الإسماعيلى يواجه الرجاء المغربى فى لقاء "الفرصة الأخيرة" بكأس زايدطارق فهمي يضع روشتة لتفعيل دور الأحزاب في الشارع السياسيالمحال التجارية غير المرخصة.. الأبرز في صحف الثلاثاءأخبار ماتفوتكش| «الوزراء» يرد على 7 شائعات.."الأرصاد" تحذر من طقس باردوزير سابق: الفساد الإداري يكبد الدولة خسائر أكثر من الماليأب يستخرج شهادة وفاة مزورة لنجلته ويعيد قيدها باسم آخر6 علاجات بديلة تساعد ابنك المراهق على تخطى اكتئابهقرأت لك.. أمريكا الإسرائيلية وفلسطين الهندية الحمراء.. أين التشابه؟أجندة الثلاثاء.. الأخبار المتوقعة 11 ديسمبر 2018شاهد.. السلطانة هويام تزور الأهراماتكيف ردت "السترات الصفراء" والمعارضة الفرنسية على خطاب ماكرون؟أهم التصريحات في 24 ساعة: سنرفع الحد الأدنى للأجوردحلان: أوافق على حل الدولة الواحدة.. و"أبو مازن" لن يتنحىأمريكا تفرض عقوبات على ثلاثة مسؤولين كوريين شماليينحول العالم في 24 ساعة: اقتحام الاحتلال لوكالة "وفا".. ومظاهرات "السترات الحمراء" في تونس"خاشقجي" و"ترامب" و"بوتين".. أبرز المرشحين لشخصية العام من مجلة "تايم"رويترز: الجامعة العربية تحذر البرازيل من نقل سفارتها للقدس"الجانب المظلم" من بلد الشوكولاتة والساعات!واشنطن وبكين تناقشان خارطة طريق لمحادثات تجارية مقبلةمدرب الأهلي: بدأنا نستعيد الثقة

"المصريين الأحرار" يدعو رؤساء الأحزاب إلى إفطار رمضاني في مقره الرئيسي

   -  
الدكتور عصام خليل

وجه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، دعوة لرؤساء الأحزاب السياسية المصرية إلى حفل إفطار رمضاني، يقيمه الحزب في المقر الرئيسي بشارع العروبة في مصر الجديدة.


ومن المقرر أن يكون الاحتفال السبت الموافق 26 مايو الجاري، تزامنًا مع ذكرى العاشر من رمضان التي سجل فيها الجيش المصري الجسور الانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة