أبلغ عن وجود قنبلة بطائرة تأخر عن ركوبها فسجنته المحكمة 10 أشهرمدير حديقة الأزهر: جاهزون لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد .. فيديوالأجهزة التنفيذية ببني سويف تستعد لاستقبال عيد الأضحى .. فيديوتحويل منزل محمد الجواهري لمتحف وطني في بغدادالبورصة تخسر 2.4 مليار جنيه بختام جلسات الأسبوعمضوي يعلن عن قائمة الإسماعيلي أمام الاتحادتقارير إنجليزية تكشف كواليس خطة جوارديولا لإيقاف محمد صلاحدهس راموس ينشر السعادة بين جماهير ليفربول بسبب محمد صلاححفل فني للجنة المرأة بمقرالأهلي فى الجيزةنجم اليونايتد السابق يعطي رأيه في مورينيو بعد انتقاله لأياكسفى يوم ميلاد تامر حسنى.. دولابه "قنبلة نظارات شمسية".. اختار الأجملشاهد.. رحلة عجل من الفلاح إلى الجزار .. العيد فرحةمكتب التحويلات المركزي بجامعة الزقازيق يواصل تلقي الطلباتتكريم سميحة أيوب بمهرجان صلالة السياحي في عمانالكنيسة تنفي لـ"الوطن" تكليف أسقف الشرقية بالإشراف على دير أبومقارحقيقة شرط تقديم مخالصة الضريبة العقارية لتقديم خدمات الكهرباء (التفاصيل)محافظ قنا: نستهدف زراعة 2500 شجرة تنفيذا لمبادرة الرئيس خلال مؤتمر الشباب | صورزوج ونجل محفظة القرآن "ذبيحة فلوس الأضحية".. يرويان تفاصيل الواقعةضبط مسئول ثلاجة غير مرخصة لتجميع "مقطعات دواجن" غير صالحة للاستهلاكصور.. شلل مرورى أعلى كوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة وزحام اتجاه رمسيس

"خير زمان" تشارك في أهلا رمضان.. وتستهدف فتح 25 فرعا جديدا

-  

القاهرة – (مصراوي):

تشارك سلسلة سوبر ماركت "خير زمان" - إحدى شركات مجموعة منصور - كعاداتها السنوية وللعام الثالث على التوالي في معرض أهلا رمضان في دورته الرابعة والعشرين Kوالمقام في أرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من 9 إلى 31 مايو الجاري.

وقال أيمن منير، مدير مبيعات الشركات والمؤسسات، إن "خير زمان" هي صاحبة الريادة في المشاركة في استراتيجية الدولة لخفض الأسعار فإلى جانب معرض أهلاً رمضان فهي تشارك أيضاً بـ12 معرضا بمحافظة الجيزة ومعرض أهلا رمضان بمدينة بدر ومدينة الطور بسيناء، وتقدم مجموعة من السلع والمنتجات الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25% حيث يبدأ سعر الأرز من 5 جنيهات ونصف، والسكر من 7.75 جنيه والزيت نحو 10 جنيهات.

على صعيد آخر أشار حمادة إبراهيم مدير المبيعات، إلى أن سلسلة "خير زمان" تستهدف تنفيذ خطة توسعية بافتتاح ما يقرب من 20 إلى 25 فرعا جديدا خلال العام الجاري باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه ضمن خطة أكبر وأكثر طموحاً تستهدف افتتاح ما يقرب من 200 فرع بنهاية عام 2020.

وأكد حمادة أن هذه الخطة تتوائم مع توجهات الدولة الاستثمارية لأنها تضع محافظات الصعيد على رأس أولوياتها بدءً من فرع "خير زمان" سوهاج الذي افتتح مؤخراً لينطلق منها إلى باقي محافظات الوجه القبلي.

وأضاف أن "خير زمان" تنتهج سياسة النمو والانتشار بمحافظات الصعيد لأنه يفتقد إلى الميزة السعرية التي تتمتع بها باقي المحافظات الأخرى، إلى جانب أنه بحاجة إلى التنمية الفعالة وضخ المزيد من الاستثمارات للقضاء على الفقر والبطالة وهو ما تبنته "خير زمان" في افتتاحاتها الجديدة التي توفر ما يقرب من 800 إلى 1000 فرصة عمل جديدة مباشرة بمختلف المحافظات خلال العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة