«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرة

منافس الرئيس في الانتخابات: "كلمة السيسي حفزتني".. فيديو

   -  
الرئيس السيسي ومصطفى موسى
علق المرشح الرئاسي السابق موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، على كلمة الرئيس السيسي له خلال مؤتمر الشباب، قائلا "حاجة تفوق مواقف كثيرة الواحد مر بيها في حياته"، مُضيفا: "هذا الموقف يعتبر فكر اخر ومراحل مستقبلية لها أهميتها".

وأضاف "موسى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسى، في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، اليوم الاربعاء:" انا سعيد سعادة عميقة جدا، وكلمة الرئيس تحفز أي شخص أنه يفكر تفكيرا ايجابيا تجاه الاحزاب والشباب، وهي انطلاقة مهمه للرئيس لمرحلة جديدة في المرحلة القادمة".

وتابع: "هناك تقدير كامل من الرئيس على خوض الانتخابات وصعوبتها، وكان تصميم ايجابي الاستمرار في هذه المسيرة، وهو تقدير من الرئيس وكلمته قالها من انطلاقه وتفكير عميق، ورد الفعل بالنسبالي لا يحسب لها حجمها وأهميتها وحفزتني".

وكشف "رئيس حزب الغد"، أن الحزب بصدد عمل تكتل للحزب، مُشيرا إلى أنهم سيفتحوا العلاقة مع تكتلات أخرى موجودة على الساحة، لتدخل بخبراتها من أجل التحرك للمصلحة العامة، مُضيفا:" حزب الغد بما انجزه سابقا اعطانا رد فعل واحترام الرئيس يشجعنا على التحرك".

وتابع: "الفكر الأمثل هو التوأمه والائتلافات غير المزعجة والمسيطرة لأي حزب"، مؤكدا جاهزية الحزب لخوض انتخابات المحليات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة