شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

مصدر أمني: الإفراج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي | فيديو

-  
الافراج عن السجناء

صرح مصدر أمني مسئول بأن قطاع مصلحة السجون أفرج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي الصادر من رئيس الجمهورية وعددهم 332 مسجونًا.


وأوضح أن النزلاء المفرج عنهم خرجوا من منطقة سجون طرة، بعد الانتهاء من استيفاء أوراق وشروط العفو من قبل قطاع مصلحة السجون.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدار قرارًا جمهوريًا اليوم الأربعاء، بالعفو عن 332 محبوسًا علي ذمة قضايا تظاهر.


وقال إن هناك لجنة خاصة بالعفو الرئاسي للعفو عن الشباب المحبوسين، ولا نتدخل فى عملها على الإطلاق.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال جلسة نقاشية عن تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية ضمن الجلسة الأولى من المؤتمر الوطني الخامس للشباب، تحت عنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي فى مصر"، اليوم الأربعاء، أن هناك قائمة بالعفو عن أكثر من 300 شاب محبوس على ذمة قضايا تظاهر أعدتها اللجنة الخاصة بالعفو.

وأضاف الرئيس، "وقعنا على الإفراج عن مجموعة من الشباب المحبوسين بعدد أكثر من 330 شابًا"، وأطالب وزير الداخلية، بإنهاء إجراءات الإفراج عن الشباب الذين شملهم قرار الإفراج اليوم، قائلاً: "عشان يتسحروا اليوم فى منازلهم وسط أسرهم".
 


الإفراج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة