درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطية

أول رد من السيسي على التوترات بين إسرائيل وإيران في سوريا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمد سليمان:

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التوترات التي دارت مؤخرًا بين إيران وإسرائيل على أرض سوريا، قائلًا: "بتمنى الأمور في المنطقة متتطورش أكتر من كده، ونصيحتي للجميع الحروب تؤدي إلى مزيد من عدم الاستقرار والتدهور الاقتصادي".

ووجه "السيسي"، خلال الجلسة الختامية "اسأل الرئيس" في المؤتمر الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، رسالة لأحد الأزهريين الحاضرين في المؤتمر، قائلًا: "الخطاب الديني هي دي نتايجه، فيه دول بتتخرب، وعاوزين نتعايش مع بعضنا البعض دون أن نؤذي بعض".

وقبل أيام، قصفت إسرائيل عشرات الأهداف الإيرانية في سوريا، ردًا على هجمات صاروخية على مرتفعات الجولان نسبت إلى إيران، في تبادل عنيف وغير مسبوق.

وقالت إسرائيل وقتها، إنها ضربت "معظم البنى التحتية العسكرية لإيران" داخل سوريا، في أكبر هجوم لها على سوريا منذ اندلاع الحرب الأهلية فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة