السعودية تعلق رحلات الحجاج القادمة إلى مطار الملك عبد العزيزتفاصيل القبض على مدير مستشفى النوبارية في البحيرة بتهمة الرشوةاعرف جسمك.. كم عدد عضلات المضغ فى فمك؟45 يومًا وتغلق جائزة الشيخ زايد للكتاب أبواب الترشح.. تعرف على الشروطفي عظته الأسبوعية.. البابا يتحدث عن الشهداء وينعى مطران المنيا«البترول»: مزايدات عالمية جديدة لرفع إنتاج الصحراء الغربيةمن هي مستشارة ترامب السابقة التي وصفها بـ"الكلبة المسعورة"؟مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيلننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهدالشوط الأول .. المقاولون يتقدم على النجوم بهدفاخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018حضانات أطفال في الحج لحمايتهم من مخاطر الازدحام والأمراضمحافظ بورسعيد يطمئن على بعثة المصرى قبل السفر لمواجهة بطل موزمبيقضبط ٦ أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى طنطاصور .. افتتاح معرض للمنتجات البيئية السيناوية على شاطئ العريششاهد.."من الدعم للمشروعات القومية" تصريحات الرئيس بافتتاح مجمع الأسمنتالقابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبحالسيسي يصدق على قانون منح الجنسية للأجانب مقابل وديعةالرئيس يصدق على تعديلات قانون إنهاء المنازعات الضريبية"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعديات

حزب المؤتمر يطالب بدمج الشباب المعفو عنهم في المجتمع

   -  
أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادر اليوم الأربعاء، بالإفراج 300 سجينا بينهم عدد من شباب ضمن العفو الرئاسي قبل بداية شهر رمضان الكريم، مؤكدا على مدى إنسانية الرئيس وشعوره بمشكلات وهموم الوطن والمواطنين.

وقال المهندس أحمد خالد أمين التنظيم بحزب المؤتمر، إن الرئيس يقدر الشباب لأنهم قاطرة التنمية، ويجب التواصل معهم بطريقة جيدة، ولذلك ننتظر مزيدا من تلك القرارات التي تلتهب حماس الشباب، مضيفًا أن ذلك القرار يعتبر ضمن قرارات التنمية والاستقرار التي أصدرها الرئيس في الفترة الماضية.

وطالب أمين التظيم بحزب المؤتمر، بدمج الشباب المفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي في المجتمع، وقال إننا أمام مهمة وطنية لإعادة تأهيل من شملهم العفو الرئاسي وإعادة دمجهم حفاظا على المجتمع المصري بالكامل، مؤكدًا أن ذلك أقوى دعائم الاستقرار في المرحلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة