شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرةضبط 1147 مخالفة متنوعة فى حملة مرورية بالقليوبية"الملا" يبحث مع "بتروناس" الماليزية الفرص الاستثمارية المتاحة بمجال البترولتحرير 1719 مخالفة فى حملة مرورية بالبحيرةضبط تشكيل عصابي لترويجه الحشيش في البحيرةضبط 1578 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية فى حملة بالبحيرةرئيس الوزراء يتلقى تقريرا عن أداء موسم الحجمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي الحالي لمدينة قنا الجديدةوزير البترول يستعرض الفرص الاستثمارية أمام شركة بتروناس الماليزية بمصرإصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق "بلبيس - العاشر" بالشرقيةانطلاق قافلة دعوية بمساجد العجمى والدخيلة بالإسكندريةرئيس لوس أنجلوس: ليبرون يؤدي دوره كلاعب ومدرب"التسليم خلال 11 يوماً".. الإسكان: 264 وحدة جاهزة بـ"دار مصر" في العبورمدبولي: 586.6 مليون جنيه بخطة العام المالي لمدينة قنا الجديدة"الصحفيين" تغلق باب المشاركة في مسابقة التفوق الصحفي.. الأحد

السيسي: التعليم والصحة ونهوض الجهاز الإداري أهم ملفات الفترة الحالية.. فيديو

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية في حاجة للعمل على 3 ملفات مهمة التي تعد من ملفات الفترة الرئاسية الأولى، مشيرا إلى أن تلك الملفات هى التعليم والصحة والجهاز الإداري للدولة.

وأضاف السيسي خلال كلمته في جلسة اسأل الرئيس على هامش المؤتمر الوطني الخامس للشباب، أن ملف الحياة السياسية في مصر من أهم الملفات التي ستعمل عليها الدولة خلال الفترة الرئاسية الحالية، مؤكدا أن الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب عازمة على تخريج أعداد مؤهلة من الشباب قادرة على قيادة الدولة.

وطالب رؤساء الأحزاب السياسية في مصر بضرورة التكاتف لتقوية الأحزاب بما يخدم مصلحة الدولة ويخدم الحياة السياسية للدولة المصرية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة