احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

الرئيس السيسي: المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات تنتهى خلال عامين

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن انتخابات المحليات ضرورية لحل مشاكل المحافظات المختلفة.

وأوضح الرئيس السيسي، أن المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات سنتهى خلال عامين، مؤكدًا أنه بنهاية هذه المشروعات الكبرى ستظهر تأثيراتها الإيجابية على حياة المواطنين.

وقال الرئيس السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس": "نسعى لتطوير منطقة ماسبيرو لخلق حياة متطورة، وخلق فرص عمل، ولا يمكن أن نخرج المواطنين من أماكنهم إلا بعد إعطائهم حقوقهم".

وأكد الرئيس، أن مشروعات الصوب الزراعية ستسهم فى توفير الآلاف من فرص العمل.

ووعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه خلال عامين ستتحسن الأمور كثيرًا، معلنًا أنه بنهاية العام الجاري ستنتهي مرحلة مهمة من مشروع تطوير منطقة ماسبيرو .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة