خبير مروري: شبورة مائية بالطرق الساحلية.. وعلى السائقين توخي الحذرجولة مفاجئة لوكيل "تضامن أسيوط" لمتابعة سير العملنسخة جديدة لفيلم الخيال العلمي كثبان رمليةرئيس بايرن ميونخ يهاجم مسعود أوزيلثوار لكن ظرفاء !احلق دقنك7 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مخزن أخشاب بمصر القديمة«ربنا مبيتعاندش».. عامل يُطلق زوجتيه ويبحث عن الثالثة بسبب «خلفة البنات»رياضات تناسب أصحاب الضغط المرتفعمصرع عامل صعقا بالكهرباء سقط عليه سلك كهرباء أثناء رى أرضه بطما سوهاجالسيطرة على حريق هائل بمنزل بقرية الإخماس فى المنوفيةبالصور| أهالي «المعفو عنهم» يتجمعون أمام سجن طرهمرصد الإفتاء: دعم إسرائيل لداعش شمل التسليح والتجنيد وعلاج الجرحىوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يشاركان فى ماراثون للدراجاتتوقيع اتفاقية تعاون بين جامعات الإسكندرية والمنوفية والمصرية للتعلم الإلكترونىحسين أبو صدام : أزهى عصور الفلاحين كانت بعد ثورة 23 يوليواتحاد المصريين بالنمسا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليوتشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليوعاجل| إطلاق نار كثيف داخل مبنى محافظة أربيل العراقيةعاجل| مقتل اثنين من المسلحين المتحصنين داخل مبنى محافظة أربيل

"الجزيرة" تزيّف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمود رمزي:

زيف حساب قناة "الجزيرة مباشر الآن" القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أثناء كلمته في الجلسة الختامية "اسأل الرئيس" بالمؤتمر الخامس للشباب، الأربعاء.

وزعم حساب القناة القطرية، أن الرئيس السيسي قال تعليقًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس: "نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيؤدي إلى حالة من الاستقرار"، وهو ما لم يذكره الرئيس في حديثه.

لكن الرئيس السيسي، قال خلال جلسة "اسأل الرئيس" تعقيبًا على القرار: "قلنا إن هذا القرار سيكون له تداعيات سلبية، وعدم الرضا والاستقرار في المنطقة".

وأضاف السيسي: "جهود مصر لا تتوقف، ولا تكون كرد فعل، بل سابقة على ذلك، والتحركات المصرية في مجلس الأمن كانت شاهدة على ذلك".

وهاجم مستخدمون لموقع تويتر شبكة الجزيرة متهمين إياها بالكذب، ورد أحدهم على التغريدة بوضع صورة لتصريح السيسي الصحيح من حساب قناة العربية.

jsc

وشدد الرئيس، على أن معبر رفع "مفتوح"، على مدار اليوم لتخفيف حجم المعاناة على الشعب الفلسطيني، ومصر تتواصل مع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي لحل الأزمة، متمنيًا أن يكون لدى الدولة الإسرائيلية حرص على أرواح الشعب الفلسطيني.

وتابع: "لا نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والتأثير مش بالكلام وإنما بالقدرة والعمل، وليس بالمزايدة، نحن نتحرك كجزء من الحل".

كانت الولايات المتحدة الأمريكية، نقلت أول أمس الاثنين، سفارتها إلى القدس قبل يوم واحد من ذكرى النكبة وقيام دولة إسرائيل، ما أدى إلى تصاعد غضب الفلسطينيين.

واستشهد 62 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تظاهرهم على السياج الحدودي مع قطاع غزة احتجاجا على نقل السفارة للقدس خلال مشاركاتهم في فعاليات "مسيرة العودة الكبرى" التي بدأت في 30 مارس الماضي.

32889705_1241970115934452_7544521959967555584_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة