احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

محاميه: صبري نخنوخ خرج من السجن بعفو رئاسي

-  
صبري نخنوخ

كتب ـ محمد الصاوي:

أكد المستشار جميل سعيد، محامي المتهم صبري نخنوخ، أن قرار العفو الرئاسي الصادر اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي، شمل موكله.

وأضاف سعيد في تصريحات لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن نخنوخ كان قضى نصف مدة العقوبة الموقعة عليه.

وكتب عدد من أقارب نخنوخ عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة بخروج صبري من السجن.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على "نخنوخ" في أغسطس 2012، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.

كانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد حكمت بالسجن 25 عاما على نخنوخ في اتهامات بحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة، كما قضت بحبسه ثلاثة سنوات أخرى فى قضية تعاطي مخدرات.

1

2

3

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة