برلمانية: مصر تمر بثورة صناعية رابعة سوف تغير الكون ..فيديومصر تستهدف زيادة إنتاج الغاز الطبيعي 8 مليارات قدم.. فيديودور منظمات المجتمع المدني في التصدي للمشكلة السكانية.. ندوة في السويسكيف تحمى طفلك من تقوس الظهر بـ5 طرق طبيعيةنقابة الأطباء تخاطب الصحة لتشكيل لجنة لنقل أعضائها إلى محافظات إقامتهمالمرصد السوري: مقتل 3 من قوات سوريا الديمقراطية في هجوم بدير الزورتنظيم ملتقى توظيف الشباب ومراعاة تمثيل ذوي الاحتياجات الخاصة بأسيوطبالصور.. رئيس سيدي غازي بكفر الشيخ يتابع حملة 100 مليون صحةمصطفى الفقى: مكتبة الإسكندرية ستشهد انفتاحا أكبر على العالم العربى مستقبلاوزيرة الثقافة توقع على اتفاقية مع السعودية للتعاون فى مجال الصناعات اليدوية3 فنانين فقط في جنازة محمود القلعاوي من مسجد عمر بن عبدالعزيز.. صورفريق رجال سلة الأهلي يبدأ معسكر الإعداد لمواجهة سبورتنجسيدات يد الأهلي يواجه الشمس في بطولة منطقة القاهرةوزير التنمية المحلية والدكتور على جمعة يوقعان برتوكول تعاون لتنمية الشباب والنشء| صوروزير الشباب: الرياضة تخلق العلاقات الطيبة بين الشعوبخبير زراعي يحذر مزارعي البطاطس الشتوية من خطر جديدبالصور| انطلاق فعاليات "ميتال بوليتان" لصناعة الصلب بالشرق الأوسطبالفيديو| رحمة خالد لـ«المتنمرين»: بلاش تحبطونيالطب الوقائي: نستهدف القضاء على الإيدز خلال عام ٢٠٣٠وزير قطاع الأعمال: رجال الأعمال يعملون لصالح البلد

الخارجية الأمريكية: ترامب يريد حل الأزمة الخليجية "التي تفيد إيران"

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – (مصراوي)

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها في الخليج على ضمان استغلال الأنظمة المالية لهذه الدول عبر الإرهابيين وجهات محظورة.

وجاء ذلك في حديث بين وزير الخارجية مايك بومبيو ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والذي أكد فيه رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حل النزاع الخليجي الذي تستفيد منه إيران.

وفي بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، جاء أن الطرفين ناقشا قضايا أخرى في المنطقة، بجانب العلاقات الثنائية بين واشنطن والدوحة.

كما أشار البيان أيضًا إلى ثناء بومبيو على الجهود القطرية في مواجهة الإرهاب وتمويل الإرهابيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة