مياه الأقصر: الانتهاء من إصلاح خط إسنا الرئيسي..صورقيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمةرشا نبيل: الحكومة ستطلع على تقرير لجنة 30/25 ..فيديوبينسو سورال بطلة مسلسل الماء والنارمروة ناجي تتألق في حفل ذكرى "وردة" بالإسكندريةفاطمة ناصر لصدى البلد: شخصية " سارة " عكس شخصيتي في الحقيقةبالصور- المشجعو الصغار يشعلون ملاعب مونديال روسيا 2018جينات الذكاء تزيد فرص الإصابة بمرض التوحد وفقدان الشهيةقوات سوريا الديمقراطية تطرد «داعش» من الحسكةنوال الكويتية تقود السيارة في شوراع السعودية (فيديو)تركيا تعتقل مغنية ألمانية بتهمة «دعم الإرهاب»رحلة السعوديات إلى «المِقوَد» (تسلسل زمني)آخرها رئيس زيمبابوي.. أبرز محاولات الاغتيالات الفاشلة لزعماء إفريقياالمرأة السعودية تقود السيارة بمفردها لأول مرةابنة الوليد بن طلال أول امرأة تقود سيارة في السعوديةنوال الكويتية أول فنانة تقود سيارة في السعودية (فيديو)وصول 12 طبيبًا من الجامعات إلى مستشفي العريش العامشخبطة 115حكايات السبتخالد عبدالعزيز

"النيل للإعلام" ببنها ينظم فعاليات ثقافية وأمسيات دينية يوميا في رمضان

-  
""النيل للإعلام" ببنها ينظم فعاليات ثقافية وأمسيات دينية يوميا في رمضان"

يقيم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب ببنها، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، فعاليات ثقافية وأمسيات دينية، وندوات إعلامية، مساء كل يوم، احتفالاً بالشهر المبارك تحت شعار "رمضان بيجمعنا".

وتتضمن الاحتفالات إحياء لذكرى انتصارات العاشر من رمضان، ومناقشات لأهم المشروعات القومية العملاقة، كما تتمحور الخريطة الإعلامية في رمضان برفع الوعى باستراتيجية مصر 2030 .

وعقد جلسات استماع حول قضايا السكان وتنظيم الأسرة وتنمية الوعي المائي وغيرها من القضايا التي تمس الأمن القومي المصري، وذلك برعاية اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، والكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

صرح بذلك الدكتور رمضان عرفة، مدير مركز النيل للإعلام، مضيفا أن الأمسيات الدينية ستناقش وسطية الإسلام وثقافة الحوار وقبول الآخر ومواجهة الفكر المتطرف.

كما سيتم استعراض لبعض الشخصيات التي ارتبط اسمها بشهر رمضان أمثال الشيوخ العظام محمد رفعت، ومصطفى إسماعيل، وأبو العنين شعيشع، ونصر الدين طوبار، ومحمد متولي الشعراوي، وغيرهم‏.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة