بمناسبة مرور 1700 عام على إنشائها.. "اليوم السابع" داخل المنطقة القبطية الوحيدة المسجلة باليونيسكو.. 18 عاما من الإغلاق و"بومينا" الأثرية مازالت تغرق محافظ الدقهلية: مستمر في عملي وخدمة المواطن أهم أولوياتيإصابة 4 أشخاص في حادث على طريق المحلة الكبرىنشوب حريق في منزل بقنا بسبب ارتفاع درجة الحرارةمصدر يكشف حقيقة إعفاء محافظ الشرقية من منصبهأشرف زكي يمهل ماجدة خير الله فرصة أخيرة للاعتذار للفنانين (فيديو)مجدي عبد الغني: اتحاد الكرة لم يوقع عقوبة على سعد سمير بعد الفعل الفاضححسام البدرى يكشف تفاصيل جديدة عن نادي بيراميدز (فيديو)سما المصري: «تعرضت للتحرش من منتجين وأنا كومبارس» (فيديو)علاء نبيل ينتقد اصطحاب اللاعبين لزوجاتهم بمعسكر المنتخب (فيديو)السويدي يكشف حقيقة استقالته من رئاسة دعم مصر (فيديو)مياه الأقصر: الانتهاء من إصلاح خط إسنا الرئيسي..صورقيادى سلفي: الإخوان مجرمون يعاملون الفقراء بلا رحمةرشا نبيل: الحكومة ستطلع على تقرير لجنة 30/25 ..فيديوبينسو سورال بطلة مسلسل الماء والنارمروة ناجي تتألق في حفل ذكرى "وردة" بالإسكندريةفاطمة ناصر لصدى البلد: شخصية " سارة " عكس شخصيتي في الحقيقةبالصور- المشجعو الصغار يشعلون ملاعب مونديال روسيا 2018جينات الذكاء تزيد فرص الإصابة بمرض التوحد وفقدان الشهيةقوات سوريا الديمقراطية تطرد «داعش» من الحسكة

الخارجية الأمريكية: ترامب يريد حل الأزمة الخليجية "التي تفيد إيران"

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – (مصراوي)

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها في الخليج على ضمان استغلال الأنظمة المالية لهذه الدول عبر الإرهابيين وجهات محظورة.

وجاء ذلك في حديث بين وزير الخارجية مايك بومبيو ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والذي أكد فيه رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حل النزاع الخليجي الذي تستفيد منه إيران.

وفي بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، جاء أن الطرفين ناقشا قضايا أخرى في المنطقة، بجانب العلاقات الثنائية بين واشنطن والدوحة.

كما أشار البيان أيضًا إلى ثناء بومبيو على الجهود القطرية في مواجهة الإرهاب وتمويل الإرهابيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة