الصهيونية العالمية والهوس الجنسيبعد 25 عامًا.. يوفنتوس يعلن رحيل ماركيزيوذكريات عيد الأضحى حاضرة على السوشيال ميديا بهاشتاج" لما العيد بيهل بنفتكر"شاهد.. بريطانى يلقن لصين درسا قاسيا لا ينسىفيديو.. تعرف على المواقيت المكانية للحجمصادر: وجود أطباء في رحلات عودة الحجاج لتوقيع الكشف الطبي عليهمماركا: ريـال مدريد يحتفظ بمبلغ 300 مليون يورو لضم نيمارماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية"للبشرة الدهنية".. ماسك بمكون منزلي بالمطبخ للحصول على نضارة الوجهرئيس الوزراء يتابع مشكلة انتشار"النمل الأبيض" بمنازل قرى نصر النوبة بأسوان والقرنة بالأقصررئيس الوزراء يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءضبط 4 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالصور.. أنشطة التنمية الثقافية بشارع الشريفين تجذب رواد وسط البلدمرفق إسعاف الأقصر يستعد لعيد الأضحىتجهيز 389 ساحة لصلاة عيد الأضحى بالمنوفيةتعرض المرأة الحامل للمبيدات الحشرية يصيب الطفل بالتوحد لهذه الأسبابمصطفى مدبولي يصدر قرارين بمهام واختصاصات نواب وزير الإسكان والكهرباءتأخر إقلاع 4 رحلات دولية عن موعدها بسبب أعمال الصيانةرفع الاستعداد وإلغاء الإجازات في المجازر استعدادا لعيد الأضحى المباركطفل يصيب شقيقته بطلق ناري في البطن أثناء عبثه ببندقية آلية في سوهاج

شيريهان تتحدث لأول مرة عن تفاصيل مرضها في «الناس العزاز» .. صور

   -  
انتهي الكاتب مدحت العدل من تسجيل 4 حلقات كاملة مع النجمة الكبيرة شريهان من برنامجه الإذاعي الجديد "الناس العزاز".

وتعد هذه الحلقات عودة حصرية لشريهان عبر إذاعة DRN بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاما، حيث روت شريهان خلال الحلقات المسجلة العديد من ذكرياتها مع عالم الفن، فضلا عن أسرار تذاع لأول مرة عن الفوازير والمسرح.

كما أوضحت النجمة الكبيرة أسبابها لاختيار مسرحيتها الجديدة "كوكوشانيل" للعودة للأضواء مرة أخرى، إلى جانب كشفها عن تفاصيل مرضها لأول مرة وكيف تغلبت عليه، كما أوضحت شريهان أسباب نزولها لميدان التحرير إبان ثورة الـ25 من يناير.

يأتي هذا فيما قرر مسؤولو إذاعة DRN بث الحلقات الأربع التي تتضمن أسرارا تذاع للمرة الأولى كل خميس طوال الشهر الكريم.

يذكر أن برنامج الناس العزاز من تقديم الكاتب مدحت العدل، ورئيس تحرير البرنامج أشرف شرف، كما تشارك في الإعداد نسرين هشام.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة