احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

صور.. داليا البحيري تشهد حفل تخرج ابنة شوقى غريب

-  
داليا البحيري وعمرو عابدين

كتب على الكشوطى


ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلاً من  الفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم والمخرج عمرو عابدين وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام دكتورة عزة هيكل.

 وتمت مناقشة مشروع عن الحرف التي أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعة من الطلاب وهم يارا ابنة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، آلاء خالد، منة الله برغش، آلاء عادل، ندي هشام بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز والتنورة والعرائس الماريونت وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع عمرو عابدين وربئ نبيل.



حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة