بسام راضي: الرئيس السيسي أكد في السودان سياسة مصر بعدم التدخل في شئون الآخرينصور وفيديو - "First Man" يفتتح مهرجان فينيسيا الدولي في دورته الـ75بالصور... حسن الرداد يحتفل بتكريم سميرة محسنصورة..هبة مجدي تودع خالتها وتدعو لها بالرحمةصور | نيللي كريم "عروسة بحر" في أحدث جلسة تصويرفي عيد ميلادها ..مجدي كامل يوجه رسالة رومانسية لمها أحمد"الجونة السينمائي" يكشف عن قيمة الدعم المقدم لمشاريع "منصة الجونة" بدورته القادمةصور.. إدوارد يحجز التذاكر لجمهور فيلم "الرجل الأخطر" في "سيتي ستارز"ًصراع الصفقات - تقرير: 6 أندية إنجليزية يرغبون في ظهير منتخب ألمانيامهاجم كرواتيا "المستبعد" يرفض استلام ميدالية فضية كأس العالموداعًا لمهرجانات السبوبة والأفراح البلدىعبد الباقى و مغاورى ضيوف" الساعة الاخيرة" بأولى عروض القومى للمسرحإشراف "الثقافة" على المهرجانات.. خطوة على الطريقإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بجنوب سيناءصور.. دجلة يودع محمد حسن بـ"تورتة" بعد الانضمام للزمالكمصر تحقق فوزا عريضا على السودان 102 / 33 بالبطولة العربية لشباب السلةفضية جديدة لـ"ايروبك الجمباز " فى الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائرشباب الطائرة يهزمون الجزائر فى دورة الألعاب الأفريقية بالجزائرغدا.. بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية في البحيرةقرار من "الأوقاف" بإقرار الطريقة "الصديقية الشاذلية".. وجمعة شيخا لها

اتصالات البرلمان توصي بتفعيل برامج تدريب الشباب بتكنولوجيا المعلومات

   -  
أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بتفعيل برامج التدريب من أجل التشغيل لتقديم فرص عمل حقيقية للخريجين من الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات، والمتابعة الدقيقة لتوحيد شركات مثلث التنمية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «القطاع الخاص – القطاع الحكومى – القطاع الأهلي» من خلال مسئوليتهم الاجتماعية كل في مجال تخصصه من أجل المساهمة في رفع المعاناة عن الفئات والمناطق المهمشة والأولى بالرعاية باستخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الأشخاص ذوى الإعاقة من أجل فرص عمل أفضل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم برئاسة الدكتور نضال السعيد، لمناقشة مؤشرات الأداء والبرامج المقدمة من المعهد القومي للاتصالات السلكية واللاسلكية فيما يتعلق بمشروع الموازنة عن العام المالي 2018/2019.

واستعرض ممثل المعهد د. هشام عبد الغفار، أمام اللجنة، أهم البرامج المخطط تنفيذها خلال العام المالي الجديد، ومنها استمرار تنفيذ برامج التدريب لخريجي الجامعات المصرية، وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى ما يقوم به قطاع البحوث والاتصالات، في 6 برامج ومنها مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث يقوم المعهد بقياسات محطات المحمول لضمان الأمان البيئي، علاوة عن إجراء المعهد دراسة تتعلق بالتعرض الأمن والمسافات الأمنة لإشعاعات شبكات تقوية المحمول.

ولفت ممثل المعهد، خلال اجتماع اللجنة، إلى أنه هناك اهتمام بالغ بإحداث شراكات وبروتوكولات مع الدول الأفريقية في القطاع.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة