احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

مرتضى: إقحام اسم جروس مع الزمالك محاولة لتسويقه للمنافس.. جلال مستمر

   -  
جروس

نفى مرتضى منصور رئيس الزمالك قيام النادي بالدخول في مفاوضات مع المدرب السويسري كريستيان جروس مرة أخرى.

وقال منصور في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لا مجلس الإدارة ولا أحمد أو أمير نجلاي تحدثا مع المدرب من جديد".

وأضاف "هذا الأمر لا أساس له من الصحة، والهدف منه إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادي المنافس".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين جروس والأهلي بعد رحيل حسام البدري.

وأكد منصور في ختام تصريحاته على ثقة مجلس الإدارة في الجهاز الفني بقيادة خالد جلال بعد يوم من فوزه ببطولة كأس مصر على حساب سموحة، مشددا أن جلال مستمر في الموسم المقبل.

وكان جروس اتفق على كافة الأمور المادية والتعاقدية مع الزمالك، كما بدأ في تشكيل جهازه المعاون الذي سيكون أجنبيا بالكامل باستثناء مساعد مصري.

جروس كشف لـFilGoal.com في وقت سابق عن سبب تعثر المفاوضات مع الزمالك. (طالع التفاصيل)

الزمالك كان قد نجح في حسم لقب نهائي كأس مصر بعدما فاز بركلات الترجيح ضد سموحة، بعد أن تعادل الفريقان في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة 1-1.

اقرأ أيضا

خبر في الجول - تعرف على موقف رامون دياز المبدئي من تدريب الأهلي

الخطيب ينفرد بغالي عقب انتهاء اجتماع لجنة الكرة

في الجول يكشف - تفاصيل رسالة الوداع من حسام البدري للاعبي الأهلي

في المونديال - أن تلعب مثل بيليه.. جينجا البرازيل المتكامل

خبر في الجول - محاولات جديدة لإقناع جروس بتدريب الزمالك

حوار في الجول - شيفتشينكو: هذه توقعاتي لكأس العالم.. وكسر صلاح لهيمنة ميسي ورونالدو

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة