يومين".. تجمع بين هشام خرما و هاني عادل بعد غياب"محمود عبدالمغني: دور "الشيخ ريشة" في دم الغزال الأهم في حياتي الفنيةبالفيديو - قذيفة الأصبحي تصل بالوداد للدور المقبل.. ومازيمبي يقتنص التأهل من سطيفبالفيديو - للأهلي حكايات في رادس.. كل نتائج المارد الأحمر أمام فرق تونسمدرب الترجي: الصدارة مجرد شكليات.. والأهلي قدم مباراة كبيرةكارتيرون: استغلينا أخطاء الترجي وانتزعنا الصدارة.. أنتظر جمهور الأهلي أمام كمبالاالإمارات تشكل لجنة إغاثة عاجلة لمتضرري فيضانات كيرلاتجدد المظاهرات في بغداد ومدن الجنوب العراقياليمن.. عودة "الإنترنت" إلى 5 محافظات بعد انقطاعه 48 ساعة16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفاتموديز تخفض تصنيف تركيا الائتماني إلى BA3 مع نظرة مستقبلية سلبيةالأهلي يقتنص فوزا مهما من الترجي على أرضهالوداد يتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز .. فيديومارادونا يتعاطف مع ميسي ويسخر من الاتحاد الأرجنتينيمرتجي: رادس وش السعد علي جماهير الأهليالأهلي يقتنص فوزا صعبا من الترجي بدوري أبطال إفريقيا.. فيديوفي رادس لنا حكايات .. الأهلي يرسخ العقدة للفرق التونسية في أفريقياطائر رئيس نابولي يشعل حربا مع روماوائل جمعة: الترجي فريق رخو والأهلي استحق الفوز بأكثر من هدفشاهد.. الأهلي يفوز علي الترجي ويتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

وفري فلوس البيوتي سنتر وتخلصي من الجلد الميت بـ7 وصفات منزلية

   -  

إزالة خلايا الجلد الميت من الجسم، من الأمور المهمة للحفاظ على نضارة البشرة، فهي عبارة عن تقشير طبقات الجلد الميتة، والتقشير ضروري لجميع أنواع البشرة، سواء كانت دهنية أو حساسة أو جافة، وهناك العديد من مستحضرات وكريمات التجميل التي تستخدم في التخلص من الجلد الميت لكنها باهظة الثمن، لذلك الحل الأنسب هو المكونات الطبيعية الموجودة داخل منزلك وتساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة وتعزز أيضًا نضارة بشرتك، ومنها:

1- السكر يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، وزيت الزيتون مرطب قوي لبشرتك، فالخليط منهما يساعدك على إزالة الجلد الميت، فقط امزجي نصف كوب من السكر مع 3 ملاعق من زيت الزيتون والعسل، وقطرات من عصير الليمون، وضعي الخليط على بشرتك ودلكيها برفق في حركات دائرية، ثم اشطفي جسمك بالمياه، فهذه الطريقة تصلح لكل أجزاء جسمك، واستخدميها مرة أو مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة إيجابية.

2- الشوفان من أكثر الطرق فاعلية لإزالة خلايا الجلد الميت، انقعيه في الماء 10 دقائق، ثم اخلطيه بالسكر والعسل وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة ربع الساعة ثم اشطفيه، وهذه الطريقة أيضًا تصلح لكل أجزاء الجسم ويمكنك استخدامها من مرة إلى مرتين أسبوعيا.

3- القهوة تساعدك على التخلص من الجلد الميت، وإصلاح تلف الجلد والحفاظ على بشرة مشرقه، اخلطى 3 ملاعق كبيرة من القهوة، مع ملعقة زيت الزيتون والعسل والسكر، وافردي العجينة على جسمك وافركيها بحرص، ثم اشطفي جسمك، وهذا الخليط يساعدك في التخلص من السيلوليت أيضًا.

4- البرتقال غني بالفيتامينات ويساعدك في التخلص من خلايا الجلد الميتة، كل ما عليك هو تجفيف القشور في أشعة الشمس، ثم طحنها حتى تصبح مسحوقا، واخليطها مع زيت الزيتون وافرديها على بشرتك، فهي تساعد على إزالة الأوساخ وخلايا الجلد الميتة.

5- الشيكولاتة تساعدك على زيادة جمالك، استخدميها لإزالة الجلد الميت من خلال خلط الكاكاو مع الليمون أو ماء الورد ودقيق الشوفان، وضعي الخليط على جسمك وافركي بهدوء، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

6- البيكنج صودا والألوفيرا، مقشران طبيعيان يخلص الخليط المكون منهما من خلايا الجلد الميت، فضعيه على البشرة والجسم بلطف لمدّة دقيقة أو دقيقتين، وتجنبي منطقة العين، ثم اشطفي ورطبي جسمك بأي نوع مرطب تفضلينه.

7- اللوز من أفضل الطرق لتدليل بشرتك، فهو غني بالفيتامينات المضادة للأكسدة والدهون الصحية التي تساعد على الحفاظ على صحة الجلد، انقعي بعض الحبوب منه في الماء طوال الليل، ثم اخلطيه في الصباح مع العسل وافركيه على جسمك في حركات دائرية واتركيه لمدة ربع الساعة، ثم اشطفي جسمك بالماء الفاتر.

بهذه الخطوات تحصلين على بشرة ناعمة خالية من الجلد الميت، فالأمر بسيط ولا يحتاج لتكاليف باهظة والذهاب لمراكز التجميل، وكرري أيا من الطرق السابقة مرة أسبوعيا لتحصلي على نتائج مميزة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا