تشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليوعاجل| إطلاق نار كثيف داخل مبنى محافظة أربيل العراقيةعاجل| مقتل اثنين من المسلحين المتحصنين داخل مبنى محافظة أربيلارتفاع عدد حالات الإصابة بلدغ الثعابين بقرية شبرا بخوم فى المنوفية لـ11حالةصحة الأقصر تكشف عن إجراءات نوعية لحل أزمة نقص الأطباء بالمستشفياتصور.. مديرية أمن أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولةوزير الري: الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط هدفه تنمية دول حوض النيلعاجل| قائد الحرس الثوري الإيراني: تهديدات ترامب "حرب نفسية"هل اقتربت نهاية نظام التشغيل أندرويد؟موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلام

منافس الرئيس في الانتخابات: "كلمة السيسي حفزتني".. فيديو

   -  
الرئيس السيسي ومصطفى موسى
علق المرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على كلمة الرئيس السيسي له خلال مؤتمر الشباب، قائلا "حاجة تفوق مواقف كثيرة الواحد مر بيها في حياته"، مُضيفا: "هذا الموقف يعتبر فكر اخر ومراحل مستقبلية لها أهميتها".

وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاربعاء:" انا سعيد سعادة عميقة جدا، وكلمة الرئيس تحفز أي شخص أنه يفكر تفكيرا ايجابيا تجاه الاحزاب والشباب، وهي انطلاقة مهمه للرئيس لمرحلة جديدة في المرحلة القادمة".

وتابع: "هناك تقدير كامل من الرئيس على خوض الانتخابات وصعوبتها، وكان تصميم ايجابي الاستمرار في هذه المسيرة، وهو تقدير من الرئيس وكلمته قالها من انطلاقه وتفكير عميق، ورد الفعل بالنسبالي لا يحسب لها حجمها وأهميتها وحفزتني".

وكشف "رئيس حزب الغد"، أن الحزب بصدد عمل تكتل للحزب، مُشيرا إلى أنهم سيفتحوا العلاقة مع تكتلات أخرى موجودة على الساحة، لتدخل بخبراتها من أجل التحرك للمصلحة العامة، مُضيفا:" حزب الغد بما انجزه سابقا اعطانا رد فعل واحترام الرئيس يشجعنا على التحرك".

وتابع: "الفكر الأمثل هو التوأمه والائتلافات غير المزعجة والمسيطرة لأي حزب"، مؤكدا جاهزية الحزب لخوض انتخابات المحليات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة