أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

برلماني: زيادة أسعار تذاكر المترو يحمل الدولة أعباء اقتصادية جديدة

   -  
قال النائب السيد حجازى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن زيادة أسعار تذاكر المترو، ستؤدى إلى زيادة استهلاك الوقود بالبلاد، وتحميل موازنة الدولة فاتورة استيراد الوقود بقيمة كبيرة، ما يعنى تحميل الدولة أعباء اقتصادية جديدة.

وأوضح حجازى في تصريح لـ «فيتو»، أن نسبة من المواطنين الذين كانوا يفضلون المترو عن السيارات الخاصة وسيارات الأجرة، سيقلعون عن استخدام المترو بعد تلك الزيادة الأخيرة، وهو الأمر الذي سيزيد من الزحام بالشوارع وزيادة استهلاك الوقود.

وأضاف أمين سر لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن ذلك الأمر سيزيد من أعباء الدولة باستيراد كميات كبيرة من الوقود بالعملة الصعبة، ما يؤدي إلى زيادة الأزمة الاقتصادية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة