"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدة

منافس الرئيس في الانتخابات: "كلمة السيسي حفزتني".. فيديو

   -  
الرئيس السيسي ومصطفى موسى
علق المرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على كلمة الرئيس السيسي له خلال مؤتمر الشباب، قائلا "حاجة تفوق مواقف كثيرة الواحد مر بيها في حياته"، مُضيفا: "هذا الموقف يعتبر فكر اخر ومراحل مستقبلية لها أهميتها".

وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاربعاء:" انا سعيد سعادة عميقة جدا، وكلمة الرئيس تحفز أي شخص أنه يفكر تفكيرا ايجابيا تجاه الاحزاب والشباب، وهي انطلاقة مهمه للرئيس لمرحلة جديدة في المرحلة القادمة".

وتابع: "هناك تقدير كامل من الرئيس على خوض الانتخابات وصعوبتها، وكان تصميم ايجابي الاستمرار في هذه المسيرة، وهو تقدير من الرئيس وكلمته قالها من انطلاقه وتفكير عميق، ورد الفعل بالنسبالي لا يحسب لها حجمها وأهميتها وحفزتني".

وكشف "رئيس حزب الغد"، أن الحزب بصدد عمل تكتل للحزب، مُشيرا إلى أنهم سيفتحوا العلاقة مع تكتلات أخرى موجودة على الساحة، لتدخل بخبراتها من أجل التحرك للمصلحة العامة، مُضيفا:" حزب الغد بما انجزه سابقا اعطانا رد فعل واحترام الرئيس يشجعنا على التحرك".

وتابع: "الفكر الأمثل هو التوأمه والائتلافات غير المزعجة والمسيطرة لأي حزب"، مؤكدا جاهزية الحزب لخوض انتخابات المحليات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة