مرصد الإفتاء: دعم إسرائيل لداعش شمل التسليح والتجنيد وعلاج الجرحىوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يشاركان فى ماراثون للدراجاتتوقيع اتفاقية تعاون بين جامعات الإسكندرية والمنوفية والمصرية للتعلم الإلكترونىحسين أبو صدام : أزهى عصور الفلاحين كانت بعد ثورة 23 يوليواتحاد المصريين بالنمسا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليوتشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليوعاجل| إطلاق نار كثيف داخل مبنى محافظة أربيل العراقيةعاجل| مقتل اثنين من المسلحين المتحصنين داخل مبنى محافظة أربيلارتفاع عدد حالات الإصابة بلدغ الثعابين بقرية شبرا بخوم فى المنوفية لـ11حالةصحة الأقصر تكشف عن إجراءات نوعية لحل أزمة نقص الأطباء بالمستشفياتصور.. مديرية أمن أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولةوزير الري: الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط هدفه تنمية دول حوض النيلعاجل| قائد الحرس الثوري الإيراني: تهديدات ترامب "حرب نفسية"هل اقتربت نهاية نظام التشغيل أندرويد؟موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديو

خطة البرلمان: التقرير النهائي عن الموازنة يتضمن توصيات اللجان بالزيادات

   -  
قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، إن اللجنة تستعد حاليا لإعداد التقرير النهائي، بشأن مشروع قانون الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية للعام المالى الجديد، وذلك بعد استلامها كافة التقارير من اللجان النوعية بالمجلس حول مشروع الموازنة.

وأضاف عمر في تصريح لـ «فيتو»، أن التقرير سيتضمن تقارير اللجان النوعية بشأن موازنة الجهات والوزارات المختصة بها، وملاحظاتها بشأنها، وما تم اتخاذه من خطوات تجاه تلبية تلك الملاحظات بالتنسيق مع الحكومة.

وأوضح أن لجنة الخطة والموازنة عقدت عدة اجتماعات مع جميع القطاعات في الدولة، وتبين أن أغلبها يطالب بزيادة المخصصات المالية لتتمكن هذه القطاعات من القيام بدورها وتنفيذ المهام المطلوبة منها.

وأكد عمر، أن اللجنة حريصة على تمرير موازنة متوافقة مع الدستور، بتخصيص النسب الدستورية المقررة بالدستور، لموازنة قطاعات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمى والصحة. 
وأضاف، أن التقرير النهائى، سيتضمن أيضا، رأى اللجنة بشأن توصيات اللجان الأخرى، بزيادة الموازنة لبعض القطاعات، كما سيتضمن موقف الحكومة من تلك التوصيات، ليكون الرأى النهائى للمجلس خلال الجلسة العامة التي سيعرض فيها ذلك التقرير النهائى للمناقشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة