وزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحفالسيسي يفتتح أكبر 3 محطات كهرباء.. غدا11 فئة من السجناء محرومة من عفو السيسي بمناسبة ذكرى 23 يوليوالقبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضة

أيمن طاهر يكشف مفاجأة بشأن جنش قبل خوض نهائي كأس مصر

   -  
ايمن طاهر

أكدأيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أن الكأس الأخيرة التي توج بها الأبيض أمام سموحة مساء أمس، هي أصعب بطولة له مع الزمالك بسبب الظروف التي يمر بها الفريق الفترة الحالية.

وقدم أيمن طاهر  الشكر للاعبي الزمالك مؤكدًا أن الفترة التي

يمر بها الزمالك، تكشف معدن الرجال وهوما أكد معدن لاعبو الزمالك.

قال أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أنه دائما مايكون عنده ثقة كبيرة بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق

خلال مشاركته في المباريات.

وكشف طاهر عن مفاجأة بشأن محمود عبد الرحيم جنش بأن درجة حرارته كانت 40 درجة مئوية قبل المباراة ومع ذلك شارك وتألق.

وقدم الشكر للحارس محمود عبد الرحيم جنش، وعلى ماقدمه في لقاء أمس أمام سموحة، الذي شهد تتويج الزمالك بلقب كأس مصر، على الرغم من الظروف الصحية التي عانى منها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة