القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الدراجات البخارية بسوهاجالقبض على تاجرة طيور جمعت 400 ألف جنيه من المواطنين فى المنوفيةامتلك قدرات خارقة من خلال 5 حيوانات.. عيون جمبري المانتس الأفضل بالعالمصحف الكويت تبرز تحذيرات الرئيس السيسى من محاولات تفجير دول المنطقة داخليامعامل التنسيق بالجامعات تبدأ استقبال طلاب المرحلة الثانية لتسجيل رغباتهمعاجل| إصابة شرطي عراقي بجروح خلال اقتحام مبنى محافظة أربيلعاجل| صافرات إنذار شمالي إسرائيل على الحدود مع لبنان"الأرصاد": 6 درجات ارتفاعا في الحرارة لمدة 3 أيامصور.. إزالة تعديات على 33 فدان مخصصة للمشروعات التنموية بالمراغة بسوهاج«رحلات الحج».. 8 بنوك تقدم لك قرض تمويل الفريضةلطلاب المرحلة الثانية.. موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات"بيغير عليا من البقال ومنعني من الشبشب أبو صباع".. حكاية زوجة تخلع "سي السيد"الجيش الإسرائيلى يطلق صافرات الإنذار قرب الحدود مع سوريا.النائب أحمد رفعت يطالب بتحويل الدعم العينى إلى نقدى للحفاظ على المنظومةوزير الري: التعاون بين دول حوض النيل يجب أن يتأسس على عدم الضرر للغيرشاهد.. كندة علوش وعمرو يوسف خلال الإجازةفيروز تتصدر تريند جوجل بعد شائعة الوفاةاليوم.. السجون تحتفل بخروج بعض النزلاء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليوبدء المرحلة الثانية للتنسيق.. و5 كليات بعين شمس تستقبل رغبات الطلابصورة اليوم.. والحر زى الشوق نهاره وليله قاسى

أول رد من السيسي على التوترات بين إسرائيل وإيران في سوريا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمد سليمان:

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التوترات التي دارت مؤخرًا بين إيران وإسرائيل على أرض سوريا، قائلًا: "بتمنى الأمور في المنطقة متتطورش أكتر من كده، ونصيحتي للجميع الحروب تؤدي إلى مزيد من عدم الاستقرار والتدهور الاقتصادي".

ووجه "السيسي"، خلال الجلسة الختامية "اسأل الرئيس" في المؤتمر الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، رسالة لأحد الأزهريين الحاضرين في المؤتمر، قائلًا: "الخطاب الديني هي دي نتايجه، فيه دول بتتخرب، وعاوزين نتعايش مع بعضنا البعض دون أن نؤذي بعض".

وقبل أيام، قصفت إسرائيل عشرات الأهداف الإيرانية في سوريا، ردًا على هجمات صاروخية على مرتفعات الجولان نسبت إلى إيران، في تبادل عنيف وغير مسبوق.

وقالت إسرائيل وقتها، إنها ضربت "معظم البنى التحتية العسكرية لإيران" داخل سوريا، في أكبر هجوم لها على سوريا منذ اندلاع الحرب الأهلية فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة