سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

"النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة

-  
""النهار" ترد على ريهام سعيد: قابلت المعروف بالحجود وسببت خسائر للقناة"

أصدرت شبكة تليفزيون "النهار"، بيانًا صحفيًا، للرد على ما وصفته بمزاعم الإعلامية ريهام سعيد، بأنها لم تتقاضَ راتبها منذ عدة شهور، حيث قالت: إنه لا توجد قناة أو مؤسسة إعلامية دعمت أحد أفرادها كما فعلت "النهار" مع مُقدمة برنامج "صبايا الخير"، مضيفة "أنها قابلت المعروف بالإساءة والجحود، وتحاول تشويه القناة التي كانت سببًا في نجاحها".

وأوضحت "النهار" عبر البيان، أن ريهام سعيد تطالب القناة براتب شهرين، نظير فترة اختفاءها وحبسها على ذمة القضية المعروفة بخطف الأطفال، موضحة أن سبب الخلاف يرجع إلى مطالبة القناة بعرض برنامج "صبايا الخير" مسجلًا لضمان مراجعة الحلقات قبل عرضها، الأمر الذي رفضته مقدمة البرنامج.

وأكدت أنها تستغل البرنامج في تشويه بعض الرموز والأشخاص العادية، مما حقق خسائر جسيمة للقناة والمؤسسات، تُقدر بملايين الجنيهات، موضحة أنها ملتزمة بتعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد في حدود الحفاظ علي وحدة الوطن وسيادته ولن ترضخ القناة لهذا الابتزاز أو التشويه، وستبدأ القناة في إتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه "سعيد" لمطالبتها بالخسائر التي حققتها للقناة نتيجة عدم تحمل مسؤلية الكلمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة