صور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارمات

"النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة

-  
""النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة"

أصدرت شبكة تليفزيون "النهار"، بيانًا صحفيًا، للرد على ما وصفته بمزاعم الإعلامية ريهام سعيد، بأنها لم تتقاضَ راتبها منذ عدة شهور، حيث قالت: إنه لا توجد قناة أو مؤسسة إعلامية دعمت أحد أفرادها كما فعلت "النهار" مع مُقدمة برنامج "صبايا الخير"، مضيفة "أنها قابلت المعروف بالإساءة والجحود، وتحاول تشويه القناة التي كانت سببًا في نجاحها".

وأوضحت "النهار" عبر البيان، أن ريهام سعيد تطالب القناة براتب شهرين، نظير فترة اختفاءها وحبسها على ذمة القضية المعروفة بخطف الأطفال، موضحة أن سبب الخلاف يرجع إلى مطالبة القناة بعرض برنامج "صبايا الخير" مسجلًا لضمان مراجعة الحلقات قبل عرضها، الأمر الذي رفضته مقدمة البرنامج.

وأكدت أنها تستغل البرنامج في تشويه بعض الرموز والأشخاص العادية، مما حقق خسائر جسيمة للقناة والمؤسسات، تُقدر بملايين الجنيهات، موضحة أنها ملتزمة بتعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد في حدود الحفاظ علي وحدة الوطن وسيادته ولن ترضخ القناة لهذا الابتزاز أو التشويه، وستبدأ القناة في إتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه "سعيد" لمطالبتها بالخسائر التي حققتها للقناة نتيجة عدم تحمل مسؤلية الكلمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة