ديسابر يعلق على خروج الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا.. فيديومحمد يوسف: لقاء القمة لن يحسم لقب الدوري.. فيديومدرب منتخب أوغندا: الأهلي قادر على الفوز بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوالتشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام المقاولون العرب في الدوريحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى أبو النمرس دون إصاباتبالفيديو والصور| طرزان المصري.. طفل يلعب مع الثعابين والتماسيحالمرور تناشد السائقين الالتزام بتحويلات المرور بشارع جامعة الدول منعا للزحامأجندة الأربعاء.. «النواب» يبدأ جلسات الاستماع الخاصة بالتعديلات الدستوريةإغلاق طريق العلمين الصحراوى بسبب الشبورة الكثيفة منعا للحوادثالأوقاف:أي زاوية يتم إزالتها للصالح العام يُبنى مسجدًا عوضا عنهااستعداد الحكومة لتوفير سلع رمضان وأحداث الجزائر.. أبرز عناوين الصحفباقي 3 أيام.. 34 معلومة عن أول امتحان إلكتروني لطلاب أولى ثانوينجلاء بدر تهنئ دينا الشربيني بعيد ميلادهاأجايي وأزارو يعودان للقاهرة اليوم بعد زيارة قصيرة فى المغرب ونيجيرياالزمالك يسعى لاستكمال الانتصارات بالفوز على المقاولون.. اليومخالد شقير: الإعلام الفرنسي يتحمل مسئولية زيادة نسبة الإسلاموفوبيا.. فيديوخلال ساعات.. الحكم في قضية إثبات نسب الطفلة «ديالا» للفنان عادل السيويهونج كونج تعتزم بناء جزر صناعية للمساعدة في حل أزمة الإسكانجبران باسيل: التوازن الإقليمي والدولي يخدم مصلحة لبنان

"اتصال" توقع اتفاق تعاون مع "آسيتا" لدعم الشركات فى الإسكندرية

-  
الدكتور حازم الطحاوى رئيس مجلس إدارة اتصال

كتبت: هبة السيد


وقعت منظمة اتصال اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية الإسكندرية للبرمجيات وتكنولوجيا المعلومات "آسيتا".

ويعتبر هذا التعاون امتدادا للاتفاقية السابقة، والتى بمقتضاها ستقوم اتصال بصفتها المنظمة الأم بدعم أنشطة آسيتا الموجهه للشركات الأعضاء من خلال الاستراتيجية التى وضعتها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، وتأتى هذه الاتفاقية فى إطار توجه اتصال لتوسيع دائرة نشاطها على مستوى الجمهورية ودعم الشركات التى تعمل فى كل محافظات الجمهورية حسب احتياج كل قطاع.

وقال الدكتور حازم الطحاوى رئيس مجلس إدارة اتصال، إن الجمعية تسعى لوضع الخطط التى تجذب الشركات العالمية للتوسع فى نشاطها فى الإسكندرية والتى تعد محافظة محورية وتستحوذ على نسبة كبيرة من المشروعات التكنولوجية القائمة، مشيرا إلى أن اتصال وآسيتا ستبحثان خطة استراتيجية من خلال أنشطة مجمع برج العرب الإبداعى وبالتعاون مع جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية لتنمية شركات الإسكندرية ورفع كفاءة موظفيها.

وأضاف الطحاوى، فى بيان صحفى اليوم الأربعاء، أن الجمعية ستعمل مع أسيتا على تقديم كافة وسائل الدعم الممكنة لنمو هذه الشركات وحجم أعمالها، حيث يأتى اهتمام اتصال بمحافظة الإسكندرية باعتبارها محافظة محورية وتتوافر بها المنطقة التكنولوجية ببرج العرب علاوة على توافر الكوادر البشرية المدربة والمؤهلة على أعلى مستوى احترافى، كما تقوم اتصال بإعداد الكوادر الشابة وتمكينها من اكتساب الخبرات اللازمة لتطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتنمية مهارات الابداع والابتكار لدى النشء.

ومن جانبه قال محمد هنو رئيس آسيتا، إن الفترة السابقة قد شهدت انخفاضاً ملحوظاً فى الأنشطة بسبب قصور التمويل، وطالب بضرورة وضوح الرؤية التمويلية واستقرارها لضمان استدامة المؤسسة وأنه يلزم عدم تأخير تجديد الاتفاقيات حتى يتسنى الاستمرار فى الأنشطة دون انقطاع والتى ستنعكس ايجابا على الشركات من ناحية وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من الناحية الأخرى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة