احتجاجات بواشنطن ضد الانتخابات الرئاسية في فنزويلاأبرز الأحداث العالمية: إسبانيا تنقذ مئات المهاجريننهائي كييف.. كلوب يسعى لكسر العقدة مع ليفربول على حساب الريالملتقى الفكر الإسلامي: الإسلام بريء من جرائم الإرهابفتحي عبد الوهاب.. غول تمثيل يرقص وحيدًا مع عصافير النيل«أرض النفاق».. مسعود يرفض حبوب الشجاعة بعد تحوله لبلطجيفتاة فى دعوى رفض وصاية والدها: تسبب فى قتل أمى وسرق أموالها وعذب أخوتىاتحاد الكرة يتعاقد مع "كتابولت" لتقييم الآداء البدني للمنتخب الوطنيسيد معوض: "الحمدلله على الفترة اللى قضيتها داخل بيتى الكبير النادى الأهلى"صور ... حريق فى عقار بالأميرية بسبب "سيجارة" وتفحم سيارتينمصادرة 5 أطنان مخللات فاسدة و15 طن أرز بقصد الاحتكار بالغربية (صور)مصدر أمني: اصطدام سيارة تقل سياح بعمود إنارة في الأقصرإصابة عميد شرطة إثر انقلاب سياره بصحراوي المنياالعثور على كرتونة بانجو داخل قطار «القاهرة ــ الأقصر»نشرة الحوادث.. وأبرزها: وقف حكم حبس توفيق عكاشة بقضية تزوير الدكتوراةضبط هاربين من 39 حكما قضائيا بمحطة مصر وموقف العباسيةمشاجرة بالأسلحة البيضاء في المنصورةاليوم.. بدء محاكمة المتهمين بقضية "تجارة الأعضاء البشرية" بأبو النمرسهل هناك علاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والسمنة؟.. دراسة تجيبما هو أفضل وقت للأكل؟

برلماني: زيادة أسعار تذاكر المترو يحمل الدولة أعباء اقتصادية جديدة

   -  
قال النائب السيد حجازى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن زيادة أسعار تذاكر المترو، ستؤدى إلى زيادة استهلاك الوقود بالبلاد، وتحميل موازنة الدولة فاتورة استيراد الوقود بقيمة كبيرة، ما يعنى تحميل الدولة أعباء اقتصادية جديدة.

وأوضح حجازى في تصريح لـ «فيتو»، أن نسبة من المواطنين الذين كانوا يفضلون المترو عن السيارات الخاصة وسيارات الأجرة، سيقلعون عن استخدام المترو بعد تلك الزيادة الأخيرة، وهو الأمر الذي سيزيد من الزحام بالشوارع وزيادة استهلاك الوقود.

وأضاف أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن ذلك الأمر سيزيد من أعباء الدولة باستيراد كميات كبيرة من الوقود بالعملة الصعبة، ما يؤدي إلى زيادة الأزمة الاقتصادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة