حول العالم في 24 ساعة: "شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من السيسي إلى الملك سلمانفيديو.. "إعلام المصريين" تنتج فيلماً وثائقيا عن إنجازات الرئيس السيسىالقنصل العام في سيدني يشارك في احتفال الجالية المصرية بأعياد السادس من أكتوبرالنيابة العامة تأمر بجرد كافه الأرصدة بمكتب بريد قليوب وفحص الملف الوظيفى للمتوفيانإحباط تهريب ألف قرص "كبتاجون" مخدر إلى خارج البلاد داخل لفافات غذاء النحلتعليم البحيرة تحيل مديرة مدرسة التحرير بدمنهور للتحقيق لإهانتها 3 طلابموعد مباراة الزمالك والانتاج الحربى اليوم الثلاثاء 23 / 10 / 2018 فى كأس مصر والقنوات الناقلةلا تضربوا أطفالكم خشية إصابتهم بهذا المرض الخطير عند البلوغبعد ارتفاع أسعارها.. الطريقة الأمثل لحفظ البطاطس لأطول مدة21 ديسمبر.. أخر موعد لسداد المتأخرات على الوحدات السكنية والمحال دون غراماتجامعة مطروح: شراء ماكينة تصحيح الامتحانات وإنشاء مركز للقياس والتقويم لتحديد القواعدجامعة مطروح: نتعاون مع وزارة الصحة لتطبيق مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على فيروس "سي"اليوم.. محاكمة متهمي "تنظيم بيت المقدس الإرهابي"اليوم.. الحكم على 3 متهمين في قضية "داعش الشرقية"اليوم.. محاكمة 5 متهمين بخطف وقتل مواطن في دار السلاممحافظ الاسكندرية: 700 ألف شخص شاركوا فى مبادرة القضاء على فيروس "سى"حمادة صدقي: بيراميدز فريق "خفيف" ولا يمكن التكهن ببطل الدوريوزير الأوقاف: الإقبال الكثيف على مراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء يعكس حالة الأمن والأمانرئيس الأوبرا: بدأت التحضير لمهرجان الموسيقى العربية فور توليتي منصبي الجديد| صوربعد إلغاء زفافها ودخولها المستشفى.. ريهام سعيد: "مي حلمي اتكسر قلبها وخاطرها"

وفري فلوس البيوتي سنتر وتخلصي من الجلد الميت بـ7 وصفات منزلية

   -  

إزالة خلايا الجلد الميت من الجسم، من الأمور المهمة للحفاظ على نضارة البشرة، فهي عبارة عن تقشير طبقات الجلد الميتة، والتقشير ضروري لجميع أنواع البشرة، سواء كانت دهنية أو حساسة أو جافة، وهناك العديد من مستحضرات وكريمات التجميل التي تستخدم في التخلص من الجلد الميت لكنها باهظة الثمن، لذلك الحل الأنسب هو المكونات الطبيعية الموجودة داخل منزلك وتساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتعزز أيضًا نضارة بشرتك، ومنها:

1- السكر يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وزيت الزيتون مرطب قوي لبشرتك، فالخليط منهما يساعدك على إزالة الجلد الميت، فقط امزجي نصف كوب من السكر مع 3 ملاعق من زيت الزيتون والعسل، وقطرات من عصير الليمون، وضعي الخليط على بشرتك ودلكيها برفق في حركات دائرية، ثم اشطفي جسمك بالمياه، فهذه الطريقة تصلح لكل أجزاء جسمك، واستخدميها مرة أو مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة إيجابية.

2- الشوفان من أكثر الطرق فاعلية لإزالة خلايا الجلد الميت، انقعيه في الماء 10 دقائق، ثم اخلطيه بالسكر والعسل وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة ربع الساعة ثم اشطفيه، وهذه الطريقة أيضًا تصلح لكل أجزاء الجسم ويمكنك استخدامها من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

3- القهوة تساعدك على التخلص من الجلد الميت، وإصلاح تلف الجلد والحفاظ على بشرة مشرقه، اخلطى 3 ملاعق كبيرة من القهوة، مع ملعقة زيت الزيتون والعسل والسكر، وافردي العجينة على جسمك وافركيها بحرص، ثم اشطفي جسمك، وهذا الخليط يساعدك في التخلص من السيلوليت أيضًا.

4- البرتقال غني بالفيتامينات ويساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميتة، كل ما عليك هو تجفيف القشور في أشعة الشمس، ثم طحنها حتى تصبح مسحوقا، واخليطها مع زيت الزيتون وافرديها على بشرتك، فهي تساعد على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة.

5- الشيكولاتة تساعدك على زيادة جمالك، استخدميها لإزالة الجلد الميت من خلال خلط الكاكاو مع الليمون أو ماء الورد ودقيق الشوفان، وضعي الخليط على جسمك وافركي بهدوء، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

6- البيكنج صودا والألوفيرا، مقشران طبيعيان يخلص الخليط المكون منهما من خلايا الجلد الميت، فضعيه على البشرة والجسم بلطف لمدّة دقيقة أو دقيقتين، وتجنبي منطقة العين، ثم اشطفي ورطبي جسمك بأي نوع مرطب تفضلينه.

7- اللوز من أفضل الطرق لتدليل بشرتك، فهو غني بالفيتامينات المضادة للأكسدة والدهون الصحية التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، انقعي بعض الحبوب منه في الماء طوال الليل، ثم اخلطيه في الصباح مع العسل وافركيه على جسمك في حركات دائرية واتركيه لمدة ربع الساعة، ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.

بهذه الخطوات تحصلين على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت، فالأمر بسيط ولا يحتاج لتكاليف باهظة والذهاب لمراكز التجميل، وكرري أيا من الطرق السابقة مرة أسبوعيا لتحصلي على نتائج مميزة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False