العناية بالبشرة الجافة تبدأ من التوقف عن ارتكاب هذه الأخطاءسمير حلبية: المصري يسطر تاريخًا جديدًا في القارة السمراءبعثة المصري تهدي سفير القاهرة بالجزائر درع النادي (فيديو)مجدي كامل يطالب لجنة الحكام بتقديم استقالتهافهيم عمر: ضربة جزاء الزمالك أمام المقاولون غير صحيحةاحتفال لاعبي المصري بالصعود لنصف نهائي الكونفدرالية (صور)محمود ناجي حكمًا لمباراة وادي دجلة وإنبيجد «ضحية تعليم الدقهلية»: مدرس ضربه قبل الفسحة (فيديو)أول صور للمولودة الحامل في توأمها (صور)اليوم.. توقيع بروتوكول تعاون بين وزارتى الداخلية والصحة بنادى الشرطةجدو: مباراة حورويا كانت صعبة ولكن الأهلي لا يخذل جمهوره.. فيديوأحمد عيد: بيراميدز مش مانشستر سيتي ولن يستطيع عمل جمهور.. فيديوجدو: هدفي العودة لمنتخب مصر من بوابة الجونة.. فيديوتعليق صلاح محسن على مشاركاته المحدودة مع الأهلي.. فيديوأحمد عيد عبد الملك: كوستا مستفز أكثر مني.. فيديونائب رئيس المصرى: لم أشك فى الفوز على اتحاد العاصمة بالجزائر"الشيخ وباولو وقمر" .. حكاية 3 لاعبين أخفقوا فى القمة وتألقوا مع الغلابةاليوم.. استكمال محاكمة 8 متهمين بـ"أحداث مدينة نصر"الفيلم الأمريكي "المنزل ذو الساعات" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية5 معلومات جديدة عن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

مدرب حراس الزمالك: جنش شارك أمام سموحة ودرجة حرارته 40

   -  
جنش

كتب حاتم رضا


قال أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادى الزمالك، إنه دائما عنده ثقة كبيرة بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق خلال مشاركته فى المباريات. 

وكشف أيمن طاهر، فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد عن مفاجأة بشأن محمود عبد الرحيم جنش، إذ شارك فى المباراة وكانت درجة حرارته 40 درجة مئوية ومع ذلك تألق".

وقدم أيمن طاهر، الشكر للحارس محمود عبد الرحيم جنش، على ما قدمه فى لقاء أمس أمام سموحة، الذى شهد تتويج الزمالك بلقب كأس مصر، على الرغم من الظروف الصحية التى عانى منها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة