فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

صور.. داليا البحيري تشهد حفل تخرج ابنة شوقى غريب

-  
داليا البحيري وعمرو عابدين

كتب على الكشوطى


ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلاً من  الفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم والمخرج عمرو عابدين وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام دكتورة عزة هيكل.

 وتمت مناقشة مشروع عن الحرف التي أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعة من الطلاب وهم يارا ابنة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، آلاء خالد، منة الله برغش، آلاء عادل، ندي هشام بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز والتنورة والعرائس الماريونت وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع عمرو عابدين وربئ نبيل.



حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة