موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدةالقبض على عامل شرع في قتل طالب بالشرقيةمصرع ٣ أطفال في حريق شقة بالسلامالسيطرة على حريق داخل مخزن أخشاب في مصر القديمةوزير النقل يجتمع باللجنة الخاصة بحصر وتسعير والتصرف فى خردة السكك الحديديةالزمالك يصدر "باسبور رياضى" لباسم مرسى .. أقرأ التفاصيللليوم الثاني.. تطعيم الأطفال بحقن "سولك" بوحدات شمال سيناء الصحيةاليوم... محافظ شمال سيناء يسلم 25 سيارة ربع نقل للشبابمصرع 3 أشقاء في حريق هائل داخل شقتهم بالسلامتوافد طلاب المرحلة الثانية على معامل الجامعات لتسجيل رغباتهم بالتنسيقنشرة الأخبار: إصابة 11 باقتحام سيارة لمقهى بطنطا.. وأبقار بمدرسة بالقليوبيةرسائل السيسي للشعب بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو تتصدر الصحف

"النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة

-  
""النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة"

أصدرت شبكة تليفزيون "النهار"، بيانًا صحفيًا، للرد على ما وصفته بمزاعم الإعلامية ريهام سعيد، بأنها لم تتقاضَ راتبها منذ عدة شهور، حيث قالت: إنه لا توجد قناة أو مؤسسة إعلامية دعمت أحد أفرادها كما فعلت "النهار" مع مُقدمة برنامج "صبايا الخير"، مضيفة "أنها قابلت المعروف بالإساءة والجحود، وتحاول تشويه القناة التي كانت سببًا في نجاحها".

وأوضحت "النهار" عبر البيان، أن ريهام سعيد تطالب القناة براتب شهرين، نظير فترة اختفاءها وحبسها على ذمة القضية المعروفة بخطف الأطفال، موضحة أن سبب الخلاف يرجع إلى مطالبة القناة بعرض برنامج "صبايا الخير" مسجلًا لضمان مراجعة الحلقات قبل عرضها، الأمر الذي رفضته مقدمة البرنامج.

وأكدت أنها تستغل البرنامج في تشويه بعض الرموز والأشخاص العادية، مما حقق خسائر جسيمة للقناة والمؤسسات، تُقدر بملايين الجنيهات، موضحة أنها ملتزمة بتعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد في حدود الحفاظ علي وحدة الوطن وسيادته ولن ترضخ القناة لهذا الابتزاز أو التشويه، وستبدأ القناة في إتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه "سعيد" لمطالبتها بالخسائر التي حققتها للقناة نتيجة عدم تحمل مسؤلية الكلمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة