«التعليم»: ضبط 3 طلاب بالثانوية نشروا صور امتحان الجغرافيا«التضامن» توقع بروتوكول مع «بلان إنترناشيونال» لرعاية الشباب والمرأة والطفل«الآثار» تعكف على دراسة لوحتي معبد كوم أمبو (صور)"قطاع الأعمال" تدرس خطة جديدة لتعزيز دور "مصر للسياحة" فى التسويق السياحىشكل جديد لبرامج راديو مصر.. قريباأحمد عبد الله: سعيد بمشاركة «ليل خارجي» في مهرجان تورنتوغدًا.. تامر حسني يحيي ثاني حفلات 9090 في الساحل الشماليسكوت ديسيك يعلن كراهيته لحبيب كورتني كارداشيانجوني ديب يتهم زوجته السابقة أمبير هيرد بـ«التبرز» على السريرقوائم بمراسلين الإقليميات لتغطية عيد الأضحى بالإذاعةعمرو دياب يطرح جزءا جديدا من أغنية «هدد»دينا الشربينى تهنئ أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهماحدث تاريخي في أمريكا تصنعه "متحولة" ديمقراطيةواشنطن بوست: ترامب مُحقًا في الضغط على تركيا ولكنه يستخدم طريقة خاطئةوزير التموين يكشف استخدام بطاقات مضروبة فى صرف سلع 117مرة فى 4 أيامفيديو.. "صندوق تطوير العشوائيات" يكشف عن مليون كشك يسرق كهرباء فى القاهرة فقطتنسيق "زراعة القاهرة": 200 طالب سجلوا رغباتهم من حملة الشهادات الفنيةبالصور| "شباب ورياضة الغربية" تواصل مبادرة "شارك ونظف"شعبة الذهب: توقف حركة الشراء سبب هبوط الأسعار.. والحل عودتهامروان: 118 حالة اشتباه بتسمم بين صفوف الحجاج المصريين

جميل سعيد: خروج صبري نخنوخ من محبسه بعد قضاء نصف المدة

-  
تأجيل نظر قضية صبري نخنوخ لـ 15 أبريلأكد جميل سعيد محامى صبرى نخنوخ، أن موكله خرج اليوم الأربعاء، من محبسه، مشيرًا إلى أن نخنوخ قضى نصف مدة العقوبة الموقعة عليه.

واضاف جميل سعيد، بان الافراج جاء نتيجة عفو رئاسى.
وكانت قوات الأمن ألقت القبض على «نخنوخ» في أغسطس 2012، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، أجلت تظلم صبري نخنوخ، على الحكم الصادر ضده بالمؤبد على خلفية اتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص لجلسة 20 مايو، لنظر المحكمة الموضوع.

كان دفاع المتهم طالب خلال مرافعته بإخلاء سبيل المتهم على ذمة القضية لحين الفصل فيها، وأحال المكتب الفنى للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام قضية المتهم صبرى نخنوخ إلى محكمة استئناف الإسكندرية، لإعادة النظر في الحكم الصادر فيها، حيث تظلم دفاع المتهم، ودفع بحكم المحكمة الدستورية العليا، الذي قضى بعدم دستورية تعديل قانون الأسلحة والذخائر، الذي كان يحظر على المحكمة استعمال المادة 17 للنزول بالعقوبة درجة أو درجتين في شأن القانون.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد حكمت بالسجن 25 عاما على المتهم صبرى نخنوخ في اتهامات بحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة، كما قضت بحبسه ثلاثة سنوات أخرى في قضية تعاطى مخدرات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة