ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

الخارجية الأمريكية: ترامب يريد حل الأزمة الخليجية "التي تفيد إيران"

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – (مصراوي)

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها في الخليج على ضمان استغلال الأنظمة المالية لهذه الدول عبر الإرهابيين وجهات محظورة.

وجاء ذلك في حديث بين وزير الخارجية مايك بومبيو ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والذي أكد فيه رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حل النزاع الخليجي الذي تستفيد منه إيران.

وفي بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، جاء أن الطرفين ناقشا قضايا أخرى في المنطقة، بجانب العلاقات الثنائية بين واشنطن والدوحة.

كما أشار البيان أيضًا إلى ثناء بومبيو على الجهود القطرية في مواجهة الإرهاب وتمويل الإرهابيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة