فيديو - إصابة نيمارمحافظ الفيوم: تخصيص 9.5 مليار جنيه لمشروعات الصرف الصحي بالإقليممحافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريفالأهلي ينهي مرانه الأول في الإمارات.. وحسام عاشور يخرج مصابا |صورمهاب مميش لـ"خالد أبو بكر": سنغزو السوق الأفريقية بالمنطقة الاقتصاديةبالفيديو.. تكريم سمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائيوزيرة الثقافة في افتتاح "مهرجان القاهرة": السينما تزيد الوعي وتقلل العزلةوزيرة الهجرة تتابع مع السفير السعودى قضية مصرى محكوم عليه بالإعدام: «نستهدف الحقيقة»الأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولأستاذ بـ"طب الأزهر" يدرب أطباء نيجيريا على الجديد فى مجال تقويم العظامموجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديوسمير صبري: الحمد لله اني عشت وحصلت على جائزةفيديو لمجموعة من الأفلام المشاركة بمهرجان القاهرةمرجان يكشف عن الحالة الصحية لـ محمود الخطيب وموعد عودتهصندوق الإدمان: الكشف على 8000 موظف حكومي.. وخط ساخن لتلقى العلاج.. فيديو

خطة البرلمان: التقرير النهائي عن الموازنة يتضمن توصيات اللجان بالزيادات

   -  
قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، إن اللجنة تستعد حاليا لإعداد التقرير النهائي، بشأن مشروع قانون الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية للعام المالى الجديد، وذلك بعد استلامها كافة التقارير من اللجان النوعية بالمجلس حول مشروع الموازنة.

وأضاف عمر في تصريح لـ «فيتو»، أن التقرير سيتضمن تقارير اللجان النوعية بشأن موازنة الجهات والوزارات المختصة بها، وملاحظاتها بشأنها، وما تم اتخاذه من خطوات تجاه تلبية تلك الملاحظات بالتنسيق مع الحكومة.

وأوضح أن لجنة الخطة والموازنة عقدت عدة اجتماعات مع جميع القطاعات في الدولة، وتبين أن أغلبها يطالب بزيادة المخصصات المالية لتتمكن هذه القطاعات من القيام بدورها وتنفيذ المهام المطلوبة منها.

وأكد عمر، أن اللجنة حريصة على تمرير موازنة متوافقة مع الدستور، بتخصيص النسب الدستورية المقررة بالدستور، لموازنة قطاعات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمى والصحة. 
وأضاف، أن التقرير النهائى، سيتضمن أيضا، رأى اللجنة بشأن توصيات اللجان الأخرى، بزيادة الموازنة لبعض القطاعات، كما سيتضمن موقف الحكومة من تلك التوصيات، ليكون الرأى النهائى للمجلس خلال الجلسة العامة التي سيعرض فيها ذلك التقرير النهائى للمناقشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة