اليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين القناطر لمدة 18 ساعةمحافظ القاهرة: رقابة مشددة لمنع الإشغالات خلال العيدفتح المجازر للمواطنين بالشرقية لذبح الأضاحي مجانا خلال أيام عيد الأضحىإعلان أسماء الشعراء الفائزين في مسابقة عفيفي مطرعقد الجمعية العمومية لاتحاد الناشرين وإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفيتحت شعار "للنساء فقط".. افتتاح مكتبة نسوية بلندنأعراض قرحة المعدة القيء واضطرابات في الشهيةإيهاب توفيق يشعل حفل القلعة بأغنية سحرانيبورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية"الزراعة" تشكل لجانا مرورية وخط ساخن لرصد التعديات على الاراضى فى العيدهاني رمزي: نجهز الشباب لقيادة منتخب مصر في كأس العالم 2022.. فيديومشروع قانون جديد بالبرلمان لتنظيم تعاقد الحكومة مع المستشارين وتحديد رواتبهمتحرير 1477 مخالفة متنوعة فى حملة لـ"مرور الغربية""قناة السويس الجديدة" فى فعاليات متنوعة بمركز طنطا الثقافي.. اليومتوزيع كهرباء القناة تؤكد رفع درجة الاستعداد بالمحافظات والمدن الجديدة بمناسبة العيدارتباك فى بعثة المصرى بعد تأخر إقلاع الطائرة فى إثيوبيازعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندريةأول صور بعد إعلان خبر انفصالها.. غادة عادل تتألق بالأصفرأولياء أمور عن "تأجيل الدراسة": "معتمدين على الدروس الخصوصية"أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك

   -  
ملابس الصيف

كتبت: شيماء حمدى


موديلات مختلفة تحمل لمسة أنوثة برسومات الورود، هى ما تبحث عنه الفتيات والشابات عند شراء فستان أو ملابس جديدة، تناسب فصل الصيف وتكون عملية للحركة وتوفر المرونة، خلال ساعات العمل والتسوق، ووفقا للصور التالية بموقع pinterest اختارى الموديل المناسب لراحتك.

الكارديجان المشجر
 

 من القطع العملية التى يمكن الاعتماد عليها بسهولة فى ارتداء ملابسك سواء على جينز أو جيبة بمختلف الأنواع من الاقمشة ومنها الشيفون والقطن، وتتسم بسهولة الحركة مما يجعله مناسبا للعمل والتسوق.

 المشجر الأصفر

الفستان الأصفر المشجر:
 

 فستان قصير مشجر يحمل اللون الأصفر كلون أساسى ويتسم بالانسيابية، وتدخل معه ألوان أخرى مثل الأحمر والأبيض كألوان زاهية تناسب الصيف.

 

 

جامبسوت باللون الوردى:
 

موديل مناسب للمصايف والبحر، يكون من الشيفون حتى لا يحتفظ بالماء ويجف بسرعة فى حال تعرضه لأمواج البحر، ويتسم بحركة سهلة، ويناسب الفتيات بشكل كبير لأنهن لا يحتجن إلى ارتداء قطع كثيرة من الملابس.

 

الأوفشولدر:

موديل الاوفشولدير من الموديلات الموضة التى مازالت مستمرة خلال الموسم الحالى لربيع وصيف 2018 ويمكنك ارتداؤه بسهولة خاصة أنه يتسم بشكل أنيق وجذاب، ويمكن ان يكون فى شكل فستان أو فى شكل قطعتين كتوب وشورت من نفس الخامة ولون القماش.



الكاردجان
جامبسوت
الاوف شولدر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة