ننشر بنود المبادرة الفرنسية التي سيجري بحثها في مؤتمر باريس يوم 28 مايوتفاصيل مكالمة السيسي لمحمد صلاح«القابضة للمطارات» تنفذ مشروع علاج لأسر العاملين بالشركةوفاة علي لطفي رئيس وزراء مصر الأسبق.. والجنازة غدا«الصيادلة» تناقش مع «الصحة» مشكلات تكليف أعضائهاوزيرة الهجرة تشارك في إفطار إحدى خيم مبادرة «فطارنا مع أهالينا» (صور)متحدث الرئاسة: السيسي يضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لمحمد صلاحمصر للطيران: 12 رحلة إضافية لنقل جماهير المنتخب لكأس العالمجامعة المنيا تكرم رموز الصحافة والإعلام بالمحافظةإزالة 10 حالات تعدي على الأراضي الزراعية ببلبيسزعيم الأغلبية البرلمانية يحذر النواب من تغيير الصفة الحزبيةطلب إحاطة حول قواعد حصول شباب الأطباء على شهادة البورد المصريبرلماني يطالب بتفعيل الرقابة على الأسواق للحد من احتكار الأرزأسامة كمال يغالب البكاء على الهواء.. ويؤكد: "أنا جبروت رغم الدموع"عدم تنفيذ رئيس مدينة العلمين قرار إزالة بسيدى عبد الرحمن.. ويؤكد: تم إخطار القسمإجراء انتخابات اللجان النقابية للمرحلة الثانية ببنى سويف فى 15 لجنةالرئاسة: السيسى اطمأن على صلاح وأكد وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لهمصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لنقل 3 آلاف و610 معتمرا للاراضى المقدسةحبس عاطلين لحيازتهما سلاح ناري و5 كيلو بانجو بالشرقيةالموافقة على طلبات توصيل مرافق لـ7 قرى بالمنيا

متحدث التموين: الحكومة تمارس دور التاجر لزيادة المعروض وخفض الأسعار.. فيديو

   -  
أرشيفية
قال ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، إن الدواجن متوفرة بالأسواق بقيمة 19 جنيهًا، مشيرًا إلى أن المخزون الاحتياطي كبير، وهناك توافر للدواجن بالمنافذ.

وأضاف "رمضان"، في مداخلة هاتفية، ببرنامج «رأي عام» المذاع على فضائية «ten» أنه لا صحة لما يتردّد عن وجود عجز في الدواجن المُجمدة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد تسعيرة جبرية في حالة زيادة الأسعار، لكن الحكومة تدخل كتاجر لزيادة الكميات المعروضة للحفاظ على الأسعار.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التموين، أن آلية دخول الحكومة كتاجر أثبتت نجاحها، مشيرًا إلى أن وزارة التموين تجوب الأسواق لضبط الأمور، ومتابعة استقرار الأسعار، وتوافر السلع بالأسواق.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة