موجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديوفى سنغافورة .. لو معاك هذه الكتب ستعاقب بالسجن.. اعرف القصةصور.. مسجد الروضة بمطروح ينظم ليلة محمدية فى حب النبىالنائبة ليلي أبو إسماعيل تجمد عضويتها بـ"الوفد": أعمل بعيدًا عن الصراعاتمصادر كنيسة: ترقية 3 أساقفة لرتبة "مطارنة" الأسبوع المُقبلبالصور| فيفي عبده بإطلالة غريبة في مهرجان القاهرة.. وخبيرا موضة يختلفان عليهافوائد لا تتوقعها للرمان.. بينها التخسيس ومحاربة الشيخوخة (صور)نجوى فؤاد تروي لـ"الوطن" ذكريات تأسيس "القاهرة السينمائي": حضره أنتوني كوين وصوفيا لورينفيديو.. نجوى كرم تطرح "تيزر" أحدث كليباتها "الليلة ليلتنا"مريضة سرطان وعايزة تتجوز.. كيف جسدت هند صبرى آلام فتيات جيلها؟جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد مباراتي اليوم

منافس الرئيس في الانتخابات: "كلمة السيسي حفزتني".. فيديو

   -  
الرئيس السيسي ومصطفى موسى
علق المرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على كلمة الرئيس السيسي له خلال مؤتمر الشباب، قائلا "حاجة تفوق مواقف كثيرة الواحد مر بيها في حياته"، مُضيفا: "هذا الموقف يعتبر فكر اخر ومراحل مستقبلية لها أهميتها".

وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاربعاء:" انا سعيد سعادة عميقة جدا، وكلمة الرئيس تحفز أي شخص أنه يفكر تفكيرا ايجابيا تجاه الاحزاب والشباب، وهي انطلاقة مهمه للرئيس لمرحلة جديدة في المرحلة القادمة".

وتابع: "هناك تقدير كامل من الرئيس على خوض الانتخابات وصعوبتها، وكان تصميم ايجابي الاستمرار في هذه المسيرة، وهو تقدير من الرئيس وكلمته قالها من انطلاقه وتفكير عميق، ورد الفعل بالنسبالي لا يحسب لها حجمها وأهميتها وحفزتني".

وكشف "رئيس حزب الغد"، أن الحزب بصدد عمل تكتل للحزب، مُشيرا إلى أنهم سيفتحوا العلاقة مع تكتلات أخرى موجودة على الساحة، لتدخل بخبراتها من أجل التحرك للمصلحة العامة، مُضيفا:" حزب الغد بما انجزه سابقا اعطانا رد فعل واحترام الرئيس يشجعنا على التحرك".

وتابع: "الفكر الأمثل هو التوأمه والائتلافات غير المزعجة والمسيطرة لأي حزب"، مؤكدا جاهزية الحزب لخوض انتخابات المحليات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة