سينما بأجنحة فاخرة ومطعم عالمي في دبيتعرف على مخالفة الرجوع للخلف بالسيارة بقانون المرور الجديدوفاة شقيقة المنتج عادل حسنى وتشييع جثمانها من مصر الجديدة.. غدا"تراب الماس" يعيد إحياء رائعة مسار إجبارى "تقع وتقوم"تعرف كيف قضى لاعبى الإسماعيلى وقفة عيد الأضحى؟محمد الحنفي حكماً لمباراة الأهلي ووادي دجلةالحنفي يدير مباراة الأهلي ضد وادي دجلةجدارة ميلنر ووصول ماني لمباراته الـ150 في أبرز أرقام مباراة كريستال بالاس وليفربولحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 21/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىاتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي ووادي دجلةبكري: أتوقع إعلان حركة المحافظين السبت المقبل.. وتغيير 13 محافظًاأمير منطقة تبوك يهنئ الرئيس السيسى بعيد الأضحى المباركالتنمية المحلية: إعلان بعض السياسيين عن موعد حركة المحافظين "اجتهادات شخصية"بعد مطالبة إيران تدخله.. تحركات الاتحاد الأوروبي لإنقاذ الاتفاق النووي«زحام وطوابير بالساعات وسماسرة».. مأساة السفر خلال أجازة العيد"الإحصاء" يعلن مصر أكثر دول العالم الحاصلة على علامات تجارية تليها أمريكادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةحالة الطقس اليوم الثلاثاء 21/8/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 21/8/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمحافظ القاهرة يتفقد الأتوبيس النهرى والحديقة الدولية اليوم

متحدث التموين: الحكومة تمارس دور التاجر لزيادة المعروض وخفض الأسعار.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الدواجن متوفرة بالأسواق بقيمة 19 جنيهًا، مشيرًا إلى أن المخزون الاحتياطي كبير، وهناك توافر للدواجن بالمنافذ.

وأضاف "رمضان"، في مداخلة هاتفية، ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «ten» أنه لا صحة لما يتردّد عن وجود عجز في الدواجن المُجمدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد تسعيرة جبرية في حالة زيادة الأسعار، لكن الحكومة تدخل كتاجر لزيادة الكميات المعروضة للحفاظ على الأسعار.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التموين، أن آلية دخول الحكومة كتاجر أثبتت نجاحها، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تجوب الأسواق لضبط الأمور، ومتابعة استقرار الأسعار، وتوافر السلع بالأسواق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة