وزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرةمحمد صلاح يظهر في إعلان جديد عبر فيس بوك21 مواجهة اليوم بدوري القسم الثاني.. سيراميكا أمام مصر الأبرزسر تفوق الحكام في الجولتين 22 و 23 بالدوري الممتاز بعد سلسلة الانتقاداتالأعلى للثقافة يواصل برنامجه في مناهضة الثأر في قناضبط 445 عبوة دواء بيطري مخالفة بفاقوس في الشرقية

السيسي: التعليم والصحة ونهوض الجهاز الإداري أهم ملفات الفترة الحالية.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية في حاجة للعمل على 3 ملفات مهمة التي تعد من ملفات الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أن تلك الملفات هى التعليم والصحة والجهاز الإداري للدولة.

وأضاف السيسي خلال كلمته في جلسة اسأل الرئيس على هامش المؤتمر الوطني الخامس للشباب، أن ملف الحياة السياسية في مصر من أهم الملفات التي ستعمل عليها الدولة خلال الفترة الرئاسية الحالية، مؤكدا أن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب عازمة على تخريج أعداد مؤهلة من الشباب قادرة على قيادة الدولة.

وطالب رؤساء الأحزاب السياسية في مصر بضرورة التكاتف لتقوية الأحزاب بما يخدم مصلحة الدولة ويخدم الحياة السياسية للدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة