ضبط 3 أطنان سكر تمويني قبل بيعها بالسوق السوداء في البحيرةالعثور على سيدة مصابة بطعن بواسطة مجهول بمنطقة الرويسات في شرم الشيخ"الري": تنفيذ أعمال تطوير منشآت السد العالي طبقا للبرامج الزمنيةوكيل "زراعة كفر الشيخ": توزيع نحو 80 ألف طن أسمدة على مزارعي المحافظة"زراعة كفر الشيخ" تنظم ندوة إرشادية عن "فول الصويا" بسيدي سالم22 قتيلا في انزلاق للتربة بالفلبينمزارع يقتل 3 أفراد ويصيب 3 آخرين من عائلته في الحوامدية بسبب الإرث"العناني": إرسال خبير أثري للبرازيل لمعاينة الآثار المصرية بالمتحف المحترقالجيزة: تنفيذ 97 قرار إزالة للمباني المخالفة في يومين (صور)الأرصاد تعلن التوقعات التفصيلية لطقس السبتمصر تسترد قطعة أثرية مسروقة من معبد الكرنك بعد عرضها في لندنرئيس الوزراء يتلقى تقريرًا عن أداء موسم الحج من "مركز المعلومات""النقل": تحديث نظم الإشارات بخط "بني سويف - أسيوط" بـ 1.6 مليار جنيهإختتام فاعليات التدريب المشترك “النجم الساطع 2018 “شاهد فى دقيقة.. اختارى من أجمل 10 فساتين تناسبك من حفل الإيمىتقبل للذات ولا أفورة.. "ميكب أرتيست" تحول حب الشباب إلى نجومبالأبيض والفراشات.. شاهد جيجى حديد تختتم أسبوع الموضه بفستان مثير للجدلتعرف على مواعيد الجولة الثامنة من الإيجيبشن ليجالمالية: لا زيادات ضريبية جديدة ولن يتم المساس بأى حوافزالقبض على 1577متهمًا بينهم هاربين من مؤبد فى حملة بالبحيرة

خطة البرلمان: التقرير النهائي عن الموازنة يتضمن توصيات اللجان بالزيادات

   -  
قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، إن اللجنة تستعد حاليا لإعداد التقرير النهائي، بشأن مشروع قانون الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية للعام المالى الجديد، وذلك بعد استلامها كافة التقارير من اللجان النوعية بالمجلس حول مشروع الموازنة.

وأضاف عمر في تصريح لـ «فيتو»، أن التقرير سيتضمن تقارير اللجان النوعية بشأن موازنة الجهات والوزارات المختصة بها، وملاحظاتها بشأنها، وما تم اتخاذه من خطوات تجاه تلبية تلك الملاحظات بالتنسيق مع الحكومة.

وأوضح أن لجنة الخطة والموازنة عقدت عدة اجتماعات مع جميع القطاعات في الدولة، وتبين أن أغلبها يطالب بزيادة المخصصات المالية لتتمكن هذه القطاعات من القيام بدورها وتنفيذ المهام المطلوبة منها.

وأكد عمر، أن اللجنة حريصة على تمرير موازنة متوافقة مع الدستور، بتخصيص النسب الدستورية المقررة بالدستور، لموازنة قطاعات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمى والصحة. 
وأضاف، أن التقرير النهائى، سيتضمن أيضا، رأى اللجنة بشأن توصيات اللجان الأخرى، بزيادة الموازنة لبعض القطاعات، كما سيتضمن موقف الحكومة من تلك التوصيات، ليكون الرأى النهائى للمجلس خلال الجلسة العامة التي سيعرض فيها ذلك التقرير النهائى للمناقشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة