صور.. وكيل تعليم كفر الشيخ تناقش سد العجز في المدارس وتفعيل القرارات الوزاريةبرشلونة يكتسح إشبيلية برباعية ويتصدر الدوري الإسباني.. وميسي يغيب عن الكلاسيكو بسبب الإصابة | فيديومؤتمر فالفيردي - الحفاظ على الأسلوب في غياب ميسي.. واحتضان مدربي برشلونة السابقينإطلاق سلحفاة بحرية في مياه بحر الشاطبي بالإسكندرية بعد انقاذها.. صورلمحبي التجديد.. حضري لأسرتك الأرز بلسان العصفورقائمة أدوية تحولت إلى مواد مخدرة وكيف تتجنب إدمانهاصور.. الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوانطارق شوقى لـ"كل يوم": نسعى لرفع أجور المعلمين لـ5 أضعاف رواتبهم الحاليةبين 15 و20 مليونا.. هكذا تحصر الكنيسة أعداد الأقباط في مصر؟أبرزهم بدراوي وسري الدين.. 39 يترشحون على عضوية عليا الوفدكيف يشكل البرلمان لجنة لمناقشة اعتراض الرئيس على «التجارب السريرية»؟قيادي بالدعوة السلفية يهاجم «الجزيرة»: كاذبة وتحرض على الفوضىأسقف حلوان يرسم 50 شماسا في عذراء المعصرةأمين تنظيم مستقبل وطن: جولة كبيرة في 7 قطاعات بالجمهوريةرسائل أشرف رشاد في الكلمة الختامية لمنتدى «مستقبل وطن»عمرو دياب يجتاز الـ28 مليون بـ بحبك أنا.. فيديوتامر حسني يعلن التعافي من الوعكة الصحية ويشكر الأطباءشوقي: المدارس استقبلت 2.8 مليون طالب خلال الـ4 سنوات الأخيرةعمرو أديب عن ارتداء السيسي الزي العسكري: "ده طبيعي"عاجل| إصابة 4 أشخاص في انفجار أنبوبة داخل منزل بقنا

ليكى فى الورد والمشجر.. 4 موديلات صيفى للبحر والشغل اختارى اللى يريحك

   -  
ملابس الصيف

كتبت: شيماء حمدى


موديلات مختلفة تحمل لمسة أنوثة برسومات الورود، هى ما تبحث عنه الفتيات والشابات عند شراء فستان أو ملابس جديدة، تناسب فصل الصيف وتكون عملية للحركة وتوفر المرونة، خلال ساعات العمل والتسوق، ووفقا للصور التالية بموقع pinterest اختارى الموديل المناسب لراحتك.

الكارديجان المشجر
 

 من القطع العملية التى يمكن الاعتماد عليها بسهولة فى ارتداء ملابسك سواء على جينز أو جيبة بمختلف الأنواع من الاقمشة ومنها الشيفون والقطن، وتتسم بسهولة الحركة مما يجعله مناسبا للعمل والتسوق.

 المشجر الأصفر

الفستان الأصفر المشجر:
 

 فستان قصير مشجر يحمل اللون الأصفر كلون أساسى ويتسم بالانسيابية، وتدخل معه ألوان أخرى مثل الأحمر والأبيض كألوان زاهية تناسب الصيف.

 

 

جامبسوت باللون الوردى:
 

موديل مناسب للمصايف والبحر، يكون من الشيفون حتى لا يحتفظ بالماء ويجف بسرعة فى حال تعرضه لأمواج البحر، ويتسم بحركة سهلة، ويناسب الفتيات بشكل كبير لأنهن لا يحتجن إلى ارتداء قطع كثيرة من الملابس.

 

الأوفشولدر:

موديل الاوفشولدير من الموديلات الموضة التى مازالت مستمرة خلال الموسم الحالى لربيع وصيف 2018 ويمكنك ارتداؤه بسهولة خاصة أنه يتسم بشكل أنيق وجذاب، ويمكن ان يكون فى شكل فستان أو فى شكل قطعتين كتوب وشورت من نفس الخامة ولون القماش.



الكاردجان
جامبسوت
الاوف شولدر
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة