ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

"خير زمان" تشارك في أهلا رمضان.. وتستهدف فتح 25 فرعا جديدا

-  

القاهرة – (مصراوي):

تشارك سلسلة سوبر ماركت "خير زمان" - إحدى شركات مجموعة منصور - كعاداتها السنوية وللعام الثالث على التوالي في معرض أهلا رمضان في دورته الرابعة والعشرين Kوالمقام في أرض المعارض بمدينة نصر في الفترة من 9 إلى 31 مايو الجاري.

وقال أيمن منير، مدير مبيعات الشركات والمؤسسات، إن "خير زمان" هي صاحبة الريادة في المشاركة في استراتيجية الدولة لخفض الأسعار فإلى جانب معرض أهلاً رمضان فهي تشارك أيضاً بـ12 معرضا بمحافظة الجيزة ومعرض أهلا رمضان بمدينة بدر ومدينة الطور بسيناء، وتقدم مجموعة من السلع والمنتجات الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25% حيث يبدأ سعر الأرز من 5 جنيهات ونصف، والسكر من 7.75 جنيه والزيت نحو 10 جنيهات.

على صعيد آخر أشار حمادة إبراهيم مدير المبيعات، إلى أن سلسلة "خير زمان" تستهدف تنفيذ خطة توسعية بافتتاح ما يقرب من 20 إلى 25 فرعا جديدا خلال العام الجاري باستثمارات تبلغ 150 مليون جنيه ضمن خطة أكبر وأكثر طموحاً تستهدف افتتاح ما يقرب من 200 فرع بنهاية عام 2020.

وأكد حمادة أن هذه الخطة تتوائم مع توجهات الدولة الاستثمارية لأنها تضع محافظات الصعيد على رأس أولوياتها بدءً من فرع "خير زمان" سوهاج الذي افتتح مؤخراً لينطلق منها إلى باقي محافظات الوجه القبلي.

وأضاف أن "خير زمان" تنتهج سياسة النمو والانتشار بمحافظات الصعيد لأنه يفتقد إلى الميزة السعرية التي تتمتع بها باقي المحافظات الأخرى، إلى جانب أنه بحاجة إلى التنمية الفعالة وضخ المزيد من الاستثمارات للقضاء على الفقر والبطالة وهو ما تبنته "خير زمان" في افتتاحاتها الجديدة التي توفر ما يقرب من 800 إلى 1000 فرصة عمل جديدة مباشرة بمختلف المحافظات خلال العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة