توفير 15 ألف كرتونة مواد غذائية مدعمة من القوات المسلحة لأبناء الشرقيةبحث مشكلة مياه الشرب بقرى مركز بئر العبدهنا الزاهد: فيلم بني آدم مكتمل العناصر وسيحقق النجاحأبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صور

مدير أمن الإسماعيلية يتابع صرف الدفعة الأولى لتعويض الصيادين

-  
"مدير أمن الإسماعيلية يتابع صرف الدفعة الأولى لتعويض الصيادين"

تفقد اللواء محمد حسين شحاتة، مدير أمن الإسماعيلية، مكتب البريد الفرعي بشارع الجيش بدائرة حي أول الإسماعيلية للاطمئنان على صرف الصيادين للمبالغ النقدية المستحقة لهم والتي تم صرفها من وزارة الشؤون الاجتماعية لتخيف العبء المادي عليهم في ظل الظروف الحالية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ولفت شحاتة إلى أنه تم صرف وتوزيع 60 كرتونة على أسر الصيادين كدفعة أولى.

وكان اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، قد اعتمد مبلغ 2000 جنيه لتوزيعهم على الصيادين كدفعة أولى تعويضا لهم عن تعطل حركة الصيد داخل البحيرات وقناة السويس، على أن يتم صرف الدفعة الثانية لهم قرب عبد الفطر المبارك.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة