ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

أيمن طاهر يكشف مفاجأة بشأن جنش قبل خوض نهائي كأس مصر

   -  
ايمن طاهر

أكدأيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أن الكأس الأخيرة التي توج بها الأبيض أمام سموحة مساء أمس، هي أصعب بطولة له مع الزمالك بسبب الظروف التي يمر بها الفريق الفترة الحالية.

وقدم أيمن طاهر  الشكر للاعبي الزمالك مؤكدًا أن الفترة التي

يمر بها الزمالك، تكشف معدن الرجال وهوما أكد معدن لاعبو الزمالك.

قال أيمن طاهر مدرب حراس مرمى نادي الزمالك، أنه دائما مايكون عنده ثقة كبيرة بمحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق

خلال مشاركته في المباريات.

وكشف طاهر عن مفاجأة بشأن محمود عبد الرحيم جنش بأن درجة حرارته كانت 40 درجة مئوية قبل المباراة ومع ذلك شارك وتألق.

وقدم الشكر للحارس محمود عبد الرحيم جنش، وعلى ماقدمه في لقاء أمس أمام سموحة، الذي شهد تتويج الزمالك بلقب كأس مصر، على الرغم من الظروف الصحية التي عانى منها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة