استحداث وحدة لحقوق الإنسان بديوان عام محافظة الإسماعيليةتنفيذ 12 قرار إزالة لتعديات على أراضي الدولة بالاقصر.. صورخطة لتطوير 15 مجزرا بالجيزة بتكلفة 15 مليون جنيهاليوم.. إطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحةإيدين هازارد يلمح بالانتقال إلى ريال مدريدمحمد يوسف: الأهلي لم يغلق ملف التعاقد مع صفقات جديدةبالصور.. مازيراتي تزود أيقونتها "Levante GTS" الجديدة بقوة هائلةلماذا يوصي الخبراء بتليين الإطارات الجديدة لمسافة 150 كيلومترًا؟منتخب مصر للكرة النسائية الموحدة يواجه كوريا بمونديال شيكاغوالخطيب ينهي صفقة عمار حمديعميد آداب عين شمس تتفقد مكاتب التنسيق بالكليةتقدم مصر في تقييم الأداء البيئي إلى المركز 66 عام 2018البرلمان يحيل للحكومة 36 اقتراحًا برغبة مقدم من النوابنائب يحذر من استمرار الانفجارات بجميع أنحاء البلاد في الآونة الأخيرةجمارك الدخيلة تحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المنشطات والمكملات الغذائيةالأرصاد تحذر من طقس حار غدًا الثلاثاءوزيرة التخطيط تعرض تقرير المراجعة الطواعية لاستراتيجية مصر بالأمم المتحدةرئيس البرلمان يطالب النواب بالحضور غدا بأغلبية الثلثينرئيس جامعة الأزهر يبعث برقية تهنئة لأوائل الثانوية من بريطانيامدبولي لمكتبه الفني: نعمل كفريق وأكره الأسلوب الروتيني.. والمهم الإنجاز

صور.. داليا البحيري تشهد حفل تخرج ابنة شوقى غريب

-  
داليا البحيري وعمرو عابدين

كتب على الكشوطى


ناقشت كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية البحرية مشاريع تخرج الطلاب وتضمنت لجنة التحكيم كلاً من  الفنانة داليا البحيرى ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم والمخرج عمرو عابدين وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وعميدة كلية اللغة والإعلام دكتورة عزة هيكل.

 وتمت مناقشة مشروع عن الحرف التي أوشكت عن الانقراض وقامت مجموعة من الطلاب وهم يارا ابنة شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، آلاء خالد، منة الله برغش، آلاء عادل، ندي هشام بعمل فيلم قصير بعنوان "نهاية الحدوتة" عن حرفة الأراجوز والتنورة والعرائس الماريونت وقد كان هذا العمل تحت إشراف المخرج المبدع عمرو عابدين وربئ نبيل.



حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
حفل تخرج نجلة شوقي غريب
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة