رسميا ..مجلس الدولة يعتمد الحركة الداخلية لمحكمة القضاء الإدارى..و5 دوائر جددصور .. مدير أمن للقاهرة يتفقد عدد من المدارس مع بداية أول أيام الدراسةتأجيل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 أخرين بقضية الرشوة لـ 28 أكتوبرالقبض على المتهمين بسرقة منزل بالإكراه فى الحدائقأمريكا: 44 مليون دولار للأسر المتضررة من الجفاف في أفغانستانمن بنوده تفعيل الحوالات الفورية.. اتفاق تعاون بين البريد المصري ونظيره الأردنيالزيني يتفقد معرض غرفة دمياط "أهلا بالمدارس"محافظ الشرقية يكرم أبناء شهداء الشرطة والقوات المسلحة في أول أيام الدراسة |صوررئيس هيئة قناة السويس يستقبل وفدا من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشبابغدا في قرعة علنية.. تسليم أراضي قرية المراشدة بقنارئيس مجلس الوزراء يتفقد المستشفى الجامعي بمدينة أسيوط الجديدة"نابو".. متحف جديد في لبنان يسلط الضوء على كنوز "قرون من الإبداع"وزير الخارجية السلوفاكي يقوم بجولة سياحية في أهرامات الجيزة |صور"وراء كل لافتة شهيد حكاية بطل"| "هشام شتا" مدرسة الهرم لـ"شهيد كرداسة"وزير الرياضة يناقش تطوير برامج ومشروعات الإدارة المركزية للطلائعرسالة محمد إبراهيم للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون3 شروط وضعها الاتحاد السكندري في مواصفات مدربه الجديدوزير التعليم العالي يتفقد جامعة أسيوط ويشيد بأعمال بانوراما الأنشطةمحافظ كفرالشيخ: توصيل الإنترنت لـ90 مدرسة حكومية وخاصةإنشاء 6 مشروعات بتكلفة 11 مليون دولار بالمنطقة الحرة بالسويس

اتصالات البرلمان توصي بتفعيل برامج تدريب الشباب بتكنولوجيا المعلومات

   -  
أوصت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بتفعيل برامج التدريب من أجل التشغيل لتقديم فرص عمل حقيقية للخريجين من الشباب في مجال تكنولوجيا المعلومات، والمتابعة الدقيقة لتوحيد شركات مثلث التنمية بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات «القطاع الخاص – القطاع الحكومى – القطاع الأهلي» من خلال مسئوليتهم الاجتماعية كل في مجال تخصصه من أجل المساهمة في رفع المعاناة عن الفئات والمناطق المهمشة والأولى بالرعاية باستخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بالإضافة إلى تدريب وتأهيل الأشخاص ذوى الإعاقة من أجل فرص عمل أفضل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم برئاسة الدكتور نضال السعيد، لمناقشة مؤشرات الأداء والبرامج المقدمة من المعهد القومي للاتصالات السلكية واللاسلكية فيما يتعلق بمشروع الموازنة عن العام المالي 2018/2019.

واستعرض ممثل المعهد د. هشام عبد الغفار، أمام اللجنة، أهم البرامج المخطط تنفيذها خلال العام المالي الجديد، ومنها استمرار تنفيذ برامج التدريب لخريجي الجامعات المصرية، وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى ما يقوم به قطاع البحوث والاتصالات، في 6 برامج ومنها مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث يقوم المعهد بقياسات محطات المحمول لضمان الأمان البيئي، علاوة عن إجراء المعهد دراسة تتعلق بالتعرض الأمن والمسافات الأمنة لإشعاعات شبكات تقوية المحمول.

ولفت ممثل المعهد، خلال اجتماع اللجنة، إلى أنه هناك اهتمام بالغ بإحداث شراكات وبروتوكولات مع الدول الأفريقية في القطاع.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة