محافظ أسيوط يعلن إنشاء وحدات جديدة للخدمات المميكنة لتحقيق الشفافيةقبول طلب رد قاضي محاكمة علاء وجمال مبارك في "التلاعب بالبورصة"وفاة اللواء على العزازي مدير أمن الإسماعيلية السابقحكمدار الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات في العمرانية"عيب إحنا جيران".. جملة أنهت حياة "قتيل الشهامة" في بولاقتقرير: رونالدو يواجه شبح تمديد إيقافه بدوري أبطال أوروبابعد الحرب الشرسة.. أنجلينا جولي تلتقي براد بيت سراطلائع الجيش يبدأ الاستعداد لمواجهة المصرى بالدورى الممتازالغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة حوريا الغيني بدوري الأبطالمباريات اليوم في دوري الدرجة الثانيةانطلاق الملتقى الأول للتوسع في الإنتاج الداجني بالصعيداليوم.. بداية صيانة "سيور الحقائب" بمبنى الركاب 3 بمطار القاهرةإسرائيل تحصن منشآتها النووية ردا على التهديدات الإيرانيةحظك اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018.. "برجك بيقول إيه النهاردة؟"نبيلة عبيد تكشف عن أصعب شخصية جسدتها فى تاريخها الفنىمحمد نجيب يبدأ السبت التأهيل من جراحة الركبة ويعود للملاعب بعد شهرتعرف على مواعيد الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العاموفاة اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية للأمن الاجتماعىالإحصاء: 7.3 مليار جنيه قيمة الطاقة العاطلة بالقطاع العام عام 2016/ 2017ليبرمان: إسرائيل ستواصل منع "التموضع الإيراني" في سوريا

أول رد من السيسي على التوترات بين إسرائيل وإيران في سوريا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

كتب- محمد سليمان:

علق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على التوترات التي دارت مؤخرًا بين إيران وإسرائيل على أرض سوريا، قائلًا: "بتمنى الأمور في المنطقة متتطورش أكتر من كده، ونصيحتي للجميع الحروب تؤدي إلى مزيد من عدم الاستقرار والتدهور الاقتصادي".

ووجه "السيسي"، خلال الجلسة الختامية "اسأل الرئيس" في المؤتمر الخامس للشباب، اليوم الأربعاء، رسالة لأحد الأزهريين الحاضرين في المؤتمر، قائلًا: "الخطاب الديني هي دي نتايجه، فيه دول بتتخرب، وعاوزين نتعايش مع بعضنا البعض دون أن نؤذي بعض".

وقبل أيام، قصفت إسرائيل عشرات الأهداف الإيرانية في سوريا، ردًا على هجمات صاروخية على مرتفعات الجولان نسبت إلى إيران، في تبادل عنيف وغير مسبوق.

وقالت إسرائيل وقتها، إنها ضربت "معظم البنى التحتية العسكرية لإيران" داخل سوريا، في أكبر هجوم لها على سوريا منذ اندلاع الحرب الأهلية فيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة