كثافات مرورية على معظم المحاور الرئيسية وأخرى بديلة لخفض الازدحامأحمد مجدى ناعيا الشهيد ساطع النعمانى: رمز للتضحية والإصرار والعزيمة.. فيديومنتخب الجزائر الأوليمبي يعتذر عن عدم مواجهة مصر.. وترتيب لقاء ثاني مع تونسافتتاح أول منتجع رياضي في مصر بحضور حسن حمديمصدر بـ الأهلي لـ في الجول: مهتمون بـ أحمد الصالح.. ولا أزمات في مفاوضات محمد محمودعلي ماهر يكشف لـ في الجول سبب رحيله عن سموحة.. وهل تدخل فرج عامر في التشكيلعلي ماهر يرد.. هل رحل من سموحة ليصبح مدربا عاما لـ الأهليضبط عاطل بحوزته سلاح نارى فى الإسماعيليةأحمد الشهاوي ضيف كلية الآداب بتطوان المغربية.. اليومالصين ونيوزيلندا تتفقان على الارتقاء بجهود تحديث اتفاقية التجارة الحرةبيع قلادة ماري أنطوانيت بـ 36 مليون دولار في مزاد بجنيفالرئاسة اليمنية: تحرير محافظة الحديدة أمر لا مفر منهالصين تدعو المجتمع الدولي إلى دعم دول القرن الأفريقيالسعودية تدعو الأمم المتحدة لإلزام إسرائيل بمرجعيات السلام وفك حصار غزةسكان مدينة كندية يمنعونها من استضافة الأولمبياد17 نائبا ديمقراطيا يوقعون خطابا بعدم دعم بيلوسي لتولي رئاسة مجلس النواب الأمريكيسياسي ليبرالي في ألمانيا يطالب بمراجعة الممارسات المالية لحزب البديلكوريا الشمالية تنتقد تنفيذ تدريبات للجيش الكوري الجنوبيمنافسة قوية علي رئاسة حزب ميركلسعفان يناقش مبادرة لم شمل الأسرة المصرية بإيطاليا

صور.. داليا البحيري تشهد حفل تخرج ابنة شوقى غريب

-  
داليا البحيري وعمرو عابدين

كتب على الكشوطى


ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلاً من  الفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم والمخرج عمرو عابدين وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام دكتورة عزة هيكل.

 وتمت مناقشة مشروع عن الحرف التي أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعة من الطلاب وهم يارا ابنة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، آلاء خالد، منة الله برغش، آلاء عادل، ندي هشام بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز والتنورة والعرائس الماريونت وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع عمرو عابدين وربئ نبيل.



حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة