أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيس

الخارجية الأمريكية: ترامب يريد حل الأزمة الخليجية "التي تفيد إيران"

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

القاهرة – (مصراوي)

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إنها ملتزمة بالعمل مع حلفائها في الخليج على ضمان استغلال الأنظمة المالية لهذه الدول عبر الإرهابيين وجهات محظورة.

وجاء ذلك في حديث بين وزير الخارجية مايك بومبيو ونظيره القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، والذي أكد فيه رغبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في حل النزاع الخليجي الذي تستفيد منه إيران.

وفي بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، جاء أن الطرفين ناقشا قضايا أخرى في المنطقة، بجانب العلاقات الثنائية بين واشنطن والدوحة.

كما أشار البيان أيضًا إلى ثناء بومبيو على الجهود القطرية في مواجهة الإرهاب وتمويل الإرهابيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة