احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

"الجزيرة" تزيّف تصريح السيسي حول نقل سفارة أمريكا للقدس -فيديو وصورة

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمود رمزي:

زيف حساب قناة "الجزيرة مباشر الآن" القطرية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي حول نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، أثناء كلمته في الجلسة الختامية "اسأل الرئيس" بالمؤتمر الخامس للشباب، الأربعاء.

وزعم حساب القناة القطرية، أن الرئيس السيسي قال تعليقًا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس: "نقل السفارة الأمريكية إلى القدس سيؤدي إلى حالة من الاستقرار"، وهو ما لم يذكره الرئيس في حديثه.

لكن الرئيس السيسي، قال خلال جلسة "اسأل الرئيس" تعقيبًا على القرار: "قلنا إن هذا القرار سيكون له تداعيات سلبية، وعدم الرضا والاستقرار في المنطقة".

وأضاف السيسي: "جهود مصر لا تتوقف، ولا تكون كرد فعل، بل سابقة على ذلك، والتحركات المصرية في مجلس الأمن كانت شاهدة على ذلك".

وهاجم مستخدمون لموقع تويتر شبكة الجزيرة متهمين إياها بالكذب، ورد أحدهم على التغريدة بوضع صورة لتصريح السيسي الصحيح من حساب قناة العربية.

jsc

وشدد الرئيس، على أن معبر رفع "مفتوح"، على مدار اليوم لتخفيف حجم المعاناة على الشعب الفلسطيني، ومصر تتواصل مع الجانب الفلسطيني والإسرائيلي لحل الأزمة، متمنيًا أن يكون لدى الدولة الإسرائيلية حرص على أرواح الشعب الفلسطيني.

وتابع: "لا نستطيع تقديم أكثر من ذلك، والتأثير مش بالكلام وإنما بالقدرة والعمل، وليس بالمزايدة، نحن نتحرك كجزء من الحل".

كانت الولايات المتحدة الأمريكية، نقلت أول أمس الاثنين، سفارتها إلى القدس قبل يوم واحد من ذكرى النكبة وقيام دولة إسرائيل، ما أدى إلى تصاعد غضب الفلسطينيين.

واستشهد 62 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء تظاهرهم على السياج الحدودي مع قطاع غزة احتجاجا على نقل السفارة للقدس خلال مشاركاتهم في فعاليات "مسيرة العودة الكبرى" التي بدأت في 30 مارس الماضي.

32889705_1241970115934452_7544521959967555584_n

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة