المنطقة العسكرية بالبحر الأحمر تطرح سلعًا غذائية بأسعار مخفضةفيروز تغني للقدس: "إلى متى يا رب".. فيديومحمد ثابت منسقًا إعلاميًا في نهائي مونديال روسياإنتر ميلان يحجز مقعده في دوري الأبطال بعد فوز قاتل على لاتسيوشاهد.. سيد معوض عقب استقالته من الأهلي: أتمنى التوفيق للنادي7 أسباب وراء سقوط منتخب الشباب إفريقيا.. أبناء العاملين و"الوديات الفنكوش" والفضائيات.. الأبرزأمير كرارة عن غضب أهالي الفيوم بسبب "كلبش": "هأقعد يومين هناك أصالحهم""المحافظين" يجتمع بكوادره العمالية استعداد للانتخابات العمالية.. اليوم«مشرف علاج الصحفيين» يكشف أسباب تأخر دليل مشروع العلاجمنتصر عمران: عمرو خالد «داعية روش» ولا علاقة له بالعلم الشرعيبالأسماء.. المنضمون لحزب الوفد وأبرزهم: المتحدث العسكري السابقأحمد موسى موجها الشكر لـ سمير صبري: «شهادتك في حقي وسام».. فيديوالأهلي يضرب المصري البورسعيدي بثنائية في الدوريرسميا| ميسي يحسم الحذاء الذهبي.. وصلاح وصيفاأيوب: الأهلي ليس «مارد».. وأشكر البدريالصين تزيد من مشترياتها لخدمات وبضائع أمريكية كوسيلة لوقف الحرب التجاريةالنقيب محمد الحايس: "أنا بخير وسأستكمل العلاج فى مصر" (فيديو)طرح فيلم الدراما Dog Days لمحبى الكلاب 10 أغسطس المقبلأمير كرارة يحلق فى سماء "يوتيوب" بـ15 مليون مشاهدةمجلس النواب يبدأ فعاليات الدورة الرمضانية الثالثة تحت رعاية على عبد العال

ترامب: سأصمم خلال القمة مع "كيم" على نزع السلاح النووي

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع كيم جونج أون زعيم

واشنطن - (د ب أ)

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه سيصر خلال القمة التي سيقعدها مع كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، على إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي.

وعلى هامش الزيارة التي يقوم بها الرئيس الأوزبكي شوكت مرسيايف للعاصمة الأمريكية واشنطن، أجاب الرئيس على سؤال حول ما إذا كان سيصر على نزع السلاح النووي، بقوله:" نعم".

وفيما يتعلق بتهديدات كوريا الشمالية بإلغاء القمة المزمع إقامتها في الثاني عشر من حزيران/يونيو المقبل في سنغافورة، قال ترامب إن البيت الأبيض لم يتم إخطاره بذلك، وأضاف:" نحن لم نر ولم نسمع شيئا".

كان النائب الأول لوزير الخارجية الكوري الشمالي كيم كيه-كوان، قد صرح في وقت سابق اليوم الأربعاء بأن بلاده ستعيد النظر في الاجتماع المرتقب بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشهر المقبل إذا كان الأمر يتعلق بفرض تخليها عن الأسلحة النووية بصورة أحادية الجانب

كما هددت كوريا الشمالية مساء أمس الثلاثاء بإلغاء القمة بسبب التدريبات العسكرية التي تقوم بها القوات الأمريكية مع كوريا الجنوبية، ووصفت كوريا الشمالية هذه المناورات بأنها تمثل استفزازا.

وردت الولايات المتحدة بالقول إن هذه التدريبات ذات طبيعة دفاعية خالصة وإن كيم كان قد أبدى موافقته عليها في الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة