فيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العالالهلال الأحمر الليبى ينفى لليوم السابع العثور على جثث لمهاجريين غير شرعيين من مصر

أيمن طاهر يكشف مفاجأة بشأن جنش قبل خوض نهائي كأس مصر

   -  
ايمن طاهر

أكدأيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أن الكأس الأخيرة التي توج بها الأبيض أمام سموحة مساء أمس، هي أصعب بطولة له مع الزمالك بسبب الظروف التي يمر بها الفريق الفترة الحالية.

وقدم أيمن طاهر  الشكر للاعبي الزمالك مؤكدًا أن الفترة التي

يمر بها الزمالك، تكشف معدن الرجال وهوما أكد معدن لاعبو الزمالك.

قال أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أنه دائما مايكون عنده ثقة كبيرة بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق

خلال مشاركته في المباريات.

وكشف طاهر عن مفاجأة بشأن محمود عبد الرحيم جنش بأن درجة حرارته كانت 40 درجة مئوية قبل المباراة ومع ذلك شارك وتألق.

وقدم الشكر للحارس محمود عبد الرحيم جنش، وعلى ماقدمه في لقاء أمس أمام سموحة، الذي شهد تتويج الزمالك بلقب كأس مصر، على الرغم من الظروف الصحية التي عانى منها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة