رئيس معهد العالم العربى بباريس: العربية هى لغة العلماء ونشرت العلم فى أوروباإسهال يونايتد وأحذية فيكتوريا بيكام.. تعرف على أشهر تصريحات كلوف الناريةمصريون بإستراليا: مصر بلد الأمن والأمان ووطن عظيم يسع الجميعاتحاد العمال يجتمع للرد على تصريحات وزير القوى العاملة.. الأحدننشر الأسماء المرشحة من الصحفيين لعضوية الهيئات الإعلاميةالسياحة تشارك بمعرض nternational tourism في كنداشاهد.. رشا المهدي تتوجه لمهرجان الجونة برفقة شريف رمزي وحنان مطاوعرسميًا الأهلي يواجه الهلال في السوبر المصري السعوديالمنشطات سبب عدم احتفال صلاح بالفوز على بارس سان جيرمانبالفيديو..زوج عبير صبري يحرجها على الهواء"الصحفيين" تحسم مرشحيها لعضوية الهيئات الإعلامية ..تعرف على الأسماء"الوطنية للإعلام" تكرم أبناء العاملين بها المتفوقين علمياً ورياضياًعبد الوهاب يدعو الاتحادات الرياضية لزيادة دعمهم للأولمبياد الخاصإبراهيم سعيد يكشف أسباب فشل تجربة الاحتراف مع إيفرتون.. فيديوصورة جديدة تورط ناصر ماهر فى الأهلى قبل مواجهة حورويا الغينىاف سي مصر يتقدم بهدف على سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بالمظاليم.. فيديوتركى آل الشيخ يعلق على مشاركة الأهلى فى السوبر المصرى السعودىالنجومية مش بلطجة.. اشتون كوتشر يصدم مراهقا ويصالحه بصورة على انستجرامشاهد بكاري جاساما يتدرب فى التتش قبل إدارة مواجهة الأهلي وحوريا الغينيأجيرى : عبد الله السعيد مازال بعيدا عن مستواه

الرئيس السيسي: المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات تنتهى خلال عامين

   -  
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن انتخابات المحليات ضرورية لحل مشاكل المحافظات المختلفة.

وأوضح الرئيس السيسي، أن المشروعات القومية التى بدأناها من 4 سنوات سنتهى خلال عامين، مؤكدًا أنه بنهاية هذه المشروعات الكبرى ستظهر تأثيراتها الإيجابية على حياة المواطنين.

وقال الرئيس السيسي خلال جلسة "اسأل الرئيس": "نسعى لتطوير منطقة ماسبيرو لخلق حياة متطورة، وخلق فرص عمل، ولا يمكن أن نخرج المواطنين من أماكنهم إلا بعد إعطائهم حقوقهم".

وأكد الرئيس، أن مشروعات الصوب الزراعية ستسهم فى توفير الآلاف من فرص العمل.

ووعد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه خلال عامين ستتحسن الأمور كثيرًا، معلنًا أنه بنهاية العام الجاري ستنتهي مرحلة مهمة من مشروع تطوير منطقة ماسبيرو .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة