من الوسائد للبالونات ..7 حاجات ممكن تعرض طفلك للاختناق اعرفيها"العبادي" يبحث مع رئيس البرلمان تشكيل الحكومة العراقية الجديدةصورة – أمر جديد في تدريب المنتخب قبل ودية الكويتمنافس مصر - ظهير أوروجواي: نعرف الطريقة الوحيدة لإيقاف صلاحشاهد .. الحلقة الثامنة من " عزمى واشجان "يارا تعلن عن هدية لجمهورها فى عيد الفطرشاهد.. بالحجم العائلى الحلقة 8نائب ترامب يشيد بقوة العلاقات بين الولايات المتحدة ومصرشاهد.. فن صناعة الكنافة والقطايفلطيفة: "بنتقد أحلام في وشها ومش بتزعل مني".. فيديوالبابا تواضرس يستقبل زعيم الأغلبية بالبرلمان الألمانيشاهد.. بعثة ريال مدريد تصل إلى كييف مكتمل الصفوفمحافظ المنيا يرد على بلاغ مستثمر ضده للنائب العامنادى قضاة مجلس الدولة يكرم باخوميوس ومحافظى البحيرة والإسكندرية .. صورالأرصاد السعودية: اعصار ميكونو يدخل الأراضي العمانية.. غدابيان من ممدوح عباس للرد على مرتضى منصورالمقاولون العرب يتعاقد مع مدافع كوكاكولا مقابل مليون جنيهكوبر يسمح للجالية المصرية بحضور مران الفراعنة بالكويتالزمالك: الشناوى يبدأ فترة التأهيل بعد شهر رمضاناعرف كل حاجة.. أهم 10 أخبار على مدار اليوم الخميس

رئيس جمعية الأورمان: على مسئوليتي"مفيش حد في مصر فقير"..فيديو

   -  
قال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الاورمان، إن تبرعات المصريين ورجال الأعمال والمؤسسات خلال الفترة الأخيرة ارتفعت بنسبة 300%، لافتا إلى ميزانية جميعة الأورمان كانت 300 مليون منذ 3 سنوات حتى اوشكت أن تبلغ قرابة المليار في الفترة الأخيرة.

وأوضح مدير عام جمعية الأورمان خلال كلمته في جلسه "اسأل الرئيس" التي عقدت بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن جلسات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، أن جميعة الأورمان كانت تقدم مشروعات لما يقرب من 12 ألف مشروع منذ سنوات، حتى أصبحت في تلك الأيام تقدم مشروعات تنموية لـ 83 ألف أسرة، مؤكدا أنه مع نهاية هذا العام لن تشهد مصر وجود منازل مصرية غير مسقوفة.

وأشار إلى أن المؤسسة لديها كميات كبيرة من مواد الغذاء وسلع شهر رمضان، مشيرا إلى أن جميع البيوت المصرية أصبح فيها من خيرات المصريين.

وتابع: "انا هقول وعلى مسئوليتي مفيش حد في مصر فقير".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة