موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

خطة البرلمان: التقرير النهائي عن الموازنة يتضمن توصيات اللجان بالزيادات

   -  
قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب، إن اللجنة تستعد حاليا لإعداد التقرير النهائي، بشأن مشروع قانون الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية للعام المالى الجديد، وذلك بعد استلامها كافة التقارير من اللجان النوعية بالمجلس حول مشروع الموازنة.

وأضاف عمر في تصريح لـ «فيتو»، أن التقرير سيتضمن تقارير اللجان النوعية بشأن موازنة الجهات والوزارات المختصة بها، وملاحظاتها بشأنها، وما تم اتخاذه من خطوات تجاه تلبية تلك الملاحظات بالتنسيق مع الحكومة.

وأوضح أن لجنة الخطة والموازنة عقدت عدة اجتماعات مع جميع القطاعات في الدولة، وتبين أن أغلبها يطالب بزيادة المخصصات المالية لتتمكن هذه القطاعات من القيام بدورها وتنفيذ المهام المطلوبة منها.

وأكد عمر، أن اللجنة حريصة على تمرير موازنة متوافقة مع الدستور، بتخصيص النسب الدستورية المقررة بالدستور، لموازنة قطاعات التعليم والتعليم العالي والبحث العلمى والصحة. 
وأضاف، أن التقرير النهائى، سيتضمن أيضا، رأى اللجنة بشأن توصيات اللجان الأخرى، بزيادة الموازنة لبعض القطاعات، كما سيتضمن موقف الحكومة من تلك التوصيات، ليكون الرأى النهائى للمجلس خلال الجلسة العامة التي سيعرض فيها ذلك التقرير النهائى للمناقشة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة