المرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»وزير الرياضة يشيد بمشروع الموهبة والبطل الأولمبي لدعم الألعاب الفرديةبالأرقام.. فرص الأهلي لخطف صدارة الدوري من الزمالك بعد المؤجلاتالإثنين.. وزير الرياضة يفتتح مصنع النجيل الصناعي بالهايكستبوزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحادين المصري والعربي للهجن (صور)تليجراف: عقد سالا مع كارديف غير صحيح

شاهد.. عمرو مصطفى يصالح إليسا وغادة عبد الرازق بهذه الطريقة بعد إهانتهما

-  
عمرو مصطفى و غادة عبد الرازق
يشارك الملحن عمرو مصطفى في سباق تتر مسلسلات رمضان بأكثر من عمل فني من أهمها " شبعنا من التمثيل" لفضل شاكر لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و أغنية " عشت و شفت" لإليسا لمسلسل ضد مجهول لغادة عبد الرازق.

وسبق وكان عمرو وجه اتهام لغادة بأنها ممثلة تعتمد على الإغراء أكثر من موهبته التمثيلية خلال برنامج " الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكانت المفاجأة هو تعاونه في تلحين تتر مسلسلها.

ونفس الأمر مع إليسا، التي من قبل فضل التعاون مع نوال الزغبي عنها عندما سألته الفنانة شيماء سيف عن إذ تواجد في عالم افتراضي ولديه فرضة ليتعاون مع أحد فمن يختار ، ليقول " نوال الزغبي" التي يعتبرها صديقته ومن المغنيات المفضلة له.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة