الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القومي

الرئيس السيسي: المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات تنتهى خلال عامين

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن انتخابات المحليات ضرورية لحل مشاكل المحافظات المختلفة.

وأوضح الرئيس السيسي، أن المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات سنتهى خلال عامين، مؤكدًا أنه بنهاية هذه المشروعات الكبرى ستظهر تأثيراتها الإيجابية على حياة المواطنين.

وقال الرئيس السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس": "نسعى لتطوير منطقة ماسبيرو لخلق حياة متطورة، وخلق فرص عمل، ولا يمكن أن نخرج المواطنين من أماكنهم إلا بعد إعطائهم حقوقهم".

وأكد الرئيس، أن مشروعات الصوب الزراعية ستسهم فى توفير الآلاف من فرص العمل.

ووعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه خلال عامين ستتحسن الأمور كثيرًا، معلنًا أنه بنهاية العام الجاري ستنتهي مرحلة مهمة من مشروع تطوير منطقة ماسبيرو .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة