شرب كمية وفيرة من الماء فى الصباح عادة خاطئة تعوق فقدانك لوزنك، لذا فعليك أن تبدأ يومك بكوب أو اثنين من الماء الدافئ الذى يساعد شرابه فى الصباح على خفض شهيتك ما تعزز من عملية التنظيم الغذائى وخفض السعرات الحرارية لديك.

 

تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار

يعتبر تناول الأطعمة الجاهزة فى الإفطار من أحد أكثر الأخطاء شيوعاً فى الإفطار والتى تدمر عملية فقدانك لوزنك، لأن التركيز على الأطعمة المقلية يعوق خطة النظام الغذائى لديك لأنها تؤدى إلى رغبة شديدة لديك للإفراط فى تناول الطعام، لذا فعليك باستبدالها بالبدائل الصحية كالفواكه والدقيق والشوفان والمكسرات.

 

النوم المبالغ فيه

النوم الكثيرالذى يمتد لـ10 ساعات فأكثر يعمل على زيادة وزن الجسم لأن النوم الكثير يؤخر وجبة الإفطار والذى ينتهى الأمر إلى تأخر وجبة الفطار ما يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل تدريجى.

 

عدم ممارسة الرياضة

يمكن أن تساعد التمارين الرياضية فى الصباح على حرق المزيد من السعرات الحرارية والتى تمنع الجسم من زيادة الوزن، ووفقًا لدراسة تم نشرها فى المجلة البريطانية للتغذية، فإن التمرينات الرياضية فى الصباح على معدة فارغة تساعد الناس على حرق الدهون وإنقاص الوزن، الأمر لا يتطلب الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل صباح ولكن عن طريق تحديد روتين ثابت كل يوم للمشى أو الجرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة