بيت السركال التراثى يستضيف أعمال الفنانة الأرمينية المصرية آنا بوغيغيانغدا.. الليلة الشعرية الأولى لقصور الثقافة فى رمضانبسبب معاكسة فتاة.. مقتل اثنين في حرب شوارع بالمرج قبل الإفطارالوفد يرفض استقالة الخولي.. ويؤكد: من القيادات التاريخية للحزبالجيش اليمني يحرز تقدما ميدانيا في مديرية باقموزير خارجية إيران: واشنطن أسيرة للأوهام والسياسات الفاشلةإصابة 15 شخصا في اشتباكات بمعسكر للنازحين في وسط دارفور بالسودانهآرتس: عصر محمود عباس أوشك على الانتهاءالسفير الأمريكي باليمن يؤكد رفض بلاده للتدخلات الإيرانية ودعم ميليشيا الحوثيمتحدث بريطاني: خلافاتنا مع الحكومة الروسية وليس مع الشعب الروسيالتحالف العربي يحمل الحوثيين مسؤولية الهجوم الصاروخي على سفية تركيةالعبادي يصدر توجيهاته بتأمين الحدود العراقية ومنع تسلل العناصر الإرهابية"سأشعر بالراحة فقط مع الله".. الطفلة "وصال" قتلها الاحتلال في غزةترامب يوقع مرسوما بفرض عقوبات جديدة على فنزويلاسمير غانم: أريد الذهاب لتركيا لإغلاق 3 قنوات تبث السموم ضد مصر .. فيديورئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديوسمير غانم يوضح سبب إصابة جورج سيدهم بالجلطة.. فيديوأحمد موسى: «مفيش بلد في العالم عندها 104 أحزاب غير مصر».. فيديوسمير غانم: التعامل مع سماسرة الفن "غلطة حياتي".. فيديوتكبيل 4450 سيارة مخالفة في حملة مرورية بالقاهرة خلال 24 ساعة

حزب المؤتمر يطالب بدمج الشباب المعفو عنهم في المجتمع

   -  
أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادر اليوم الأربعاء، بالإفراج 300 سجينا بينهم عدد من شباب ضمن العفو الرئاسي قبل بداية شهر رمضان الكريم، مؤكدا على مدى إنسانية الرئيس وشعوره بمشكلات وهموم الوطن والمواطنين.

وقال المهندس أحمد خالد أمين التنظيم بحزب المؤتمر، إن الرئيس يقدر الشباب لأنهم قاطرة التنمية، ويجب التواصل معهم بطريقة جيدة، ولذلك ننتظر مزيدا من تلك القرارات التي تلتهب حماس الشباب، مضيفًا أن ذلك القرار يعتبر ضمن قرارات التنمية والاستقرار التي أصدرها الرئيس في الفترة الماضية.

وطالب أمين التظيم بحزب المؤتمر، بدمج الشباب المفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي في المجتمع، وقال إننا أمام مهمة وطنية لإعادة تأهيل من شملهم العفو الرئاسي وإعادة دمجهم حفاظا على المجتمع المصري بالكامل، مؤكدًا أن ذلك أقوى دعائم الاستقرار في المرحلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة