مرصد الإفتاء: دعم إسرائيل لداعش شمل التسليح والتجنيد وعلاج الجرحىوزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يشاركان فى ماراثون للدراجاتتوقيع اتفاقية تعاون بين جامعات الإسكندرية والمنوفية والمصرية للتعلم الإلكترونىحسين أبو صدام : أزهى عصور الفلاحين كانت بعد ثورة 23 يوليواتحاد المصريين بالنمسا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليوتشديدات أمنية بجنوب سيناء تزامنا مع احتفالات 23 يوليوعاجل| إطلاق نار كثيف داخل مبنى محافظة أربيل العراقيةعاجل| مقتل اثنين من المسلحين المتحصنين داخل مبنى محافظة أربيلارتفاع عدد حالات الإصابة بلدغ الثعابين بقرية شبرا بخوم فى المنوفية لـ11حالةصحة الأقصر تكشف عن إجراءات نوعية لحل أزمة نقص الأطباء بالمستشفياتصور.. مديرية أمن أسيوط تشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولةوزير الري: الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط هدفه تنمية دول حوض النيلعاجل| قائد الحرس الثوري الإيراني: تهديدات ترامب "حرب نفسية"هل اقتربت نهاية نظام التشغيل أندرويد؟موقع التنسيق يفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانيةغداً.. بدء الحجز ودفع المقدمات لأكثر من 20 ألف وحدة بمشروع "سكن مصر"عاجل| أسرائيل تطلق صواريخ لاعتراض طائرتين اخترقتا مجالها الجويعاجل| الجيش الإسرائيلي: اعترضنا صواريخ أطلقت من الجنوب السوريصور.. تحرير 16 محضر مخالفات تموينية فى حمله بمدينة جهينه بسوهاجالتاكسي النهري بـ35 جنيها من التجمع للمهندسين أبرز أخبار صباح البلد.. فيديو

برلماني: زيادة أسعار تذاكر المترو يحمل الدولة أعباء اقتصادية جديدة

   -  
قال النائب السيد حجازى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن زيادة أسعار تذاكر المترو، ستؤدى إلى زيادة استهلاك الوقود بالبلاد، وتحميل موازنة الدولة فاتورة استيراد الوقود بقيمة كبيرة، ما يعنى تحميل الدولة أعباء اقتصادية جديدة.

وأوضح حجازى في تصريح لـ «فيتو»، أن نسبة من المواطنين الذين كانوا يفضلون المترو عن السيارات الخاصة وسيارات الأجرة، سيقلعون عن استخدام المترو بعد تلك الزيادة الأخيرة، وهو الأمر الذي سيزيد من الزحام بالشوارع وزيادة استهلاك الوقود.

وأضاف أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن ذلك الأمر سيزيد من أعباء الدولة باستيراد كميات كبيرة من الوقود بالعملة الصعبة، ما يؤدي إلى زيادة الأزمة الاقتصادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة