اليوم.. بدء سداد مقدم حجز شقق الإعلان الـ10 للإسكان الاجتماعياليوم.. وزير التموين يُعلن آخر تطورات تحديث البطاقات وتوافر السلع الأساسيةامراض الجهاز التنفسى ممكن تكون عادية أو خطيرة وبهذه الاختبارات تكتشفها5 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش.. اتبعوهامعرض الجذور الممتدة لـ رجاء منصور بقاعة زياد بكير.. 18 نوفمبرالخشت يفتتح عدداً من التجديدات بمستشفى قصر العينى الفرنساوى ..اليومبعد طرح البوستر الأول لفيلم Toy Story 4.. 18 عاما شهرة وتحطيما للأرقامعبور 264 سفينة قناة السويس بحمولة 19.2 مليون طن فى 5 أيامكل ما تريد معرفته عن فعاليات وضيوف "مهرجان الشعر العربى" بالأقصرلاجارد تحث المصارف المركزية على النظر في إصدار عملات رقميةناردين فرج تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "دانا"توقيع عقد إنتاج مسلسل مصري فلسطيني بحضور نجوم الفنالأحد.. حفل ختام الدورة الـ22 من القومي للسينماطبيب يحذر: أدوية ممنوع استخدامها لفقدان الوزن.. فيديو"مرور الغربية" يحرر 1341 مخالفة متنوعة ويحصل 72 ألف جنيه غرامات فوريةاتحاد الكرة يطرح اليوم تذاكر مباراة مصر وتونسالعيون "الاسموكى" والروج الهادئ.. أبرز ملامح موضة مكياج الخريفلمعتادي استخدام "اللاب توب".. نصائح هامة لتجنب الأضرار الصحيةوزير القوى العاملة يفتتح اليوم مؤتمر الاتحاد العربى لعمال النفط والمناجمشيرين عبد الوهاب تقترب من المليون العشرين لـ نساي.. فيديو

جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي

   -  
"جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي"

قال المحامى جميل سعيد، إن المتهم صبري نخنوخ، من بين المفرج عنهم، اليوم، بموجب العفو الرئاسي، وأكد أن موكله خرج من السجن ووصل إلى منزله فى الإسكندرية. 

وأضاف سعيد لـ"الوطن" إنه يحق للرئيس العفو عن العقوبة كاملة أو جزء منها طالما أصبح الحكم باتا ونهائيا. 

وأشار إلى أن الإفراج عن نخنوخ يأتى بعد حكم أصدرته المحكمة الدستورية العليا، بعدم دستورية المادة 17 من قانون العقوبات والتى عوقب "نخنوخ" بموجبها.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية عاقبت صبري نخنوخ بالسجن لمدة 28 عاما، لإدانته بحيازة سلاح دون ترخيص وممارسة أعمال بلطجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة