احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

شاهد.. عمرو مصطفى يصالح إليسا وغادة عبد الرازق بهذه الطريقة بعد إهانتهما

-  
عمرو مصطفى و غادة عبد الرازق
يشارك الملحن عمرو مصطفى في سباق تتر مسلسلات رمضان بأكثر من عمل فني من أهمها " شبعنا من التمثيل" لفضل شاكر لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" ليسرا و أغنية " عشت و شفت" لإليسا لمسلسل ضد مجهول لغادة عبد الرازق.

وسبق وكان عمرو وجه اتهام لغادة بأنها ممثلة تعتمد على الإغراء أكثر من موهبته التمثيلية خلال برنامج " الحكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، وكانت المفاجأة هو تعاونه في تلحين تتر مسلسلها.

ونفس الأمر مع إليسا، التي من قبل فضل التعاون مع نوال الزغبي عنها عندما سألته الفنانة شيماء سيف عن إذ تواجد في عالم افتراضي ولديه فرضة ليتعاون مع أحد فمن يختار ، ليقول " نوال الزغبي" التي يعتبرها صديقته ومن المغنيات المفضلة له.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة