تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

ترامب: سأصمم خلال القمة مع "كيم" على نزع السلاح النووي

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع كيم جونج أون زعيم

واشنطن - (د ب أ)

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه سيصر خلال القمة التي سيقعدها مع كيم جونج أون زعيم كوريا الشمالية، على إخلاء شبه الجزيرة الكورية من السلاح النووي.

وعلى هامش الزيارة التي يقوم بها الرئيس الأوزبكي شوكت مرسيايف للعاصمة الأمريكية واشنطن، أجاب الرئيس على سؤال حول ما إذا كان سيصر على نزع السلاح النووي، بقوله:" نعم".

وفيما يتعلق بتهديدات كوريا الشمالية بإلغاء القمة المزمع إقامتها في الثاني عشر من حزيران/يونيو المقبل في سنغافورة، قال ترامب إن البيت الأبيض لم يتم إخطاره بذلك، وأضاف:" نحن لم نر ولم نسمع شيئا".

كان النائب الأول لوزير الخارجية الكوري الشمالي كيم كيه-كوان، قد صرح في وقت سابق اليوم الأربعاء بأن بلاده ستعيد النظر في الاجتماع المرتقب بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشهر المقبل إذا كان الأمر يتعلق بفرض تخليها عن الأسلحة النووية بصورة أحادية الجانب

كما هددت كوريا الشمالية مساء أمس الثلاثاء بإلغاء القمة بسبب التدريبات العسكرية التي تقوم بها القوات الأمريكية مع كوريا الجنوبية، ووصفت كوريا الشمالية هذه المناورات بأنها تمثل استفزازا.

وردت الولايات المتحدة بالقول إن هذه التدريبات ذات طبيعة دفاعية خالصة وإن كيم كان قد أبدى موافقته عليها في الماضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة