سفارة مصر ببلجراد تنظم سلسلة فعاليات حول أصول فن الخزف الفرعونىإبراهيم : الفترة المقبلة ستشهد "أسوان" رفع كفاءة الطرق السريعةمحافظ كفر الشيخ يوجه بتنفيذ حملات للتأكد من تطبيق تعريفة التاكسي والسرفيسمحافظ كفر الشيخ يعلن عن حملة مرورية مكبرة لمراجعة تطبيق التعريفةبالفيديو - يونايتد يُخمد ثورة يانج بويز ويبدأ مشوار الأبطال بثلاثيةبالفيديو - الملوك تروض الذئاب.. ريال مدريد ينتصر على روما بثلاثيةبالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكاالفوز الأول.. السيد سالم ينتصر لدجلة على النجوم ويبتعد لأول مرة عن القاعإيسكو: مودريتش يستحق الكرة الذهبية.. وأمامنا الوقت لتصحيح الأخطاءبالفيديو.. تعرف علي سر طرد كريستيانو رونالدو أمام فالنسيافيديو.. ريال مدريد يتقدم علي روما بهدف ثالث رائعبعد طرد كريستيانو رونالدو.. يوفنتوس يفوز على فالنسيا في دوري الأبطالشاهد.. ليون يُسقط مانشستر سيتي على أرضه في أولى مفاجآت دوري الأبطالشاهد..ريال مدريد يتلاعب بروما ويسقطه بثلاثية في دوري ابطال اوروبافيديو.. بايرن ميونيخ يضرب بنفيكا بثنائية في دوري ابطال أوروباشاهد.. مانشستر يونايتد يسحق يونج بويز بثلاثية في دوري ابطال أوروباوادي دجلة يهزم النجوم بهدف ويحقق اول فوز بالدوريغرامة وحبس 3 سنوات عقوبة «الطلاق الشفوي» بالهندبالفيديو.. فوز كبير للريال وبايرن.. طرد رونالدو.. وسقوط السيتي بدوري الأبطالدجلة يُحقق فوزه الأول بالدوري على حساب النجوم

مرتضى: إقحام اسم جروس مع الزمالك محاولة لتسويقه للمنافس.. جلال مستمر

   -  
جروس

نفى مرتضى منصور رئيس الزمالك قيام النادي بالدخول في مفاوضات مع المدرب السويسري كريستيان جروس مرة أخرى.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لا مجلس الإدارة ولا أحمد أو أمير نجلاي تحدثا مع المدرب من جديد".

وأضاف "هذا الأمر لا أساس له من الصحة، والهدف منه إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين جروس والأهلي بعد رحيل حسام البدري.

وأكد منصور في ختام تصريحاته على ثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني بقيادة خالد جلال بعد يوم من فوزه ببطولة كأس مصر على حساب سموحة، مشددا أن جلال مستمر في الموسم المقبل.

وكان جروس اتفق على كافة الأمور المادية والتعاقدية مع الزمالك، كما بدأ في تشكيل جهازه المعاون الذي سيكون أجنبيا بالكامل باستثناء مساعد مصري.

جروس كشف لـFilGoal.com في وقت سابق عن سبب تعثر المفاوضات مع الزمالك. (طالع التفاصيل)

الزمالك كان قد نجح في حسم لقب نهائي كأس مصر بعدما فاز بركلات الترجيح ضد سموحة، بعد أن تعادل الفريقان في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 1-1.

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة