فصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقيةحلمى بكر يرد على سخرية مجدى شطة: "جاهل لا يفقه ما أقول"إيهاب توفيق يحيى سلسة حفلات فى أمريكاهيئة الاستثمار تصدر مجلدًا لقرارات تنظيم العمل ولائحة قانون الاستثمارأول تعليق من وزيرة التضامن الاجتماعي على حكم "العلاوات الخمس"ريتشارد الحاج يطرح أولى حلقات "الأوديشن": البرنامج يتنبى المواهب الغنائية دون متاجرةبعد طرح "حالة خاصة جدًا".. كيف علقت أنغام على تهنئة زوجها لها؟أحمد حاتم لـ"مصراوي": تحمست لتقديم جزء ثان من "أوقات فراغ"شوقي يجلس على المقاعد بين تلاميذ الحضانة بمدرسة في سوهاجضبط 3 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص و93 قضية تموين بالفيوممصرع عامل بالبحيرة تناول مادة سامة بسبب خلافات مع والده«لا للإرهاب».. «أزهريون» في زيارة لمحافظة البحر الأحمر

مصدر أمني: الإفراج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي | فيديو

-  
الافراج عن السجناء

صرح مصدر أمني مسئول بأن قطاع مصلحة السجون أفرج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي الصادر من رئيس الجمهورية وعددهم 332 مسجونًا.


وأوضح أن النزلاء المفرج عنهم خرجوا من منطقة سجون طرة، بعد الانتهاء من استيفاء أوراق وشروط العفو من قبل قطاع مصلحة السجون.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدار قرارًا جمهوريًا اليوم الأربعاء، بالعفو عن 332 محبوسًا علي ذمة قضايا تظاهر.


وقال إن هناك لجنة خاصة بالعفو الرئاسي للعفو عن الشباب المحبوسين، ولا نتدخل فى عملها على الإطلاق.

وأوضح الرئيس السيسي، خلال جلسة نقاشية عن تفعيل الحياة الحزبية والمشاركة السياسية ضمن الجلسة الأولى من المؤتمر الوطني الخامس للشباب، تحت عنوان "رؤية شبابية لتحليل المشهد السياسي فى مصر"، اليوم الأربعاء، أن هناك قائمة بالعفو عن أكثر من 300 شاب محبوس على ذمة قضايا تظاهر أعدتها اللجنة الخاصة بالعفو.

وأضاف الرئيس، "وقعنا على الإفراج عن مجموعة من الشباب المحبوسين بعدد أكثر من 330 شابًا"، وأطالب وزير الداخلية، بإنهاء إجراءات الإفراج عن الشباب الذين شملهم قرار الإفراج اليوم، قائلاً: "عشان يتسحروا اليوم فى منازلهم وسط أسرهم".
 


الإفراج عن السجناء الصادر بحقهم قرار العفو الرئاسي


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة