اليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟السعودية تحذر من لعبة أطفال خطيرة- صورة"الأعلى للإعلام": 371 شكوى وردت للمجلس منذ تشكيله.. والجمهور اتهم بعض مذيعي "التوك شو" بإصابته بالإحباط.. مستنداتالمنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدري

جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي

   -  
"جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي"

قال المحامى جميل سعيد، إن المتهم صبري نخنوخ، من بين المفرج عنهم، اليوم، بموجب العفو الرئاسي، وأكد أن موكله خرج من السجن ووصل إلى منزله فى الإسكندرية. 

وأضاف سعيد لـ"الوطن" إنه يحق للرئيس العفو عن العقوبة كاملة أو جزء منها طالما أصبح الحكم باتا ونهائيا. 

وأشار إلى أن الإفراج عن نخنوخ يأتى بعد حكم أصدرته المحكمة الدستورية العليا، بعدم دستورية المادة 17 من قانون العقوبات والتى عوقب "نخنوخ" بموجبها.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية عاقبت صبري نخنوخ بالسجن لمدة 28 عاما، لإدانته بحيازة سلاح دون ترخيص وممارسة أعمال بلطجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة