استبعاد وكيل ومدير مدرسة ومجازاة مشرف بخصم 10 أيام بمدرسة بكفر الشيخصور.. "ثقافة الإسماعيلية" تحتفل بالذكرى المئة لميلاد الشيخ إمام60 شمعة للثقافة في مصردموع المستشاربهية.. سي فود!جون أنطوى ينتظم في تدريبات المقاصة استعدادا لمباراة دجلة بالكأسبرلمانية: سياسة مصر الخارجية تغيرت تماما في عهد السيسيسفير القاهرة السابق بموسكو: زيارة السيسي لروسيا تعزز من مكانه مصر دولياالبابا تواضروس: طوبى لصانعي السلام لأنهم أبناء اللهإنقاذ راكب بقطار «أسوان- الإسكندرية» أصيب بغيبوبة سكر (صور)تقرير: أوباميانج غاب عن لقاء جنوب السودان لاعتراضه على طائرة فريقهخلى بالك.. 5 أنواع بكتيريا تسبب تلوث طعامكما الذي يفعله السكر في أجسامنا؟ خرافات وحقائقعضو القومي للمرأة: قدرات ذوي الإعاقة تفوق الأصحاء ويجب استغلالهاالفلك لمولود 18 أكتوبر: مرحلة من التشتت والتشوشأمير مرتضى يوضح لـ في الجول: هل يعود باسم مرسي إلى الزمالك في ينايربالفيديو.. أشرف زكي يكشف أسرارا لأول مرة عن الراحل نور الشريفبوجي وحسن يوسف في قائمة طلائع الجيش للقاء الإنتاج الحربيشاهد.. محمد النني يهنئ جماهير الكرة المصرية بتأهل المنتخب لأمم أفريقيازكي شلبي أبرز مرشحي رئاسة مركز شباب العزيزيه بالجيزه

متحدث التموين: الحكومة تمارس دور التاجر لزيادة المعروض وخفض الأسعار.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الدواجن متوفرة بالأسواق بقيمة 19 جنيهًا، مشيرًا إلى أن المخزون الاحتياطي كبير، وهناك توافر للدواجن بالمنافذ.

وأضاف "رمضان"، في مداخلة هاتفية، ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «ten» أنه لا صحة لما يتردّد عن وجود عجز في الدواجن المُجمدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد تسعيرة جبرية في حالة زيادة الأسعار، لكن الحكومة تدخل كتاجر لزيادة الكميات المعروضة للحفاظ على الأسعار.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التموين، أن آلية دخول الحكومة كتاجر أثبتت نجاحها، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تجوب الأسواق لضبط الأمور، ومتابعة استقرار الأسعار، وتوافر السلع بالأسواق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة