بالصور.. رئيس الوزراء يناقش تطوير المستشفيات ومشروعات الإسكان في بورسعيدتعرف على موعد استكمال العمل بمشروع تطوير متحف المركبات الملكيةوزير الطيران: المطارات جاهزة لاستقبال كل ضيوف منتدى شباب العالم بشرم الشيخمخطط لربط 100 مصنع بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات«مدبولى» ينتقد «تكدّس الفصول» في الدقهلية: «الكثافة دي لازم تقل»نيمار: مستوى السعودية لم يكن مفاجأة.. والأرجنتين منتخب كبير ومميزالخطيب يعزي رئيس "وفاق سطيف" في وفاة والدتهعمرو فهيم: ميدو "مثقف" وتجربته مع الدراويش كانت جيدةهاني أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالفوز على الإماراتموجز 10.. الحكم على الإيطالى المتهم بقتل مهندس مصرى بالغردقة بالسجن 3 سنواتهند صبري تدعم مرضى سرطان الثدى.. فيديوسقوط 3 من "سماسرة المرور" بالسويسالإبراشي يعرض معاناة شاب من متحدي الإعاقة: "بيرفضوا يركبوني المواصلات"أفضل خيارات السكن للشباب في الإماراتمايويذر يرحب بنزال أمام حبيب نورمحمدوفمسؤول أمريكي: نسعى لخفض مبيعات البترول الإيراني إلى الصفر في أسرع وقتتشكيل مصر - طه إسماعيل لـ في الجول: الشحات بديلا لصلاح.. وكان يجب ضم وليد سليمانعبد الغني: أثق في الفوز على إي سواتيني.. منتخب مصر تطور كثيرا مع أجيريرئيس الزمالك يوضح أسباب إلغاء عضوية حلمي طولان وحازم إمامجمال بيومي: روسيا سوق مهمة لمصر

حزب المؤتمر يطالب بدمج الشباب المعفو عنهم في المجتمع

   -  
أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، الصادر اليوم الأربعاء، بالإفراج 300 سجينا بينهم عدد من شباب ضمن العفو الرئاسي قبل بداية شهر رمضان الكريم، مؤكدا على مدى إنسانية الرئيس وشعوره بمشكلات وهموم الوطن والمواطنين.

وقال المهندس أحمد خالد أمين التنظيم بحزب المؤتمر، إن الرئيس يقدر الشباب لأنهم قاطرة التنمية، ويجب التواصل معهم بطريقة جيدة، ولذلك ننتظر مزيدا من تلك القرارات التي تلتهب حماس الشباب، مضيفًا أن ذلك القرار يعتبر ضمن قرارات التنمية والاستقرار التي أصدرها الرئيس في الفترة الماضية.

وطالب أمين التظيم بحزب المؤتمر، بدمج الشباب المفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي في المجتمع، وقال إننا أمام مهمة وطنية لإعادة تأهيل من شملهم العفو الرئاسي وإعادة دمجهم حفاظا على المجتمع المصري بالكامل، مؤكدًا أن ذلك أقوى دعائم الاستقرار في المرحلة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة