حالة الطقس اليوم الإثنين 25/6/2018 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية«متحدث الوزراء»: ليس لدي معلومات عن حركة المحافظين.. وما نُشر «شائعات»"إسكان البرلمان": تمسكنا بمدبولي بالوزارة بجانب رئاسة الحكومةطالب يذبح والديه بسبب خلافات عائلية بكفر الدوار فى البحيرةفرج عامر: رجب بكار إلى الأهرام مقابل مليون دولاروكيله لـ في الجول: جبر لم يتفق حتى الآن على الانتقال للأهرام.. مازال أمامه خيارات أخرىصور.. بالتزامن مع المونديال تعرف على "لعيبة" كرة القدم فى السينماكيف أنهى الزمالك أزمة إبراهيم حسن فى نجوم المستقبل؟.. اعرف التفاصيلجهاد جريشة يسجل أول انتصار للمصريين فى كأس العالمأحمد قمر يتأهل إلى نهائى منافسات الرماية "تراب" بالبحر المتوسطفي السويس.. هكذا تم إنقاذ تلك السلحفاة المهددة بالإنقراضمريض نفسي يذبح والديه في كفر الدوار بالبحيرةحبس المتهم بقتل زوجته بالمنوفية 4 أيام على ذمة التحقيقات20 معلومة فى ملف التجارة الخارجية لمصر خلال عام 2017.. تعرف عليهانائب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الشباب بشأن تذاكر المونديال وأداء المنتخبدواوين الوزارات × 24 ساعة.. التموين: نتحمل تكلفة علاوة الوقود على السلعدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 25/6/2018 بمحافظات مصرمن هن الممنوعات من حبوب منع الحمل؟الحشد الشعبي العراقي: لن نسكت على الغارة الأمريكية

سليمان وهدان: السيسي كشف العديد من التفاصيل المهمة في اتخاذ القرارات

   -  
شيخ الأزهر يهنىء السيسي بشهر رمضان المبارك هاتفياأشاد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، بالحوار المفتوح الذي أجراه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في المؤتمر الوطني الخامس للشباب، مؤكدًا أن الرئيس شرح للشعب المصري بكل وضوح آليات اتخاذ القرارات، والتفاصيل المهمة في كل قرار تم اتخاذه.

وأوضح وهدان في بيان له اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي نقل من خلال فعاليات جلسة "هنكمل الحكاية" كل القضايا الحساسة التي تمس المواطن المصري، مضيفًا أن الرئيس السيسي يفاصل مع الحكومة من أجل اتخاذ قرارات لمصلحة الشعب المصري.

وأشار "وكيل النواب" إلى أن سياسة الرئيس السيسي هي بناء دولة عصرية والتصدي لحل جميع المشكلات القائمة وليس تأجيلها لفترة قادمة مما يجعله يتخذ العديد من القرارات الحاسمة، مؤكدًا أن نتائج هذه القرارات ستظهر للشعب خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "وهدان" أن مثل هذه اللقاءات تساعد في توضيح جميع الأسئلة العالقة في ذهن كل مواطن، وهو ما يجعل هناك تماسكا بين الدولة وقيادتها من خلال هذه اللقاءات الكاشفة والموضحة، مؤكدًا أن الدولة في الفترة الحالية تجري عددا من الإصلاحات لتنهض من جديد.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة