عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي

   -  
"جميل سعيد : صبري نخنوخ ضمن المُفرج عنهم بموجب العفو الرئاسي"

قال المحامى جميل سعيد، إن المتهم صبري نخنوخ، من بين المفرج عنهم، اليوم، بموجب العفو الرئاسي، وأكد أن موكله خرج من السجن ووصل إلى منزله فى الإسكندرية. 

وأضاف سعيد لـ"الوطن" إنه يحق للرئيس العفو عن العقوبة كاملة أو جزء منها طالما أصبح الحكم باتا ونهائيا. 

وأشار إلى أن الإفراج عن نخنوخ يأتى بعد حكم أصدرته المحكمة الدستورية العليا، بعدم دستورية المادة 17 من قانون العقوبات والتى عوقب "نخنوخ" بموجبها.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية عاقبت صبري نخنوخ بالسجن لمدة 28 عاما، لإدانته بحيازة سلاح دون ترخيص وممارسة أعمال بلطجة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة