تفاصيل فعاليات المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية بشرم الشيخ | صورسامح عاشور يزور مقر "المحامين" بالإسكندرية.. ويؤكد: نسعى لتحسين الخدماتغادة والى: 3452 موظفا طلبوا العلاج عقب الإعلان عن تكثيف حملات الكشف عن المخدراتصدأ القمح يهاجم حقول المنوفية.. والمزارعون: الجمعيات لم يعد لها دوروفد لجنة صناعة البرلمان تتفقد مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.. صوروفد الوكالة الأمريكية لإعادة الأصول التراثية يزور اسنا.. صورافتتاح أول مؤتمر لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالأقصرمبادرة شبابية لتنظيف شوارع زفتي في ذكرى الاستقلال عن الإنجليزسكرتير عام المنوفية يشهد حفل تكريم الأمهات المثاليات.. صورأوقاف كفر الشيخ تحصد 9 مراكز في مسابقة القرآن التشجيعيةإيقاد شعلة النصر ورفع العلم المصري في الذكرى 30 لعودة طاباسيدة سيناوية تفوز بجائزة مسابقة بالأسرة نبني الوطنفي الحوار المجتمعي حول الدستور.. هاني حنا يطالب بموازنة مستقلة لتحقيق استقلال القضاةفي الحوار المجتمعي حول الدستور.. حسن فريد يطالب بمد فترة النائب العام لـ6 سنوات أسوة بالرئيس"الدرملي" في حوار التعديلات الدستورية: "النائب العام صوت مصر ولابد أن تكون مدة ولايته 6 سنوات"الرقابة الإدارية تضبط شخص انتحل صفة معاون مساعد رئيس الجمهوريةمصرع 8 وإصابة 7 عمال فى انفجار خزان أحد المصانع بالعين السخنة فى السويسفي عيد الأم.. الذهب يرتفع 5 جنيهات للجرام (أسعار اليوم)مصرع عنصرين إجراميين وضبط آخر في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بالإسكندريةثورة ١٩١٩ وتجليات الوعي الشعبي بثقافة بني سويف

"المصريين الأحرار" يدعو رؤساء الأحزاب إلى إفطار رمضاني في مقره الرئيسي

   -  
الدكتور عصام خليل

وجه الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار"، دعوة لرؤساء الأحزاب السياسية المصرية إلى حفل إفطار رمضاني، يقيمه الحزب في المقر الرئيسي بشارع العروبة في مصر الجديدة.


ومن المقرر أن يكون الاحتفال السبت الموافق 26 مايو الجاري، تزامنًا مع ذكرى العاشر من رمضان التي سجل فيها الجيش المصري الجسور الانتصار في حرب أكتوبر المجيدة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة