حسين أبو صدام : أزهى عصور الفلاحين كانت بعد ثورة 23 يوليواتحاد المصريين بالنمسا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليوتشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليوعاجل| إطلاق نار كثيف داخل مبنى محافظة أربيل العراقيةعاجل| مقتل اثنين من المسلحين المتحصنين داخل مبنى محافظة أربيلارتفاع عدد حالات الإصابة بلدغ الثعابين بقرية شبرا بخوم فى المنوفية لـ11حالةصحة الأقصر تكشف عن إجراءات نوعية لحل أزمة نقص الأطباء بالمستشفياتصور.. مديرية أمن أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولةوزير الري: الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط هدفه تنمية دول حوض النيلعاجل| قائد الحرس الثوري الإيراني: تهديدات ترامب "حرب نفسية"هل اقتربت نهاية نظام التشغيل أندرويد؟موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديوبعد انتشار ظاهرة الكيكي.. أحمد مجدي يقترح التيتي .. فيديوالتحريات: ماس كهربائي وراء اندلاع حريق شقة في الشرقيةنيابة الشرقية تحقق في وفاة فتاة عشرينية بعد عملية تدبيس المعدة

السيسي: التعليم والصحة ونهوض الجهاز الإداري أهم ملفات الفترة الحالية.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية في حاجة للعمل على 3 ملفات مهمة التي تعد من ملفات الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أن تلك الملفات هى التعليم والصحة والجهاز الإداري للدولة.

وأضاف السيسي خلال كلمته في جلسة اسأل الرئيس على هامش المؤتمر الوطني الخامس للشباب، أن ملف الحياة السياسية في مصر من أهم الملفات التي ستعمل عليها الدولة خلال الفترة الرئاسية الحالية، مؤكدا أن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب عازمة على تخريج أعداد مؤهلة من الشباب قادرة على قيادة الدولة.

وطالب رؤساء الأحزاب السياسية في مصر بضرورة التكاتف لتقوية الأحزاب بما يخدم مصلحة الدولة ويخدم الحياة السياسية للدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة